الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتمنى احد يفهمني وضعي لان مو فاهمه شي

اتمنى احد يفهمني وضعي لان مو فاهمه شي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kat
    kat

مبتعث جديد New Member

kat الولايات المتحدة الأمريكية

kat , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صعوبات تعلم , بجامعة تكساس
    • تكساس
    • صعوبات تعلم
    • أنثى
    • تكساس, تكساس
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

July 8th, 2014, 05:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالبه ادرس على حسابي الخاص رفعت اوراقي للمحقيه كامله رد علي اعيد الطلب ( لا رفاق توقيع محرم الطالبه على تعهد مصدق بأن يرافقها ويقيم معها إقامة دائمة في مقر دراستها طوال فترة الدراسة أو يتم ايقاف الصرف او الوكاله شرعية بنفس الصيغه ) هذا الكلام ما ني فاهمته صراحه !!!!! هل يقصد ان اذا خرج المحرم من الدوله لفتره طويله تتوقف البعثه عني ؟ وبنسبه للوكاله الشرعيه هل يمكن ان يروح يسوي ورقه في المحكمه يثبت انه موافق على دراسة بنته في الخارج ؟ أو يقصد ويكل اخ او قريب ؟
    ارفقت له ورقة موافقة المحرم مصدقه من العمده مع العلم المحرم ابو ي وهو مرافقه لاختي الي معي بنفس الولايه ملاحظه ( انا رفعت اورقي للملحقيه وانا بامريكا والمرافق الي هو ابوي نزل لسعوديه هل سبب رفض قبول الطلب هو ان المرافق ما هو موجود معي ؟ يعني لازم ارفع الاوراق وهو داخل امريكا ؟ ( هل هذا هو سبب رفض الطلب ان المحرم خارج بلد الابتعاث )
    اشكركم على اتحمال اسئلتي الغبيه بس بجد مو فاهمه شي بخصوص الملحقيه ياريت احد يشرح لي وينور لي الله ينور له حياته دنيا واخره ويفرج له همه ويسعده
  2. اختي مبتعثه والوالد مرافق لها رحنا للملحقيه قال ارفعي اوراقك قبل رمضان بتجيك ورفعتها بس الوالد خارج بلد الابتعاث حاليآ ورفعت الورق هو خارج بلد الابتعاث وغير كذا عندنا فتانين للملحقيه مفتنين على اختي ان الوالد كان ثلاث شهور بسعوديه للان جدتي كانت تعابنه وهالحين وقفت مكافاءة المرافق وتخصم 500 دولار من كل مكافاءة راح تنزل بسبب الثلاث شهور يعني تشورون علي ارفع الورق لما يكون الوالد في بلد الابتعاث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.