الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة إستفسارات عن دراسة الطب في مصر

مساعدة إستفسارات عن دراسة الطب في مصر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3520 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dreamer_Phd
    Dreamer_Phd

مبتعث مستجد Freshman Member

Dreamer_Phd الولايات المتحدة الأمريكية

Dreamer_Phd , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Not yet , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • Not yet
    • أنثى
    • Not yet, Not Yet
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

September 6th, 2014, 07:15 PM

مساء / صباح الخير

أنا حابة أدرس طب على حسابي الخاص في مصر
    و عندي عدة استفسارات:
    1- هل يشترط اختبار القياس إذا أنا بدرس كامل المدة على حسابي ؟
    2- هل يشترط الحصول على موافقة من الوزارة إذا كنت بدرس كامل المدة على حسابي و لن أطلب الالتحاق مستقبلا ؟
    3- ماهي أفضل الجامعات لدراسة الطب في مصر ؟
    4- التكاليف هل كما سمعت 3000 جنيه استرليني بالسنة الاولى و بعدين 1500 جنيه استرليني في السنوات الباقية ؟
    5- كيف المعيشة والسكن في مصر هل تعتبر غالية ؟
    6- كيف طريقة التسجيل ؟ ومتى يفتح ؟

أفيدوني باللي تقدرو عليه
    و شكرا مقدمآ..
  2. احسن جامعة في الطب مصر هي الاسكندرية لانه نظامه بلوكات
    و مصر رخيصة مقارنة بباقي الدول العربية و السكن رخيص
    التسجيل مفتوح حتي يوم 20 يعني مازال يومين و يسكر علي الموقع ط§ظ„ط¥ط¯ط§ط±ط© ط§ظ„ط¹ط§ظ…ط© ظ„ط´ط¦ظˆظ† ط§ظ„ط·ظ„ط§ط¨ ط§ظ„ظˆط§ظپط¯ظٹظ†
    و اول سنة 3000 الاف استرليني يعني حوالي 4800 دولار و باقي السنوات 1500 استرليني
    اما باقي الاجراءات السعودية لا اعرفها لكن مادام علي حسابك يعني مثل باقي العرب مطلوب شهادتك الثانوية و شهادة ميلادك و تكون مصدقة من وزراة الخارجية بلدك
    7 "
  3. ماراح يتم قبولك في اي جامعه مصريه الا بموافقه من وزارة التعليم العالي في السعوديه ، يعني سواء راسلتتهم او جيتهم راح يحولونك الى ادارة الوافدين واللي بدورها راح تحولك الى الملحق التعليمي في السفاره واللي بدوره راح يحولك الى وزارة التعليم العالي ، ف اختصر المسافه واطلع ادارة الابتعاث في الرياض مخرج 5 وحاول تجيب استثناء من الوزير شخصياً والله يعينككك ،، اسأل مجرب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.