الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تحويل الفيزة السياحية الفلبينية إلى دراسية

مساعدة تحويل الفيزة السياحية الفلبينية إلى دراسية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3142 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mohammed Naji
    Mohammed Naji

مبتعث جديد New Member

Mohammed Naji غير معرف

Mohammed Naji
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Sep 2015
    المزيدl

September 13th, 2015, 12:06 PM

سلام عليكم ورحمة الله ...

قدمت أوراقي ولله الحمد للسفارة الفلبينية في الرياض لإكمال دراسة الماجستير .. ختمت شهادة تخرج البكالوريوس وكشف الدرجات من السفارة ...و لما جيت على موضوع الفيزة سألت معظم الشباب فقالوا لي اقدم على فيزة سياحية وتحولها في الفلبين لفيزة دراسية بحكم انو السفارة ما تطلع فيزة دراسية ... المهم قدمت اوراقي بالكامل للسفارة وطلعت فيزة سياحية شهر ... ورسلتها لصاحبي فقالي انها مختلفة عنهم ومكتوب فيها انها غير قابلة للتحويل ؟؟ No Conversion ... ولما سألت طلع انو الفيز السياحية في الوقت الحالي كذا فإيش العمل في هذا الوضع

هل أسافر وأخلي الجامعة عن طريق الجوازات هناك هي اللي تسويها ؟؟ ... مع العلم انو معظم اللي اعرفهم يقولو لي السفارة ما تطلع فيزة دراسة ؟؟

أتمنى مساعدتكم..
  2. السلام عليكم اتمنى ان اجد انا ايضا ردا على هذا الموضوع نسبا لانو التأشيرة الجديدة مكتوب فيها غير قابل للتحويل وفق النظام السابق الدخول بفيزا سياحية ثم تحويلها الى فيزا دراسية عن طريق الجامعة
    أتمنى مساعدتكم..[/SIZE][/QUOTE]
    7 "
  3. السلام عليكم ,, هذي الفيزا الجديدهـ مشكلة ما تتحول لـ فيزا دراسية .. الحل انك تراسل الجامعـه و تأخذ من عندهم قبـول ,, و تسوي فيزا دراسية و بعدهـا تسافر ,, لأنك اذا وصلت هنـا ما في اي طريقة للتحويل و كذا تكون خسرت ع الفاضي
    7 "
  4. مساء الخير يا شباب ... انا كمان ابي اروح ادرس طب اسنان بالفلين سئلت زميل لي هناك يقول لا تطلع فيزة سياحية من الرياض طلعها من جدة اسهلك تعدلها فيزة طالب بس ماعرف ايش السبب يقول حق الرياض معقدة ....ممكن عشان الشي ذا والله اعلم

دعواتكم لي الله يسهلي 😭رحت السودان لكن للاسف ما حصل نصيب وشكلي برجع الرياض وناوي ع الفلبين
    7 "
  5. سلام عليكم بحكم دراستي السابقة في سيبو بالفلبين كالغة اول شي دخلت سياحية شهر واحد فقط وخلال الشهر الاول كلمت المعهد يعطيني شهرين زيادة وسلمت للمعهد الجواز وخلال اسبوعين عطوني فيزا شهرين فأعتقد يمديك تزبطها وانت بالفلبين واذا محتاج شخص يفيديك تعال خاص ارسلك رقمه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.