الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالب متعثر ارجو المساعدة(ماليزيا_الهند)

طالب متعثر ارجو المساعدة(ماليزيا_الهند)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3474 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AL-King_BRhOoM
    AL-King_BRhOoM

مبتعث جديد New Member

AL-King_BRhOoM ماليزيا

AL-King_BRhOoM , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى طالب , بجامعة ELS
    • ELS
    • طالب
    • ذكر
    • بنجلور, الحديده
    • اليمن
    • Sep 2014
    المزيدl

September 14th, 2014, 07:43 PM

السلام عليكم ورحماته الله وبركاتة
    كيفكم ي افضل منتدى
    ترا انا جديد وتوي مسجل (بصراحة بعد ما شفت بعيني الكثير من الاصحاب استفادو وافادو ةخاصاَ في هذا المنتدى )
    المهم ما بطول عليكم
    أذا الموضوع مش بقسمةه ارجو نقلةه من الادراةه نقلة من المكان المناسب وشكرا

نختصرر...,
    اسمي إبراهيم الدبعي من اليمن
    ساكن في مدينة الحديده بعيدة عن العاصمة صنعا منطقة السفارات <<<<
    لدي مشكلتين صغيرتين<<<< كبيرة عندي لان الوقت ما يسمح لي ؟؟!!

1- سجلت في معهد ELS في ماليزيا في مدينةه سوبانج جايا ؛سجلت ودفعت الرسوم حقت التسجيل والفيزا وخدمة البيك اب ع اسااس الدراسة في نهاية شهر تسعةه ذا
    المشكلةه :: انهم يقولواا لي انهم بتتاخر طلب الفيزا اكثر من الموعد المححدد مسبقا معاهم وهو بداية شهر تسعةه >>>> قد فات الموعد (علما بان بداية طلب التاشيرة كان في العاشر من شهر 8)
    لماذا التاخر هل هي مشكلةه عند ادارةه الهجرة والجوازات ام لان هناك مشاكل هنا في اليمن وكذا هم خايفين ام المشكلة هي كذا من زماان وليش كذا البروود واذا ذهبت للسفارةه الماليزيا هل ستحل المشكلة >>> معصب من لبرود ذا
    علما بانني اتواصل من الايميل ولدي صاحب هناك يتواصل معهم ايضا

2- قلت لنفسي بجلس كذا عاطل وبنسي اللغة الي عندي (دارس سنة لغة في بلدي )
    قررت اسافرت الهند بعد نقاش طويل مع الزملاء في الهند
    بسافر مدينة بنجلور معهد valuepointacademy
    المشكلة ما نا داري بشئ غير ذا المعلومات
    يعني وش الانظمة الي معاهم سمعنت انة يوجد كلاسات وقروبات ونظام دبلوم ليفلات وفيس تو فيس
    ٍس/ هل يوجد لديهم هذ الانظمة الدراسية وكم اسعرها وما الذي يناسب مع حالتي
    ا؟؟!! الفيزا هل الفيزا اخرجها من المعهد مثل ماليزيا ام من السفارة وما المطلوب لاخراج فيزا
    وهل فيزا سياحية افظل ام دراسية
    ٍس/ وبخصوص السكن مع عايلة هل ينفع اخذ سكن مع عايلة لثلاث شهور وكيف الايجار والحجز
    هل من هنا ام عندما اصل المعهد
    س/ تكاليف المعيشة كم ستكلفنا هناك المعيشة هل هي غالية ام متوسطة
    هل 2000 دولاد ستكفي ام انها قليةه
    بامكاني ان اجهز كل شئ وارحل خلال عشر ايام ام صعبة

هذي قصة حيااتي >>>> اقصد مشكلتي الصغيرة

ارجو الافادة من خبراتكم
    ارجوو من كل الاعضاء والادارة الافادة
  2. اسمع ياخوي انا سبق وقد درست بماليزيا مدة اربعة شهور المهم جبت قبول من المعهد وقالو انتظري الفيزا وانا من العجلة رحت مانتظرتها ولا شي قلت بدرس ثلاثة شهور معهد بفيزا سياحية واذا اعطوني الفيزا الطالب هناك بكمل اربعة شهور بالمعهد المهم كملت الثلاثة الشهور وخلصت الفيزا السياحية بعدها عوني فيزا باس واخذو جوازي يعاملون الفيزا وكملت اربعة شهور دراسة بالمعهد بعد ماخلصت عطوني الفيزا المهم ماستفدت شي بالفيزا ورجعت بس قلت الحمد للله انى مانتظرت بالسعودية والحين قدمت على جامعة وبروح اخر الشهر نصيحة لاتنتظر لان راح يصلب الجسم من البرود الي فيهم
    7 "
  3. الافضل لك هو نظام الكلاسات لدراسه اللغه لمعالجه الاخطاء والمتابعه المستمره من مستوي لاخر واما عن القبول يمكن ان يسحبه اي احد من اصدقائك ويقوم بارسال ورقه قبول تسمي بونفايد وهذا كل مافي الامر بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.