الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة رسوم الدراسة في جامعة سيجي

مساعدة رسوم الدراسة في جامعة سيجي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3189 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية TAHANY888
    TAHANY888

مبتعث جديد New Member

TAHANY888 غير معرف

TAHANY888 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى , تخصصى محاسبة
    • غير معرف
    • محاسبة
    • أنثى
    • غير معرف
    • اليمن
    • Aug 2015
    المزيدl

August 2nd, 2015, 11:14 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا عندي دبلوم محاسبة وحابه اكمل بكالوريوس بجامعة سيجي بكوالالمبور - سندرلاند في دمن سارا

حابه اعرف تكاليف الدراسة للسنة الدراسية الواحدة ..

وكمان ابغى ادرس اللغة الإنجليزية هل الجامعة اقدر ادرس فيها انجليزي قبل ماابدأ دراسة او ادخل معهد قبل وكم تكاليف الدراسة للشهر الواحد اللغه الإنجليزية ..

تحيتي ..
  2. حابه اعرف تكاليف الدراسة للسنة الدراسية الواحدة ..

وكمان ابغى ادرس اللغة الإنجليزية هل الجامعة اقدر ادرس فيها انجليزي قبل ماابدأ دراسة او ادخل معهد قبل وكم تكاليف الدراسة للشهر الواحد اللغه الإنجليزية ..

وعليكم السلام ورحمة الله
    رسوم السنة الواحدة لجامعة سيقي 3875 دولار ولمدة 4 سنوات ولكن انتي معك دبلوم ففي هذه الحالة يجب بعد التسجيل تقدمي طلب استثناء لقسم المحاسبة من الكورسات اللي درستيها بالدبلوم وغالبا راح يستثنوك من 3 سمسترات يعني راح تدرسي 5 سمسترات
    بالنسبة لدراسة اللغة من الافضل انك تدرسي بذات الجامعة حتي لا تضطري لتغيير الفيزا في المستقبل لانها معقدة جدا ...واذا تحتاجين لاي تفاصيل اخري ممكن تتواصلي معي علي ايميلي aliabab@hotmail.com
    والله يوفقك...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة englishrose
    حابه اعرف تكاليف الدراسة للسنة الدراسية الواحدة ..

وعليكم السلام ورحمة الله
    رسوم السنة الواحدة لجامعة سيقي 3875 دولار ولمدة 4 سنوات ولكن انتي معك دبلوم ففي هذه الحالة يجب بعد التسجيل تقدمي طلب استثناء لقسم المحاسبة من الكورسات اللي درستيها بالدبلوم وغالبا راح يستثنوك من 3 سمسترات يعني راح تدرسي 5 سمسترات
    بالنسبة لدراسة اللغة من الافضل انك تدرسي بذات الجامعة حتي لا تضطري لتغيير الفيزا في المستقبل لانها معقدة جدا ...واذا تحتاجين لاي تفاصيل اخري ممكن تتواصلي معي علي ايميلي aliabab@hotmail.com
    والله يوفقك...
    يعطيك الف عافيه ..\
    انا أرسلت لك بالايميل لاني ابغى اعرف لو تعرف مكاتب موثوقه بخصوص القبول تقدر تسجلني بالجامعه
    تحيتيى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.