الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن ماليزيا

استفسار عن ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3098 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية diabawii
    diabawii

مبتعث جديد New Member

diabawii السعودية

diabawii , ذكر. مبتعث جديد New Member. من مصر , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسه , بجامعة um
    • um
    • هندسه
    • ذكر
    • عنيزه, القصيم
    • مصر
    • Aug 2014
    المزيدl

October 23rd, 2015, 03:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا كان عندي شوية اسئله والثراحه هذا احسن مكان اسال فيه اولا انا مصري مقيم في مصر الان ويمكنني السفر للسعوديه
    انا استفسار كان عن الدراسه في ماليزيا اولا انا دورت عن جامعات ولقيت جامعه اسمها unimap ولقيت التخصص الي اريد دراسته فيها
    الي هو هذا التخصص B. Eng. (Hons) (Computer Network Engineering) RK 93
    وسالت من شخص ان يسال لي عن التقديم والاجرات فقال الاتي اولا اني لازم اختار مجالين للدراسه والجامعه تقرر ايهم هتدرس علي حسب احتياج سوق العمل وانا بصراحه خايف من هذا الموضوع لاني ابغي ادرس هذا التخصص والكورس الخاص بالجمعه هذه كويس فكان سؤالي هل في حل لهذه المشكله
    وقالي ايضا ان لو لم يكن معايا شهادة تويفل لازم ادرس لغه اجباري وانا الحمد لله اجيد القراه والكتابه كويس فهل في حل لهذه المشكله ايضا وقال لي ان التسجيل ينتهي في 18-11-2015 وانا لو سجلت الان حتي لو في توفيل او لايوجد سوف ابدا الدراسه في شهر 9 السنه القادمه. وانا يمكنني السفر الي السعوديه فهل اخلص اوراقي والتسجيل من مصر او اسافر السعوديه وبعدين ابدا في الاجرات
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.