الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارجوا من كل من لديه معلومه المساعدة ..انا في بداية طريق رحلتي الدراسية الى الهند

مساعدة ارجوا من كل من لديه معلومه المساعدة ..انا في بداية طريق رحلتي الدراسية الى الهند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3045 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد الغريب1
    محمد الغريب1

مبتعث جديد New Member

محمد الغريب1 غير معرف

محمد الغريب1
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Dec 2015
    المزيدl

December 25th, 2015, 05:43 AM

السلام عليكم

الصراحه جلست اقرا في المواضيع المتعلقه بالدراسه في الهند ف اشياء من 2009 لكن جدا المواضيع رائعه
    وحبيت اكتب هنا وارجوا من كل من لديه معلومة اكيده ان ينفعني بها والله يوفقني واياكم والمسلمين اجمعين
    ب اختصار
    انا اب لطفل واحد 2 سنه وموظف في القطاع الخاص
    شهادتي ثانوي .. وحاصله على اللغة الانجليزية من معهد iei في امريكا
    قررت اكمل دراستي رغم المحيط المحبط
    واخترت الهند لانها انسب لي من ناحيه ماديه وعلميه
    بعد الاطلاع عرفت بعض المعلومات حول الاسعار الدراسه والسكن وافضل المدن والخ
    وقررت اروح حيدر اباد
    لكن الامور اللي اتمنى الاقي لها اجابه هي ؟
    هل حيد اباد مناسبة لي ول عائلتي ؟ وهل يوجد مناطق او احياء تفضل للعائلات؟
    هل يوجد حضانات اطفال مناسبة وموثوقه؟ في حال ارادت زوجتي الدراسه
    وكنت حاب ادرس محاسبة لكن قالو لي مافي تخصص بحت محاسبة ؟ ممكن انها تندرج في ادراة الاعمال
    وهل صحيح 3000 ريال تكفي مصروف شهري لي ولعائلتي .. ؟
    وهل هناك اشخاص ممكن ان اتواصل معهم للاستفادة منهم لاني ان شاء الله بعد حوالي الشهر حاب اجي في زياره قصيره عشان القي نظرة على المدينة والجامعه والسكن حتى لو كان بمقابل مادي ؟
  2. و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حيدرآباد نعم مناسبة من ناحية الطعام و الناس طيبين و تعتبر نظيفة مقارنة ببنجالور و بعض مدن الهند الأخرى
    نعم يوجد أحياء راقية و جيدة مثل حي banjara hills جميع الخدمات متوفرة فيه ويوجد مجمعين تجاريين بالقرب منه
    يوجد حضانات نعم بأسعار مختلفة حسب نوع الحضانة , تخصص المحاسبة في الهند يسمى bachelor of commerce اختصاره B.COM
    ويندرج تحت كلية ادارة الأعمال بالفعل , انا انصحك بكلية نظام التأسيسية التابعة مباشرة الى الجامعة العثمانية
    نعم اخوي 3000 طيبة و تكفي بحيدرآباد لأن مدينة حيدر آباد أرخص من بنجالور و دلهي و مومباي تعتبر الضريبة
    جيدة في مدينة حيدر ,

NIZAM COLLEGE

آ* ::Osmania University::

OUFRO - Osmania University

اوكي اخوي انا جاهز لخدمتك حياك الله تواصل معي و راح استقبلك ان شاء الله في المطار

وفقك الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibm2000
    و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حيدرآباد نعم مناسبة من ناحية الطعام و الناس طيبين و تعتبر نظيفة مقارنة ببنجالور و بعض مدن الهند الأخرى
    نعم يوجد أحياء راقية و جيدة مثل حي banjara hills جميع الخدمات متوفرة فيه ويوجد مجمعين تجاريين بالقرب منه
    يوجد حضانات نعم بأسعار مختلفة حسب نوع الحضانة , تخصص المحاسبة في الهند يسمى bachelor of commerce اختصاره B.COM
    ويندرج تحت كلية ادارة الأعمال بالفعل , انا انصحك بكلية نظام التأسيسية التابعة مباشرة الى الجامعة العثمانية
    نعم اخوي 3000 طيبة و تكفي بحيدرآباد لأن مدينة حيدر آباد أرخص من بنجالور و دلهي و مومباي تعتبر الضريبة
    جيدة في مدينة حيدر ,

NIZAM COLLEGE

آ* ::Osmania University::

OUFRO - Osmania University

اوكي اخوي انا جاهز لخدمتك حياك الله تواصل معي و راح استقبلك ان شاء الله في المطار

وفقك الله

السلام عليكم
    اولا اشكرك على الرد
    وياليت ي اخوي تعطيني طريقه اتواصل معك فيها ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.