الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مشكلة الدراسة على الحساب الخاص

مساعدة مشكلة الدراسة على الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2797 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية younes007
    younes007

مبتعث جديد New Member

younes007 غير معرف

younes007
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Aug 2016
    المزيدl

August 27th, 2016, 09:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ي اخوان انا اواجه مشكلة .. انا قدمت للدراسة على الحساب الخاص في الهند في جامعة معتمدة عندنا ( تخصص بكالوريوس علوم حاسب) وجيت خلصت القبول وبديت الدراسة لي شهر

وانا م معي موافقة للدراسة لان لما جيت اقدم مالقيت دولة الهند من ضمن القائمة وسألت الملحقية قالولي انو موقفين على الحساب الخاص من 4 سنين مع انهم ختمولي الشهادة عشان اكمل اجراءات القبول

وانا سددت الرسوم وكل شيء وعندي شهادة OCI يعني مدة المكوث في الهند لي غير محدودة (long life )

لكن المشكلة ايش اسوي الان ي اخوان قلقان حيل الدراسة بدت لها شهر ومدري ايش اسوي يعني شهادتي يعدلوها او لا او يعني دراستي م حتكون لها قيمة او اني م حلقى وظيفة حد يفيدني جزاكم الله خير
  2. اخي العزيز لا تتردد انا مثلك بالضبط الان ادرس على حسابي الخاص و لا استطيع فتح ملف دارس على حسابه بسبب عدم وجود دولة الهند في نظام فتح الملف كما كان في السابق لم توجد الدول العربية و الان قاموا بإضافة الدول العربية و ماليزيا و بالنسبة للإيقاف فتح ملف كان اخر سنة هي نهاية شهر 2 من عام 2015 و ليس قبل 4 سنين و جاءت مكرمة من الملك سلمان بإلحاق الطلاب بالبعثة، بالنسبة للدراسة لا يهمك الأمر أكمل دراستك و توكل على الله و الملحقية سوف تصادق على الشهادة بعد التخرج لكن نأمل ان يعاد اضافة الهند في نظام فتح ملفات الوزارة كما اعادوا ماليزيا.
    7 "
  3. شكرا لك اخوي يعطيك الف عافيه بردت قلبي وعطيتني معلومات م كنت اعرف جزاك الله خير م قصرت...

بالمناسبة انت ايضا تدرس بالهند في جامعة ماشا الله واي تخصص

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibm2000
    اخي العزيز لا تتردد انا مثلك بالضبط الان ادرس على حسابي الخاص و لا استطيع فتح ملف دارس على حسابه بسبب عدم وجود دولة الهند في نظام فتح الملف كما كان في السابق لم توجد الدول العربية و الان قاموا بإضافة الدول العربية و ماليزيا و بالنسبة للإيقاف فتح ملف كان اخر سنة هي نهاية شهر 2 من عام 2015 و ليس قبل 4 سنين و جاءت مكرمة من الملك سلمان بإلحاق الطلاب بالبعثة، بالنسبة للدراسة لا يهمك الأمر أكمل دراستك و توكل على الله و الملحقية سوف تصادق على الشهادة بعد التخرج لكن نأمل ان يعاد اضافة الهند في نظام فتح ملفات الوزارة كما اعادوا ماليزيا.
    شكرا لك اخوي يعطيك الف عافيه بردت قلبي وعطيتني معلومات م كنت اعرف جزاك الله خير م قصرت...

بالمناسبة انت ايضا تدرس بالهند في جامعة ماشا الله واي تخصص
    7 "
  4. واحد تخرج من الهند

وخليته يرسل للمحلق الثقافي قال الدراسه في الهند موقفه ولا كان رحت بصراحه بس

انا بصراحه وضعي زفت ومو حاب اشتري سمك في البحر اخاف من المجازفه وعمري

لو صار معاكم اعطونا خبر يعني لو مافي موافقه وكذا الشهاده تتعادل او لا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.