الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات الاعلام - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات الاعلام - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah_albariqi
    الاسماء لاادري

مراسلة الجامعات بعد ماتستلم الضمان المالي وقتها تتحدث قائمة الجامعات الموصى بها

وماهو ضروري تراسلهم الان لانو ماهو مطلوب منك غير البحث عن معهد لغه بعدها تبحث عن جامعه
    الا ان كان تبغى قبول مشروط

وكلا الحالتين لازم تصبر لان ممكن تراسل جامعه وتقبلك بس الوزاره ماتوافق عليها

هل الضمان المالي يغنيني عن دفع رسوم الأبلكيشن ؟؟

علماً بأني أبحث عن قبول مشروط
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshal4449
    هل الضمان المالي يغنيني عن دفع رسوم الأبلكيشن ؟؟

علماً بأني أبحث عن قبول مشروط
    ليس لي علم للاسف ضع سؤالك في هذا الموضوع افضل

http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=452411

بالتوفيق
    7 "
  3. صباح الخير يا ايها الاعلاميين الشرفاء عندي كم سؤال وياليت تفيدوني .... انا ابغا اسجل في معهد يكون في نفس الجامعة الي بدرس الماستر فيها ان شاء الله ... الحين كيف اعرف الجامعات الي موصى بها في دراسة الاعلام الرقمي وكيف اعرف الولايات الي فيها .... واش يعني القبول المشروط ... ؟!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malak1991
    صباح الخير يا ايها الاعلاميين الشرفاء عندي كم سؤال وياليت تفيدوني .... انا ابغا اسجل في معهد يكون في نفس الجامعة الي بدرس الماستر فيها ان شاء الله ... الحين كيف اعرف الجامعات الي موصى بها في دراسة الاعلام الرقمي وكيف اعرف الولايات الي فيها .... واش يعني القبول المشروط ... ؟!
    بصراحة ما اقدر افتي لك ولكن ارجع بداية الموضوع فيه احد الردود مذكور فيها الجامعات الموصى بها في الاعلام الرقمي وحسب ماقريت ان اللائحة راح تتحدث
    وبالطبع الافضل جامعة بها معهد بحيث تخلص من المعهد تنتقل للجامعة مباشرة بدون ما تبحث عن قبول جامعة ووو الخ

البعض يدرس بمعهد تابع لجامعة ويبحث عن قبول في جامعة اخرى قد تكون افضل الخ

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malak1991
    صباح الخير يا ايها الاعلاميين الشرفاء عندي كم سؤال وياليت تفيدوني .... انا ابغا اسجل في معهد يكون في نفس الجامعة الي بدرس الماستر فيها ان شاء الله ... الحين كيف اعرف الجامعات الي موصى بها في دراسة الاعلام الرقمي وكيف اعرف الولايات الي فيها .... واش يعني القبول المشروط ... ؟!
    بصراحة ما اقدر افتي لك ولكن ارجع بداية الموضوع فيه احد الردود مذكور فيها الجامعات الموصى بها في الاعلام الرقمي وحسب ماقريت ان اللائحة راح تتحدث
    وبالطبع الافضل جامعة بها معهد بحيث تخلص من المعهد تنتقل للجامعة مباشرة بدون ما تبحث عن قبول جامعة ووو الخ

البعض يدرس بمعهد تابع لجامعة ويبحث عن قبول في جامعة اخرى قد تكون افضل الخ
    7 "
19 من 75 صفحة 19 من 75 ... 141819202469 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.