الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات الاعلام - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات الاعلام - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد مكي
    ابسألكم يا شباب المعهد التابع للجامعه الموجوده في تينيسي ايش اسمه لأنه المعهد التابع لجامعه دنفر مو موجود في القائمه اللي نقدر نرسلها الضمان المالي
    معهد جامعه دنفر كان موجود ...
    7 "
  2. مسااااء الخير
    بنات الاعلااام ايش مسوين بالمعاهد وايش اختياراتكم مره حايسه مو عارفه من فين ابدا او اختار ايش افضل ولايات ومعاهد
    ياليت احد يفيدنا وقتي جدا ضيق للبحث ياليت احد يفيدني بكم معهد كويس اقدم عليها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد مكي
    كان موجود تمام وحاليا موجود ولا ؟

واذا مو موجود ايش الحل
    افتح حالة طلبك وشوف القائمة الخاصة بالمعاهد وبتلقاه اذا ظل موجود انا ماقدر اشوف لاني طلبي تحت الاجراء

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ARWA_A_H
    مسااااء الخير
    بنات الاعلااام ايش مسوين بالمعاهد وايش اختياراتكم مره حايسه مو عارفه من فين ابدا او اختار ايش افضل ولايات ومعاهد
    ياليت احد يفيدنا وقتي جدا ضيق للبحث ياليت احد يفيدني بكم معهد كويس اقدم عليها
    والله اخترنا ولايات مافيها تخصصنا مجبورين الولايات اللي نبيها ومخططين على جامعتها متكدسه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    افتح حالة طلبك وشوف القائمة الخاصة بالمعاهد وبتلقاه اذا ظل موجود انا ماقدر اشوف لاني طلبي تحت الاجراء

- - - مشاركة محدثة - - -

والله اخترنا ولايات مافيها تخصصنا مجبورين الولايات اللي نبيها ومخططين على جامعتها متكدسه
    طيب زي ايش مثلا مو قادره اتخذ قرار المعاهد كثير مافي مجال اطلع عليها واحد واحد ؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ARWA_A_H
    طيب زي ايش مثلا مو قادره اتخذ قرار المعاهد كثير مافي مجال اطلع عليها واحد واحد ؟؟؟
    حطي الولاية والمدينة في بالك اول وشوفي المعاهد اقرائي عنها وشوفي المناسب لك ..
    7 "
  6. كنت ابي معهد جامعة دنفر

بس للأسف طار من القائمة , كيف ما أدري

الآن طلبت ضمان على معهد جامعة كولورادو في مدينة تبعد عن دنفر ( ساعة بالسيارة )
    ولي 3 أيام والطلب تحت الإجراء
    مدري متى يطلعون لنا هالضمان ونفتك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshal4449
    كنت ابي معهد جامعة دنفر

من متى قدمت ؟!
    كان موجود معهد جامعه دنفر
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshal4449
    كنت ابي معهد جامعة دنفر

حتی انا كنت ابغا بالدنفر بس تقفل من اول يوم وطلبت ب colorado springs
    7 "
59 من 75 صفحة 59 من 75 ... 95458596064 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.