الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات الاعلام - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات الاعلام - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بين الدروب رحال
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني اخواتي ابغى قبول نهائي احد يعرف اي مكتب يقدر يوفر لي القبول في اسرع وقت..؟
    نصيحة جيب قبول بنفسك الامر جدا بسيط
    فقط تعب نفسك شوي وابحث عن جامعة فيها تخصص اعلام رقمي ومن ضمن ال 200 جامعة الموصى بها
    وكل جامعة لها شروطها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سآندرآ
    ياليت والله من جد تعبنا
    Me neither,

المُهتم والمتفاعل يرسل رقمه بالخاص .. وانا باضيفكم بالقروب !

اتمنى شباب الإعلام يتفاعلون معنا .. واصحاب المراحل السابقة واي شخص ممكن يفيدنا ؟ يرسلي رقمه رسالة وبضيفه بالقروب !

اخوكم: هشام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hisham.ilusfm
    Me neither,

المُهتم والمتفاعل يرسل رقمه بالخاص .. وانا باضيفكم بالقروب !

اتمنى شباب الإعلام يتفاعلون معنا .. واصحاب المراحل السابقة واي شخص ممكن يفيدنا ؟ يرسلي رقمه رسالة وبضيفه بالقروب !

اخوكم: هشام
    اخوي تكفى ضيفني لا هنت 0562002206
    7 "
  4. اعزائي في امريكا هادا التخصص وهو الاعلام الرقمي للدراسة الالعاب الاكترونية والمواقع والرسوم المتحركة. صلتو بالصحافة غير مباشر. وانا من المرحلة التاسعة وكان جاني قبول في جامعة دركسل السنة الماضية بس ما التحقت معاهم لظروفي. المهم كان واحد من الطلبات لهدا التخصص هو work portfolio لو احد حايس في دا الطلب يراسلني اشرحلة. بالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم جميعا
    عندي سؤال اعتقد نص المبتعثين تايهين فيها يا جماعة الي مبتعث على صحافة الكترونية والتخصص هذا غير موجود من الأساس مالحل نجيب قبول في ايه بظبط؟ حتى مافي رد من الجهات المختصة تريح الطالب

- - - مشاركة محدثة - - -

احتاج رد سريع النفسية متحطمة هل الي مبتعث على صحافة الكترونية علما بان هذا التخصص لا يوجد في اي مكان ايش الحل
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الاعزاء انا من المرحله التاسعه وتوي حصلت قبول ولله الحمد وراح ابدا في اوقست المهم ان تخصصي كان الاعلام الرقمي وجبت قبول في communication & media administration ولله الحمد وافقو لي الملحقيه على تغيير التخصص علما بان هذا التخصص كان اسمه الاعلام الرقمي وغيرته الجامعه في العام الماضي لهذا التخصص فاتمنى من الجميع يجيب له اي قبول تحت مسار تخصصه لانهم يغيرون التخصصات وماتوقف الملحقيه بوجه احد ان شاء الله وتحياتي للجميع والله يسهل علينا وعليكم ونرجع بالشهادات اللي ترفع الراس وربي مايضيع لنا تعب ان شاء الله
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
    يعطيكم العافيه جميعا ،،
    الي يبي قبول بكالوريوس نهائي وبدرجة ايلتس ٤.٥ فما فوق، ان شاء الله استطيع مساعدتة في الحصول على قبول
    - جامعة معتمده وتخصص غير متكدس
    - مدن هادئة وأمنة
    - عدة ولايات منها بنسلفانيا، تكساس

التخصصات المتاحة:
    Business Administration
    Environmental Science
    Marketing
    Journalism
    Communication
    Computer Science
    Graphic Design
    Political Science
    Finance
    Accounting - يؤهلك للحصول على درجة الماجيستير بالمحاسبة بأقل من 8 شهور من نفس الجامعه

ملاحظة// التخصصات الهندسية تحتاج الى درجة ايلتس 5.0 فما فوق

بإمكانكم التواصل معي مباشرة عبر البريد الإلكتروني:
    std.mbt3th@gmail.com
    7 "
74 من 75 صفحة 74 من 75 ... 2469737475
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.