الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الي يسأل عن الدراسة بالحساب الخاص و يقول تكلف أكثر من 30 الف ترى مو شرط تكلف أكثر من 30 الف , على فكرة في اقل من 30 الف بـ 4 شهور كمان , سافر نيوزلندا انا اعرف واحد راح هناك كلفته فلوس المعهد و السكن و التذاكر تقريباً 28 الف و بـ 4 شهور كمان و الحمد لله انضم للبعثة بعدها
    الكلام مو في الميزانية . الكلام الي رايح يلعب و يقلبها سياحه راح تكلفه كثير اما الي رايح يدرس بجد يلاقي رخيص باذن الله
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.F.A.M
    الي يسأل عن الدراسة بالحساب الخاص و يقول تكلف أكثر من 30 الف ترى مو شرط تكلف أكثر من 30 الف , على فكرة في اقل من 30 الف بـ 4 شهور كمان , سافر نيوزلندا انا اعرف واحد راح هناك كلفته فلوس المعهد و السكن و التذاكر تقريباً 28 الف و بـ 4 شهور كمان و الحمد لله انضم للبعثة بعدها
    الكلام مو في الميزانية . الكلام الي رايح يلعب و يقلبها سياحه راح تكلفه كثير اما الي رايح يدرس بجد يلاقي رخيص باذن الله
    بالتوفيق للجميع
    يعتمد على المنطقة و الدولة و مصاريفها في دول غالية
    و مو الكل ينضم خلال ٤ شهور فيه ناس ممكن يقعدوا ٦ شهور او اكثر
    يعني ما تقدر تقول انه بشكل عام ٣٠ الف تكفي
    و مو ضروري الشخص اللي كلفته اكثر من ٣٠ يعني راح يلعب

يا رب وفقني و سهل لي امري❤️
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dalia96
    يعتمد على المنطقة و الدولة و مصاريفها في دول غالية
    و مو الكل ينضم خلال ٤ شهور فيه ناس ممكن يقعدوا ٦ شهور او اكثر
    يعني ما تقدر تقول انه بشكل عام ٣٠ الف تكفي
    و مو ضروري الشخص اللي كلفته اكثر من ٣٠ يعني راح يلعب

الي يجلس اكثر من المدة يمكن يكون ما جاب درجة كويسة في الايليتس او اوراقو مهي كاملة وقت ما يرفع اوراقه للوزارة
    احنا ما نبغى الغالية احنا نبغى الشي المعقول عشان نقدر ننضم و بعد ما ننضم تغير المعهد عادي
    و نيوزلندا بس المطلوب تجيب 4 في الايليتس سواء كان اكاديمي او عام و اذا تقدر تجيب الدرجة في السعودية هنا افضل عشان لمن تروح تسافر تتسهل معك امور الانضمام
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.F.A.M
    الي يجلس اكثر من المدة يمكن يكون ما جاب درجة كويسة في الايليتس او اوراقو مهي كاملة وقت ما يرفع اوراقه للوزارة
    احنا ما نبغى الغالية احنا نبغى الشي المعقول عشان نقدر ننضم و بعد ما ننضم تغير المعهد عادي
    و نيوزلندا بس المطلوب تجيب 4 في الايليتس سواء كان اكاديمي او عام و اذا تقدر تجيب الدرجة في السعودية هنا افضل عشان لمن تروح تسافر تتسهل معك امور الانضمام
    انا اعرف شخص و مستوفي كل الشروط و اكثر و الجامعة طالبة اختبار واحد من اختبارات الانجليزي و هو مأخذ ٢ من المطلوبين و كلهم فوق الدرجة المطلوبة! و قعد حول ٦ شهور عشان ينضم
    و الاوراق كاملة !و أخذ فوق الساعات المطلوبة

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريشه بوسط ريح
    ممكن احد يقولي هل فيه فرصه للابتعاث تخصص ادب انجليزي ولا اشيله من راسي ؟ يعني الي دارس شريعة احسن مني ويروح يدرس ماستر قانون عادي وانا ولغتي البرفكت اقشر بصل ؟
    انا تخصصي قانون اعوذ بالله من الحسد
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وانا من المتضررين قسم الدراسات الاسلاميه وحاصله على4.62 ممتاز ف هذا التخصص درسنا مواد متنوعه ماهي محصوره في التخصص ..قهر
    ابي اكمل ماجستير في قسم له مستقبل في بلدي لايهمني ان اجد وظيفه عند عودتي
    استطيع ان احقق نجاحي من غير وظيفه بأذن الله تغير في نفسي ومجتمعي بأذن الله
    لو اردت ان اكمل المجاستير في بلدي القبول صعب جدا انا في محافظه لواقدم في اي مدينه ثم الذهاب لأختبار القبول ثم المقابله ولا نضمن القبول لو كل مره اذهب لأختبار ولا يقبلوني صعب جدا علي لااجد من يذهب بي ..ومن غير المصاريف
    يعني قفلو علي من كل جه وانا لدي طموح( وكلنا كذلك لدين طموح ) وعندي استعداد تام لأن ابذل مجهودي وانجح بأذن الله
    والحل الان.... اريد ان احصل على ماجستير ودكتوراه ...هم لو يخلو القبول في الماجستير مفتوح لأصحاب الدرجات العليا كان مافكرنا ب الأبتعاث مويحصروه بعدد معين ..ومع ان الابتعاث فرصه لا تعوض
    لكن دائم ننتظر عدل ملك السماء ...
    الحمد الله على كل حال
    7 "
114 من 189 صفحة 114 من 189 ... 64109113114115119164 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.