الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [QUOTE=متفآئل جدا;1062644199]
    قسم بالله ي إخوان تخصصي لغة انجليزية و تقديري جيد جدا و ضحيت بقياس ولا اختبرت و كل يوم اهايط قدام اخواني اني باروح ابتعاث و اقنعت اهلي و كل شيء و اخرته يسكرون الابتعاث علينا
    طيب انا مسكين ما عندي فلوس ادرس على حسابي

يلعنننننننن امم القهر بس اشوف اللي ادنى مني يروح بعثة و هو تخصصه فيزياء ولا كيمياء و هم م يعرفون شيء ابد و انا بهمتي وطموحي اتبطح عند امي كأني حريمة ..
    حسبنا الله ونعم الوكيل على هالأعمى اللي نزل قرار الاستبعاد ..

تكفون ي إخوان وش السواة .. ؟
    يعني اشتغل بمطعم الحين ولا بمكتب عقار ؟
    [/QUO

أنا تخصصي قانون وإن شاءالله راح اطلع بعثة من المرحلة العاشرة كذا انقهرت أول ذنب عصي الله به في السماء هو الحسد.. الحمد الله على العقل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفآئل جدا

قسم بالله ي إخوان تخصصي لغة انجليزية و تقديري جيد جدا و ضحيت بقياس ولا اختبرت و كل يوم اهايط قدام اخواني اني باروح ابتعاث و اقنعت اهلي و كل شيء و اخرته يسكرون الابتعاث علينا
    طيب انا مسكين ما عندي فلوس ادرس على حسابي

يلعنننننننن امم القهر بس اشوف اللي ادنى مني يروح بعثة و هو تخصصه فيزياء ولا كيمياء و هم م يعرفون شيء ابد و انا بهمتي وطموحي اتبطح عند امي كأني حريمة ..
    حسبنا الله ونعم الوكيل على هالأعمى اللي نزل قرار الاستبعاد ..

تكفون ي إخوان وش السواة .. ؟
    يعني اشتغل بمطعم الحين ولا بمكتب عقار ؟
    ابددن مالك الحق تنتقص من اهمية تخصص لاي سبب كان ..
    كل تخصص له اهميتو ..
    بعدين ايش للي حريمة .. ارتقي شوية بلاش تحتكر التعليم على الرجال فحين أنو الحريمات على قولتك أكثر اصرار وعزيمة في التعليم ..
    وايضا لا تستحقر الوظايف عشان لا ربي يبلاك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sheshoo2014
    ابددن مالك الحق تنتقص من اهمية تخصص لاي سبب كان ..
    كل تخصص له اهميتو ..
    بعدين ايش للي حريمة .. ارتقي شوية بلاش تحتكر التعليم على الرجال فحين أنو الحريمات على قولتك أكثر اصرار وعزيمة في التعليم ..
    وايضا لا تستحقر الوظايف عشان لا ربي يبلاك
    اصلا واضح اسلوبه اهايط ومدري ايش مو وجهه دراسه 🌝
    7 "
  4. الحمد لله انا اتوظفت بمرتب كويس
    حتى لو ماجت الموافقه من برنامج الملك راح اشتغل سنة و بعدها اطلع على حسابي ادرس كم شهر و بعدها احول على برنامج الابتعاث
    نصيحة يا اخوان لا تعتمدو على البعثة لوحدها و خاصة المتضررين حاولو اول شي تدورو على اي شغل مو شرط المراكز و المراتب اهم شي وظيفة بمرتب كويس و يفضل يكون قطاع خاص عشان لمن تفكرو تطلعو البعثة تقدرو تقدمو استقالتكم في القطاع الخاص افضل من الحكومي
    الله يوفق الجميع
    7 "
139 من 189 صفحة 139 من 189 ... 89134138139140144 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.