الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. رساله عاجله
    نحن طلاب التخصصات الأداريه نعلن رفضنا القاطع من قرار وزاره التعليم العالي
    حيث قامت بقبول تخصصات أداريه واهمشت التخصصات الأداريه الأخرى لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للمرحله العاشره ..
    ونطالب كل من وزاره التعليم العالي بمن فيها من وزير ووكيل وطاقم موظفيها بأعاده النظر
    فهل يعقل قبول تخصصات دون اخرى بدون وجهه حق وبلا مبرر مقنع وبحجج وهميه بأنها لاتلائم سوق العمل
    سوف نرفع شعارتنا حتى تصل ولو بعد مئه عام
    وان اصريت على الأجحاف بحقنا سنعمل على نشر ذلك وسنخبر الطلاب المقبلين على الجامعات وننصحهم بعدم الخوض والدخول في مثل هذه الأقسام لانها حسب ادعائكم لاتلائم العمل فلما يتم دراستها اذا ...
    سنخوض غمار حربكم البلهاء لتعرفو من سينتصر اولا وأخرى
    وسنرسل خطابات للملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله بحقوقنا وتظلمنا ضد وزير التعليم وبأن برنامج خادم الحرمين الشريفين اعد لنا ضمن خطه خمسييه وبأن مايقوم به وزير التعليم العالي من اسقاط واجحاف بحقنا ماهو الا نهب وسرقه بعض من الاموال المخصصه للبرنامج ...
    وسوق العمل خير برهان لحاجته لنا ..
    فياوزير التعليم العالي أما ان تصلح ماخطئته او تحزم حقائبك بعيدا عنا نحن جيل المستقبل والحاضر ونحن بناؤ هذا الوطن ...

فقط لحب ومصلحة الوطن ارسل هذا البرودكاست ولاتجعله يقف عندك حتى يصل الى أذن من له الشأن
    7 "
  2. صباح الخير جميعاً
    الف مبروك للمرشحين
    أنا متقدمة لمرحلة الدكتوراة حاصلة على ماجستير ادارة عامة ولم يتم قبولي ، ارجو مساعدتي ماهي الصيغة المناسبة لصياغة الاعتراض و اذا كان هناك قروب خاص بمعترضي تخصص ادارة عامة ارجو اضافتي
    تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال25
    السلام عليكم
    أنا للاسف مانقبلت بسبب ان تخصصي غير مطلوب رغم ان هذا الكلام غير صحيح
    انا تخصصي دراسات اسلامية وقدمت ماجستير قانون وماطلع لي بالخيارات غير هذا التخصص وهذا امتداد له
    ساعدوني الله يوفقكم وييسر لكم اموركم 😔كيف اقدم اعتراض ايش اصلح بالضبط 💔💔💔
    و عليكم السلام

المطلوب لدراسة القانون تخصص شريعة وليس دراسات إسلامية
    7 "
  4. مراحب يا جماعة الخير

بالمختصر المفيد , تم رفض طلبي لبعثة الماجستير بسبب "المعدل أقل من المطلوب"

شروط الإبتعاث تنص أن المعدل لازم يكون جيدجداً و معدل 2.75/4 أو 80/100 أو مايعادلها في الشهادات الأجنبية

أريد التركيز على الجملة الأخيرة , أنا تخرجت من كندا بمعدل 73 و حسب مقياس الدرجات في جامعتي و معظم الجامعات الكندية , معدل 73 يعتبر جيد جدا أي درجة B

المعدل من 80 إلى 100 يعني ممتاز أي درجة A , الجامعات السعودية و الجامعات الأمريكية درجة ممتاز A تبدي من 90 و درجة جيد جدا تبدي 80 , أما في كندا الوضع مختلف و لهم مقياس درجات مختلف

أنا في نظري طلبي مطابق الشرط و أصلا الجامعة لا تسمح بتخرج الطالب بمعدل أقل من جيدجدا B>.

أنا قدمت طلب إعتراض وشرحت القضية بس ماأعتقد رح أجيب نتيجة إلا إذا رحت بنفسي و عملت رحلة ابن بطوطة في إدارة البعثات

سؤالي هو , هل أنا صحيح و أستحق البعثة؟ لأن صراحة أنا عندي دوام , يعني لازم أستأذن و أروح ألف في إدارة البعثات و شحططه لين أقابل مسؤول يفيدني و صراحه ما ابي أصير ابن بطوطة وفي النهاية أكون غلطان......أتمنى أحد يفيديني وإذا أنا أستحق البعثة رح أسوي الرحلة.

و السلام
    7 "
158 من 189 صفحة 158 من 189 ... 108153157158159163 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.