الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan19807
    التخصص كيمياء حيوي بس النسبه اقل بشي بسيط جدا هل ف نفس الحاله وا انقبلو بعد الاعتراض ؟
    انا قدمت السنه الماضيه وما انقبلت ما كنت اعرف عن الاعتراض ودي السنه ما قدمت اذا قدمت السنه الجايه اعتراض ف احتمال انقبل ؟؟
    وعذرا للاطاله
    اذا التخصص موجود وقت التقديم حلو .. النسبه كم تفرق عن المطلوب؟!!! .. احتمال اذا قدمتي اعتراض بحجة النسبه ماتفرق ممكن يرجعون يراجعون ملفك ويطلع قبول وممكن مايوافقو عشان حاطين نسبه معينه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan19807
    السلام عليكم
    هل الا يقدمو اعتراض ونسبهم قريبه مره من النسبه المطلوبه يقبولهم يعني مثلا 3.73 من 5

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمـــة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

طبعآ آلشروط تعتبر غير منطبقه عليكـ .. لكـــن مآيمنع إنكـ تقدمي إعترآض ..
    قدمي إعترآض . .
    مآرح تخسري شي ..

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمـــة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

طبعآ آلشروط تعتبر غير منطبقه عليكـ .. لكـــن مآيمنع إنكـ تقدمي إعترآض ..
    قدمي إعترآض . .
    مآرح تخسري شي ..

شكرا ان شااء الله بقدم 💓
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.F.A.M
    انا عارف الوزارة ما راح تقبلني لانو تخصصي علم معلومات لكن ما يدل انه اني استسلم
    الان حاولت اقدم طبيعي و اترفضت و الان بأرفع اعتراض و اذا برضو اترفضت " طز فيهم " بطلع على حسابي و هذا أخر حل
    على الرغم من اني جايب ثلاث قبولات جامعية مشروطة من قبل شهر لكن برضو برفعها مع الاعتراض جات كان بها ما جات برضو " طز فيهم "
    لا أحد يزعل الي يقدر على الحساب الخاص مهي نهاية العالم عشان حضرت جناب الوزارة تقبلنا من زينها عاد أزبل وزارة للتعليم بصراحة قدام العالم فشخره على الفاضي و من ورا العالم يعلم الله بس رشاوي و واسطات و نصب
    ماشاء الله علىَ توفر القبول المشروط لديك ,
    يَ ليت تفيدناَ فيهاَ , وشكراً .

- للمعلومية إذا قدمت أعتراضك الآن أريهم القبولات , لآني أذكر قبلوا ناس جابوا قبول مشروط .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام روز
    اختي الغاليه عايشه لو عندكم قروب علم معلومات دخلوني معاكم رجااااء ..
    عشان نتفق على طريقه الاعتراض 💔💔
    انا نفس مشكلتكم ونفس التخصص وتم رفضي علما بأن المرحله التاسعه قبلونا من ضمن علوم الحاسب ،، اذا ممكن تضيفيني بالقروب لعل وعسى نلقى حل لهالموضوع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lateeifa
    ماشاء الله علىَ توفر القبول المشروط لديك ,
    يَ ليت تفيدناَ فيهاَ , وشكراً .

- للمعلومية إذا قدمت أعتراضك الآن أريهم القبولات , لآني أذكر قبلوا ناس جابوا قبول مشروط .
    انا الحمد لله عامل حسابي للظروف السودا ههههــ
    أكيد برفع لهم القبولات بالاعتراض و بننتظر اخونا bkhrosh اش سوا مع العيدروس و مازن خيرو
    7 "
164 من 189 صفحة 164 من 189 ... 114159163164165169 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.