الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الملاح
    اذا كنتم تريدون الابتعاث للغة العربيه مثلاً يجب عليكم جلب برامج خارجيه لإثبات ان البرامج موجوده والخطأ منكم يا الوزارة، وخذوا بعين الاعتبار ان الدول العربيه مغلقه واستحاله يفتحونها.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    مو شرط لغه عربيه حرفيا
    اكيد فيه مجالات تربويه
    نفس فكره ابتعاث المعلمين عشان يكتسبون خبره من برا

وتخصثات كثيره نقدر نثبت ان لها برامج خارجيه
    وﻻ ليه ابتعثو اللي قبلنا؟؟
    مفروض يعطونا مجال احنا نجيب قبولات عالاقل فرصه من الوزاره

7 "
  2. ياخي نبي اجابة مقنعه من الوزارة وخاصة الفوزان اللغة الانجليزية كمثال محرومة من المرحلة التاسعة ليه هم ما شافوا الجامعات عندنا من هم المدرسين نسبة تفوق ال70% أجانب كيف ما نحتاج وبعدين اتحداهم اللجنة المكونة من 100 شخص على ما اعتقد انهم ليس أهل للاختصاص علم حيوان أحسن وأنفع للبلد من التخصصات الأدبية اعتقد انهم جالسين على قهوة ووش رأيك نحط التخصص هذا وإلا لا
    يا اخي هذا قرار ملكي ليه تحصرونه في تخصصات معينه وإلا نظرتكم على خمس سنوات قادمة البلد محتاج أبناءة لسنوات طويلة اذا ما تفهموا

7 "
  3. والله صدقتو انا الي قاهرني انه تخصصتنا مهتمين فيها الغرب كثير مثل رياض اطفال له تفرعات بدول الابتعاث لاتعد ولاتحصى وهنا مافي اي تخصص مكمل له مع العلم انه كل الي يدرسونه فالجامعة من دول العرب والسعودين مافي ولامعيدة ولادكتورة ليش طيب مايخلونا نحقق طموحاتنا
    7 "
  4. نفس شيء قسم علوم التغذية ,, كل اللي يدرسونا اجانب ولا في اسم سعودية في القسم ولا كمان كلهم متخرجين اقتصاد منزززلي ياليت تغذية وكمان التخصص ججججدا مطلوب وتقريبا مافي جامعة في امريكا لا تخلو من التغذية وتفرعاتو جججدا ججججدا واسعه وتخصص جديد ومطلوب

مو بكيفهم يخلو المتطلب بكالوريس تغذية علاجية ,, طيب التغذية العلاجية جزء من علم التغذية ودرسناه وتعلمنننا وممكن نتخصص فيه او اي شيء ثاني

لو فعلا اللجنة فاهمة ماكان اقصت تخصص التغذية بس واضح انو اللجنة طلعت فشوش ,, حتى الانجليزي اكككثر قسم مظلوم والتربية الخاصة كمان نفس مشكلتنا

كيف ممكن نرسل برقيات واللي من المرحلة السابقة ياليت تفيدونا لازم مانسكت عن حقنا ,, الملك لما عمل دا البرنامج عشان الكل يستفيد ,, لكن اللي من وراه حسبي الله عليهم يلعبو على كيفهم مو من حقهم يحرمونا احلامنا وابسط حقوقنا
    7 "

5. السلام عليكم . .
    انا تخصصي تربية خاصة إعاقة عقلية وتخصصي متضرر مثلكم ..
    في عدة حلول ممكن نتبعها , ولو سمحتوا اي شخص سلبي انو كلامنا ما حيفيد , احنا نسوي اللي علينا ونتوكل على الله .

اولاً : نبغى اكبر عدد ممكن من الناس يشاركو على هاشتاق #متضرري_المرحلة_العاشرة_للابتعاث او #متضرري_المرحلة_العاشرة بأي طريقة كانت بس الأفضل ان نتفق على هاشتاق موحد .
    ثانياً : انا مثلا تخصصي تربية خاصة , عند المطالبة نطالب بجميع التخصصات المتضررة مثلاً انا اكتب ليش تخصصي مهم , واكتب ليش تخصص الانجليزي مهم وغيرها من التخصصات المتضررة عشان نساعد بعض ونوضح جميع التخصصات المتضررة المسستحقة للإبتعاث
    ثالثاً : نكتب اسباب واضحة ومقنعه ومنطقية انو ليش تخصصنا او تخصصات زملائنا المتضررين مهمة
    رابعاً : نستخدم كل الوسائل الممكنه من شبكات تواصل اجتماعي جرايد او غيرة
    خامساً : نبتعد ان نعتمد على بعض الكل يتحرك والكل يفعل عششان مجهودنا يكون واضح .
    سادساً : اللي عنده اي طريقة ان يتواصل مع مسؤول او يذهب الى الوزارة .. لا يتردد لأن ممكن شخص يغير شيء

واهم شي قبل كل دا نتوكل على الله ومانسكت عن حقنا ومانستسلم .. و ان شاء الله نتوفق

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghadah abdullatif
    في المنتدى مافيه أعضاء كثير من المتضررين
    لو نحسبهم ما يجون ٥٠

عشان كذا لازم نفعل الهاشتاق على طول

وبرضوا أنا اعرف صحفية بتواصل معها
    وبعلمكم باخر المستجدات معها
    يارب بأذن الله نطلع بنتيجة ترضي كل المتضررين وتترشح تخصصاتنا المتضررة 🙏🙏🙏

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghadah abdullatif
    في المنتدى مافيه أعضاء كثير من المتضررين
    لو نحسبهم ما يجون ٥٠

عشان كذا لازم نفعل الهاشتاق على طول

وبرضوا أنا اعرف صحفية بتواصل معها
    وبعلمكم باخر المستجدات معها
    الله يعطيك العافيه صحيح كلامك لازم نفعل الهاشتاق
    انا كمان كلمت احد الصحفيين وبأذن الله راح يوقف معنا ومايقصر

7 "
14 من 189 صفحة 14 من 189 ... 91314151964 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.