الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا اللي خايف منه ان السنه هذي في مرحلة تدقيق قبل الترشيح .. بمعنی ان وقت التجسيل نرفع اوراقنا اذا كانت سليمه ننتقل لمرحلة الترشيح ومن ثم نقدم اعتراض .. لكن المره هذي اخاف بعد التدقيق يلاحظو ان تخصصنا مختلف عن اللي نسجله بالموقع فيرفضو تسجيلنا من البدايه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bkhrosh
    انا اللي خايف منه ان السنه هذي في مرحلة تدقيق قبل الترشيح .. بمعنی ان وقت التجسيل نرفع اوراقنا اذا كانت سليمه ننتقل لمرحلة الترشيح ومن ثم نقدم اعتراض .. لكن المره هذي اخاف بعد التدقيق يلاحظو ان تخصصنا مختلف عن اللي نسجله بالموقع فيرفضو تسجيلنا من البدايه

الي اعرفو النظام الجديد التسجيل بعدها تدقيق و بعدها تشوف النتايج اما ترشيح او لا و بعدها اعتراض
    لانو لمن نسجل و نحط لهم خطوات النظام الجديد التخصص السابق تقنية معلومات و المجال علوم حاسب و معلومات و التخصص آمن معلومات راح يقبل بعدها وقت التدقيق لمن يشوفو الوثيقة حقتنا علم معلومات بيرفضونا في الترشيح يصير بعدها يفتحو الاعتراض
    7 "
  3. الحمد الله ع كل حال ، امر المؤمن كله خير
    الله يعوضنا باللي احلا من البعثه
    ع الرغم كانت امالي كلها متعلقه فيها من بعد الله سبحانه
    لكن عسى ان تحبوا شيئا وهو شرا لكم

الله يفرح قلبي وقوبكم بكل مانتمناه

7 "
  4. الحمدلله على كل حال صحيح . لاكن لو كنت درست انجليزي ٤ سنوات وتعبت وجبت معدل عااالي ولك هدف تكمل برا وبالاخير ماطلعت بشي ؟

يا جماعه سالفه اللوم لا تفك ولا تربط شي ،

فيه الجرايد نقدر كل ٣ او ٤ اشخاص يتعهدو بنشر الاعتراض بجريده معينه وانا معكم ، ناس للرياض وناس للوطن وان شالله تنحل الامور، بس الوقت يلعب دور ، يعني الافضل نلحق على انفسنا،

اكرر اللوم والتحسف هنا لا يودي ولا يجيب ، واعذروني ع الاطاله
    7 "
  5. السلام عليكم
    كلمت الدكتور محفوظ ورد عليه "جميع التخصصات تم اعتمادها من كبار اساتذة الجامعات المتخصصين من خلال اكثر من خمس ورش عمل "
    طبعاً ماعنده سالفه قال اساتذة الجامعات اجل تخصصنا وين راح اكيد انهم جاهلين وما يعرفو شي

المهم انا من طالبات جامعة ام القرى تواصلت مع استاذة ابرار (عايشه في امريكا وتدرس هناك ) وهي من اكثر الناس معرفة تخصصنا وامتدادته

قالت لي انه لازم نقدم في الابتعاث بغض النظر قبولنا ولا لا و نمشي على اجراءتهم مهما صار ولا نفوت الفرصه علينا
    وانه نبين لهم انه تخصصنا في امريكا موجود تحت اكثر من مجال حاسب وغيره فاحتمال كبير يتم قبولنا ويتجاوزو عنا

وانه علم المعلومات في امريكا موجود تحت الحاسب وتحت البزنس و تحت علم المعلومات و تحت الاداره وهو امتداد لهم كلهم .

وقالت مهم من اللحين نشوف ايش التخصص اللي بنروح له ونختار الجامعه والمكان لانه امكن يقولو لنا جيبو طيب قبول وبعدين نقبلكم
    فدورو على قبول مشروط وراسلو الجامعات وجهزو نفسكم ونسير نروح لهم ونقول نحن كل اوراقنا تمام وعندنا قبول من الجامعات فما راح يقدرو يعترضوا
    7 "
  6. وعليكم آلسلام ورحمة الله وبركاته . .

فعلاً هم يَ ناسين تخصصنا أو غاب من علمهم ،
    صحيح كلامك آمزورا نقدم ع الأبتعاث بكل الحالات أن شاء الله تحت مجالات الحاسب ،
    - بس سؤال: لازم دولة الأبتعاث آمريكا ؟ لاني أفضل يكون بدول آسيا ،

وعندي آحساس لمن يفتحون التسجيل بيكون في اقسام اكثر من المتاحة حالياً ، لان في احد -وغايب عن بالي اسمه- انهم طرحوا هالتخصصات ليشوفون ردت الفعل ، والله أعلم .

الله يقدم لنا إللي فيه خير سوا رضوا أو لا ،
    حالياً نرسل البرقيات والله معنا أن شاء الله .

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lateeifa
    وعليكم آلسلام ورحمة الله وبركاته . .

فعلاً هم يَ ناسين تخصصنا أو غاب من علمهم ،
    صحيح كلامك آمزورا نقدم ع الأبتعاث بكل الحالات أن شاء الله تحت مجالات الحاسب ،
    - بس سؤال: لازم دولة الأبتعاث آمريكا ؟ لاني أفضل يكون بدول آسيا ،

وعندي آحساس لمن يفتحون التسجيل بيكون في اقسام اكثر من المتاحة حالياً ، لان في احد -وغايب عن بالي اسمه- انهم طرحوا هالتخصصات ليشوفون ردت الفعل ، والله أعلم .

الله يقدم لنا إللي فيه خير سوا رضوا أو لا ،
    حالياً نرسل البرقيات والله معنا أن شاء الله .

لا مو لازم امريكا انتي دوري على جامعه في الدوله اللي تبغيها وحاولي تحصلي على قبول مشروط منهم

انتي تبغي اليابان ! انا صراحه كمان نفسي في كوريا او اليابان بس يقولو الدراسه تكون بلغة البلد , وكمان انا ابغى اتعلم الانجلش واتقنه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAZORA
    لا مو لازم امريكا انتي دوري على جامعه في الدوله اللي تبغيها وحاولي تحصلي على قبول مشروط منهم

انتي تبغي اليابان ! انا صراحه كمان نفسي في كوريا او اليابان بس يقولو الدراسه تكون بلغة البلد , وكمان انا ابغى اتعلم الانجلش واتقنه
    تماَم كذا وأن شاء الله إللي الله بقدرناَ عليه بنسويه , ويارب ننقبل من ضمن التخصصات المتاحة ومَ يضيعوناَ ب هالأمتدادات :"( ,
    ودي ب اليابان , بس أخوي يبيني بالصين لانه يشوف أن شعبه طيب XD" , والله يقدر إللي فيه خير ,
    رغم أني ودي بدوله ناطقه بالأنجليزي لأن كلنا نعرف كيف لمن تعيشين بين ناس تتقنين للغتهم :") ,
    بس قريب أ.أبرار قالت أن الاجانب صاروا يتعلمون العربي من المُبتعثين -عديناهم- خخخخخخخخخ ,

الله يقدم إللي فيه خير لنا بالنهاية - يارب - .
    7 "
  9. آمين الله يوفقنا اللي فيه خير لنا
    بس اعتقد الصين ماتجي لمستوى اليابان في تطورها ولا علمها غير لغتهم اصعب وكمان هم شديدين في قوانينهم وماهم ودودين مع المسلمين عكس كوريا واليابان والله اعلم هذا فكرتي عنهم مدري صح او خاطئة
    ونصيحه لكل شخص يبحث عن الدوله اولا في كل شي ويقارن ويختار الافضل

7 "
47 من 189 صفحة 47 من 189 ... 424647485297 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.