الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almutairi2015
    ياسلام عليكم كذا طريقة التفكير ولا بلاش

حلو ان الجميع الان قاعد يفكر بحل بدون مايقعد يحرق بنفسه وهو مكانه

فيه وحده من الاخوات كاتبه معروض يصلح ترسلونه برقيه وصيغته ممتازه جدا
    و ابي اعقب على فكرة المحامي حالياً ماتصلح بدري عليها لان المحامي ماراح يسوي شي
    انا اقترح انه من هنا للعيد ماصار شي نتفق مع محامي ويكون شخص معروف ويقدر يدخل ويتكلم مع الوزير
    ويصعد الموضوع اعلامياً لان مو كل محامي فاهم ولا كل محامي له علاقات ويقدر يدخل على المسؤولين

اما الشي الضروري انه لازم الاسبوع هذا نضغط نفسنا ونكثف الايميلات والرسايل وجهودنا في تويتر والمنتديات الاخرى
    لازم يعرفون ان حنا طموحين ونبي نكمل دراستنا
    وفيه نقطه ضروريه اخوانا في المرحله التاسعه عرفت كيف تفرقهم الوزاره بحيث كل واحد صار اهم شي انه هو يطلع وماعليه من احد
    وبالمقابل لو تكاتفو مع بعض كان طلعو كلهم
    الخلاصه ابيكم تعرفون انه افضل وقت يسمعون لنا فيه هو رمضان عشان يحدثون النظام ويسمحون لنا بالتقديم الكتروني
    لان لو بدى التسجيل الكتروني ولا واحد منا يقدر يسجل بيرفضه النظام بحجة ان تخصصه مو موجود
    لكن لو تحركنا وتجمعنا الاربعاء عند الوزاره ومعنا معروض بنفس الكلام بحيث نوحد الكلام الي نبي نوصله
    صدقوني مايجي يوم الاحد الا وحنا مستثنين
    انا اعرفهم زين موظفين التعليم العالي وتربطني بهم علاقات يكرهون التجمعات ومستعدين يتنازلون
    لان البرنامج بالاساس بدون شروط وهم من حط الشروط والتعقيد

الخلاصه : طلبتكم خلونا نشد الهمه هالاسبوع و اقترحو في تويتر و المنتديات الاخرى عن تجمع الاربعاء عشان يكون عندهم وقت للرد بحيث لو ماردو علينا الاحد نقدر نضغطهم الاحد والاثنين
    الي هي اخر يوم دوام ( الي يبي يحقق حلمه لازم يتعب و يجتهد له بعدها يحس بطعمه )

اتمنى لكم التوفيق و تقبل الله صيامكم وقيامكم
    طيب كلامك سليم وبسم الله علی بركة الله حددو يوم وانا من مكه ومستعد اجيكم رغم الاشغال في العشر الأواخر لكن لا مانع يوم واحد ما يضر ... نحتاج تجهيز معروض محترم وشخص متحدث ملم بجوانب الموضوع

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    كلامك جميل..بس احب الفت نظرك لنقطه..انا من المرحله التاسعه ومن التخصصات التي تم اعادة ترشيحها..انت ذكرت ( اخوانا في المرحله التاسعه عرفت كيف تفرقهم الوزاره بحيث كل واحد صار اهم شي انه هو يطلع وماعليه من احد) والله ماعرفت تفرقنا الا والله اننا طفشناهم كل يوم واحنا قدام الفوزان والزهراني..

و اعذرني هنا انت غلطان كنا على قلب رجل واحد وسوينا اشياء ادت ثمارها وصعدنا الموضوع لمستوى اكبر من تخيلك...فرجاء لا تضيع جهود طلاب المرحله التاسعه بكلام ليس له مرجعيه وتم العمل على ترشيح جميع التخصصات وليس تخصص معين..مع العلم تم ترشيح اغلب التخصصات

وكم لله من لطف خفي.
    اخي الكريم الله ييسر لك ابتعاثك وتفرح بتحقيق طموحك

انا ما جبت الكلام من راسي هالكلام قاله لي شخص حاول يطلع من المرحله التاسعه
    تخصصه لغه انجليزيه واخرتها طلع على حسابه الخاص وابشرك انضم للبعثه
    وبأذن الله السنه هذي بيتحقق طموح الجميع ان شاء الله
    والاهم وانا اخوك الحين ان حنا نرتب نفسنا ونحاول نكون اقوى ونستفيد من تجربتكم
    ونتجنب السلبيات الي فيها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bkhrosh
    طيب كلامك سليم وبسم الله علی بركة الله حددو يوم وانا من مكه ومستعد اجيكم رغم الاشغال في العشر الأواخر لكن لا مانع يوم واحد ما يضر ... نحتاج تجهيز معروض محترم وشخص متحدث ملم بجوانب الموضوع

الي تشوفونه انا معاكم لو يتكفل احد ينشر الخبر بتويتر وجميع المنتديات
    ويكون شخص ملم بالموضوع وبجميع التخصصات ومتحدث لبق ويكون هو المتحدث بأسمنا
    وحنا ندعمه بالحضور والي يحتاجه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماني @@
    ابي ارسل برقية بس ابقى نص جيد لها ساعدوني
    بسم الله الرحمن الرحيم

سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك
    عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    نتقدم لكم نحن الطلاب و الطالبات الذين تم استثناء تخصصاتهم من الإبتعاث لهذا العام سواء بالإستثناء التام او تضييق دائرة الإمتداد و كلنا أمل في أن نعطى حقنا في الإبتعاث كباقي التخصصات

الخدمةالإجتماعية , التربية الخاصة , رياض أطفال
    علم معلومات ,
    ادارة و سكن
    إدارة الموارد بشرية , مناهج و طرق تدريس , إدارة عامة , تقنيات التعلم , علوم إدارية
    إدارة صحية , إدارة مستشفيات , لغة عربية , تاريخ , دراسات إسلامية , إدارة سكن و مؤسسات ,
    لغات و ترجمة
    تغذية و علوم الأطعمة

تخصصاتنا مهمه و الدولة تحتاج فعلًا ان يتم تطوير التعليم فيها من كل الجوانب من خلال ابتعاثنا لنعود مرة اخرى و نستلم ادوارنا في المجتمع
    اغلب تلك التخصصات ان لم تكن كلها يقود تدريسها في جامعاتنا محاضرين من دول عربية اخرى بحيث تكاد تكون الأقسام خالية من محاضرين سعوديين حاصلين على درجات علمية عالية
    و نحن مؤمنين بحقنا في قيادة التعليم سواء في الجامعات او غيرها من خلال تطويرنا و ابتعاثنا
    كما ان حلم الإبتعاث ليس وليد اللحظة بل سبق تخرجنا بسنوات حيث رسمنا و خططنا و لكن صدمنا الآن بتهميشنا بعدم وجود تخصصاتنا في قائمة تخصصات الإبتعاث
    و في الجانب الذي تهتم فيه الدولة بالمهندسين و الاطباء يجب ايضاً ان تهتم ببقية التخصصات فالمجتمع لا يقوم على المهندس و الطبيب فقط لذلك يجب أن يكون هناك توازن فعلي في المجتمع ببناء جميع اركانه
    لذلك نرجو منكم منحنا حقنا في الإبتعاث من خلال إضافة تخصصاتنا و توسيع دائرة امتدادات بعض التخصصات.

كنا نتمنى كتابة قائمة بأسماء المعترضين و لكنها اكثر من ان تكتب
    لذلك نتمنى منكم الإطلاع على الهاشتاق التالي و الذي يكاد لا يصمت من كثرة المعترضين #متضرري_المرحلة_العاشرة_للإبتعاث

لن نطيل فمطلبنا واضح و اسأل الله العظيم أن يوفقنا جميعًا لما فيه مصلحة العباد و البلاد , و جزاكم الله خيرًا
    و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اسم المقدم/
    المتحدثة بإسم متضرري المرحلة العاشرة للإبتعاث

رقم الهاتف /
    العنوان/

هذا برقيه من اختنا خديجه جزاها الله الف خير

7 "
53 من 189 صفحة 53 من 189 ... 34852535458103 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.