الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayeshah22
    وانا كمان ابغى نص عشان نرسل
    اليوم دقيت على الوزارة بس للاسف مافيه احد يرد
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayeshah22
    وانا كمان ابغى نص عشان نرسل
    اليوم دقيت على الوزارة بس للاسف مافيه احد يرد
    بسم الله الرحمن الرحيم

سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك
    عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    نتقدم لكم نحن الطلاب و الطالبات الذين تم استثناء تخصصاتهم من الإبتعاث لهذا العام سواء بالإستثناء التام او تضييق دائرة الإمتداد و كلنا أمل في أن نعطى حقنا في الإبتعاث كباقي التخصصات

الخدمةالإجتماعية , التربية الخاصة , رياض أطفال
    علم معلومات ,
    ادارة و سكن
    إدارة الموارد بشرية , مناهج و طرق تدريس , إدارة عامة , تقنيات التعلم , علوم إدارية
    إدارة صحية , إدارة مستشفيات , لغة عربية , تاريخ , دراسات إسلامية , إدارة سكن و مؤسسات ,
    لغات و ترجمة
    تغذية و علوم الأطعمة

تخصصاتنا مهمه و الدولة تحتاج فعلًا ان يتم تطوير التعليم فيها من كل الجوانب من خلال ابتعاثنا لنعود مرة اخرى و نستلم ادوارنا في المجتمع
    اغلب تلك التخصصات ان لم تكن كلها يقود تدريسها في جامعاتنا محاضرين من دول عربية اخرى بحيث تكاد تكون الأقسام خالية من محاضرين سعوديين حاصلين على درجات علمية عالية
    و نحن مؤمنين بحقنا في قيادة التعليم سواء في الجامعات او غيرها من خلال تطويرنا و ابتعاثنا
    كما ان حلم الإبتعاث ليس وليد اللحظة بل سبق تخرجنا بسنوات حيث رسمنا و خططنا و لكن صدمنا الآن بتهميشنا بعدم وجود تخصصاتنا في قائمة تخصصات الإبتعاث
    و في الجانب الذي تهتم فيه الدولة بالمهندسين و الاطباء يجب ايضاً ان تهتم ببقية التخصصات فالمجتمع لا يقوم على المهندس و الطبيب فقط لذلك يجب أن يكون هناك توازن فعلي في المجتمع ببناء جميع اركانه
    لذلك نرجو منكم منحنا حقنا في الإبتعاث من خلال إضافة تخصصاتنا و توسيع دائرة امتدادات بعض التخصصات.

كنا نتمنى كتابة قائمة بأسماء المعترضين و لكنها اكثر من ان تكتب
    لذلك نتمنى منكم الإطلاع على الهاشتاق التالي و الذي يكاد لا يصمت من كثرة المعترضين #متضرري_المرحلة_العاشرة_للإبتعاث

لن نطيل فمطلبنا واضح و اسأل الله العظيم أن يوفقنا جميعًا لما فيه مصلحة العباد و البلاد , و جزاكم الله خيرًا
    و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اسم المقدم/
    المتحدثة بإسم متضرري المرحلة العاشرة للإبتعاث

رقم الهاتف /
    العنوان/

تفضلي اختي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almutairi2015
    اخي الكريم الله ييسر لك ابتعاثك وتفرح بتحقيق طموحك

انا ما جبت الكلام من راسي هالكلام قاله لي شخص حاول يطلع من المرحله التاسعه
    تخصصه لغه انجليزيه واخرتها طلع على حسابه الخاص وابشرك انضم للبعثه
    وبأذن الله السنه هذي بيتحقق طموح الجميع ان شاء الله
    والاهم وانا اخوك الحين ان حنا نرتب نفسنا ونحاول نكون اقوى ونستفيد من تجربتكم
    ونتجنب السلبيات الي فيها
    الله يوفقكم..عدد المتضررين كان حدود 3000 وكنت انا وبعض الشباب والبنات ندير القروبات والواتس وكان جدا فعال..كان عدد الاشخاص اللى معانا حدو 1500 مابين واتس ومنتديات ومواقع اجتماعيه اخرى...لذلك انا كنت بصميم المشكله...وكان هناك قروبات اخرى ايضا ليست معنا...ويوجد البعض اشتغل لوحدو...
    الله يوفقكم...خلوكم مع بعض ورتبو حالكم

وكم لله من لطف خفي.
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

لو تكرمتوا عندي استفسار , أنا خريجة لغات وترجمة وطبعاً مايخفى عليكم أنه من التخصصات المتضررة ,
    لو رحنا للوزارة هل راح يكون فيه تجاوب لنا أو لا ؟
    ياليت لو نتفق ونروح بيوم واحد علشان يشوفون الأعداد الكبيرة المتضررة ممكن يغير من وضع تخصصاتنا للأفضل.
    7 "
  4. السلام عليكم لجميع المتضررين من عدم وجود امتداد لتخصصاتهم
    انا تخصصي -دعوه - من جامعة الامام
    وبمعدل مرتفع و من احد امنياتي التقديم ع البعثه فلم اجد امتداد لتخصصي طبعاً اقرب شي لي القانون بس تخصصي دعوه
    طبعاً انا مريت وكالة الوزارة لشؤون البعثات
    و استفسرت منهم قالو بالنسبه لإمتداد التخصص الكل يقدم و اذا لم يتم ترشيحك تجي وتدخل ع الوكيل وتكلمه و بالعربي يد وحده ما تصفق اذا جيت لوحدك بيرفضون بس لمن تكونون مجموعه نفس الدفعات السابقه راح ينظرون في وضعكم
    انا معكم في الاعتراض سواء بالوكالة او غيرها تخصص الدعوة ضمن التخصصات المرفوضه
    7 "
  5. فيه خبر جميل ومبشر بخير عن طريقة التسجيل .. احد الاخوان يقول مر اليوم وكالة الوزارة للابتعاث ،، وسأله عن امتداد التخصصات وهل بإمكانهم التسجيل واذا لم يقبلو يقدمو اعتراض ...

نحن الان ضمنا قبول تسجيلنا مبدئيا ، يجب من الان علی كل فرد منا تجهيز ملف اعتراض وسيتم لاحقا مناقشة محتويات الملف بعد مشاورة الاخوه المقبولين في المرحله التاسعه

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bkhrosh
    فيه خبر جميل ومبشر بخير عن طريقة التسجيل .. احد الاخوان يقول مر اليوم وكالة الوزارة للابتعاث ،، وسأله عن امتداد التخصصات وهل بإمكانهم التسجيل واذا لم يقبلو يقدمو اعتراض ...

نحن الان ضمنا قبول تسجيلنا مبدئيا ، يجب من الان علی كل فرد منا تجهيز ملف اعتراض وسيتم لاحقا مناقشة محتويات الملف بعد مشاورة الاخوه المقبولين في المرحله التاسعه

يعني نسجل عادي نحط تخصص سابق تقنيه معلومات والامتداد علوم الحاسب والمعلومات واللي بندرسه ياشبكات يا امن معلومات او غيره وننقبل مبدئياً ذا اللي فهمته صح بعدين لو ماترشحنا نعترض !!

7 "
54 من 189 صفحة 54 من 189 ... 44953545559104 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.