الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الملاح
    يا اخواني واخواتي مو معناة ان دكتور شطح وكمل في غير تخصصه ان لكم الحق في ذلك كلامكم هذا ما راح ينفعكم ابد، كانكم تقولون ليه خليتوه يروح وحنا لا!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

ولكن كلامي لا يتضمن الخطاب مجرد مشاركة😠

7 "
  2. ياشباب القصد من حصر التخصصات المتضرره وذكر أهميتها هو عشان تتصور وترفق مع خطاب التضرر عشان مانضيع وقت ونعطي الوزارة مجال للمراوغة..

بس بصراحة انا ضد فكرة التجمع عند الوزارة وأفضل إننا نختصر ونروح للملك او ولي العهد لعدة أسباب من اهمها إن الوزارة راح تماطل فينا وكمان أكيد ماراح يغلطون غلطتهم الأولى مع المتضررين وراح يكونوا حاسبين حسابنا ومتخذين إجراءاتهم اللازمة والأهم من كذا إننا مانعرض أحد لعقاب الوزارة مثل ماتقولوا.

وبصراحة أنا طابت نفسي من البعثة خلاص بس ماراح أسسسسسكت أبدآ وراح ابقى انخر في عظم الوزارة إلى إن ينشاف لهم حل وماينصدموا مبتعثين الخمس سنوات الجاية

لذلك أتمنى يوصل صوتنا للمسؤولين اللي أعلى من وزير الوزارة ويشوفوا له حل يشفففففي غليلي وقهري منه وضياع حلمي اللي تسبب فيه هو ومن معه..
    وحسبي الله ونعم الوكيييييل..

إلهي قل لأحلامنا كوني..ف {تكون}
    7 "
  3. فيه الكاتب الدكتور عدنان بن عبدالله الشيحه عضو تدريس بجامعة الملك سعود وكاتب في الاقتصاديه حاولت أتواصل معه بس ايميلي مايفتح من الجوال والكمبيوتر المحمول مايشتغل 😓😓😓 هذا ايميلهdr.alshiha@gmail.com

7 "
  4. عندو الدكتور عدنان عبدالله الشيحه مقاله رااائعه تخدمنا خريجي الاداره العامه في بيان أهمية تخصصنا وامتداده. بعنوان أهمية الإدارة العامه أهمية لم تتضح بعد وهذا الرابط. http://www.aleqt.com/2007/04/15/article_8494.html. الله يسعدكم إذا احد يقدر يصيغ من الكلام في المقاله المختصر المفيد لي ساعتين اكتب وامسح 😓😓

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القناعة كنز
    التخصص / إداره عامه نوع الاستبعاد / تضييق دائرة إمتدادالتخصص التخصص المطلوب/ ماليه

نفس الشي

ربي إني فوضت أمري إليك فاكتب لي فيما أحب نصيب..🙏
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FatimahAlosaif
    كمان تخصص رياض اطفال

تخصص ادارة عامة مو موجود أصلا ضمن التخصصات
    عدلو عليه ادارة اعمال اللي امتداده مالية مو الادارة العامة

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suzan_hk
    بنات حتى احنا لازم نعمل قروب عالواتساب عشان نشجع بعض و ما نخلي احد ييأس

ايوه لازم علشان كمان نكتب اللي بيرسل إن شاء الله للديوان الملكي لازم نتكاتف

7 "
73 من 189 صفحة 73 من 189 ... 236872737478123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.