الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shredded
    الي فهمته انك بتعلني الحرب..!!
    ياختي محد قالك لاتدرسي تخصصك. جيبي قبول وراح يوافقوا على الطلب. التخصصات الي نزلتها الملحقيه قبل اسبوعين هذي فيها نقص بالسعودية لكن تقدري تدرسي تخصصك بطريقة ذكية.
    فرضاً سويتي قروب، وش راح يصير في الاخير؟
    طلاب امريكا مسوين قروباااااات عن الراتب منذ (مبطي) لكن ماحد عطاهم اي إهتمام. لاتحطي نفسك في موقف غير مناسب. حاولي تفكري في القادم. عندك خيارات فاستغليها بالشي الصحيح.
    عفوا حضرتك..
    مين قال انو انا بعلن الحرب؟
    انا بتجمع معاهم في قروب نتبادل في معلومات ونتعاون ونحاول نوصل لحلمنا بدون اي نوع من الهمجية ..
    وازا قصدك عال اعتراض فهوا راح يكون اخر الحلول ومن حقنا نعترض ولو مو من حقنا ما كان الوزارة خلت فترة معينة للاعتراض
    والدليل على كلامي كتير قبلنا طلعو بعد الاعتراض..

رجاءا بدون فلسفة واللي يدو في الموية مو زي اللي يدو في النار
    يا ليت تحتفظ بفهمك لنفسك وازا انك فهمت شي تاني من التجمع فهادي مشكلة فيك روح دورلك حل ليها بعيد عن هنا..

ربي إني فوضت أمري إليك فاكتب لي فيما أحب نصيب..🙏
    7 "
  2. ايه رحنا بس ٣ نفر😕😕😕...

اولاً محد كان متعاون وجا الا شخصين وانا لوحدي بنت..

ثانياً محد اعطانا اي علم كلهم قالو مافي واطلعوا على حسابكم الخاص>>خلاصة الموضوع هذا..

في خطوة ثانيه الوزير في جده اهل الغربيه دوركم روحوا له وكلموه تجمعوا يوم وروحوا له كلموه..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. هذا جزء من أعتراض إحدى طالبات المرحلة التاسعة:
    " تخصصي "علم المعلومات Information Science" ويتم الأبتعاث الأكاديمي فيه للدراسة على ( علوم الحاسب، نظم معلومات، إدارة المعلومات، إدارة المعرفة ... إلخ) ويصنف من التخصصات العلمية تحت أقسام (الحوسبة والمعلومات) والإدارية على وجه الخصوص تحت (نظم المعلومات) في الجامعات الأجنبية، فلماذا يتم رفض ترشيحي فقط لأن التخصص محلياً يتبع كلية أدبية، وفي الجامعات الأجنبية يعتبر إمتداد لكلية علمية وإدارية ! فلماذا يتم رفضي من الأبتعاث بعكس طلبة التخصص في المراحل السابقة الذين تم إبتعاثهم. "
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dnia1990
    ايه رحنا بس ٣ نفر😕😕😕...

اولاً محد كان متعاون وجا الا شخصين وانا لوحدي بنت..

ثانياً محد اعطانا اي علم كلهم قالو مافي واطلعوا على حسابكم الخاص>>خلاصة الموضوع هذا..

في خطوة ثانيه الوزير في جده اهل الغربيه دوركم روحوا له وكلموه تجمعوا يوم وروحوا له كلموه..

طيب أنتم ايش تخصصاتكم لما قالو لكم روح على حسابكم

7 "
80 من 189 صفحة 80 من 189 ... 307579808185130 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.