الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مساء الخير
    انا من متضرري المرحله التسعه انقبلنا ولكن بقبول مشروط
    اول شي : بقولكم اللي يروحون التجمع لا يكتبون اسمائهم ابدا ابدا ابدا>>لان الناس اللي راحو في المرحله التاسعه وسوو تجمع وكتبو اسمائهم حطوهم في القائمه السودا(وحده من البنات من اللي راحو راحت تراجعهم قالو لها انتي مالك اوراق عندنا اصلا)
    ثاني شي: يكون تجمعكم عشان تاخذون قبول عادي زيكم زي الناس اللي لهم امتداد تخصص لا ترضون بالقبول المشروط شوفو احنا متورطين لين دحين مالقين قبول مشروط واذا لقينا نلقى ف جامعات خايسه ولا ع حسب المكتب وياخذ منك الفين اقل شي
    ثالث شي: اذا وافقو عليكم لا تفوتون عليكم الملتقى او اي شي يطلبوه منكم والا بيعاملنكم معامله جدا سيئه وهذا الشي صار لي شخصي كنت مسافره وقت الملقتى برا السعوديه ومارجعت الابعدو بشهر تقريبا ورحت للرياض مرتين عشان اخذ الضمان المالي ومااعطوني هوا وقالو لي احضري اي ملتقى ولمى رحت من مكه للدمام عشان احضر الملقتى ورجعت للرياض قالو لا ماراح نعطيك هو تخيلو من شهر5 لين شهر9 وانا ماعندي شي الا اني اسافر الرياض كل بعد فتره حسبي الله عليهم
    رابع شي: كل شي تسووه خلو عندكم منو نسخه لانها بتنفعكم كااثبات لاي شي يبغوه

اتمنى لي و لكم ولجميع اخوانا واخواتنا المبتعثين والقائمين على المنتدى التوفيق يارب
    7 "
  2. وش صار علبكم؟ قدمتوا ولا لا
    انا تخصصي مو موجود من ضمن التخصصات وش اسوي انتظر الين يصري وقت الاعتراض واتكلم ولا ايش
    لا يمكن انه اختار تخصص تاني لانه فيه تعهد في البداية وعليه يترتل الغاء لبعثة وكلتم كثير مكتوب
    ما تدري تنتوا ايش سويتوا ياليت تفيدوني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezo9
    ان شاء الله يجينا استثنائات للتخصاصات ويفرجها ربي

وبالنسبة 30 الف هاذي ماتكفي
    خويي حاليا بامريكا ع حسابه وكلفته من بين 50 الى 60الف ل4شهور
    وبعدين التحويل لازم تدرس 4شهور كامله وبعدين تتطلب تحويل للبعثه وتنتظر شهر كامل ويكون معك مزانية خاصة للشهر الي بنتظر فيه لخد ما يجيك تحويل وهذا الي صار مع خويي

انا لو اقدر ادرس ع حسابي وبعدين احول
    عز الله ما اجلس اترجاهم
    لكن حسبي الله ونعم الوكيل
    وان شاء الله يفرجها وتجينا استثنائات
    يارب ياكريم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    انا اتكلم عن تجربه شخصيه كنت مبتعث من قبل وكفتني ,,,, وبعدين ترئ اغلب الشباب خاصه الصغار في السن لما يروح يقلبها سياحه وعشان كذا مايكفيه المبلغ

اللي يبغئ يروح ب 30 الف انا اقوله وين يروح وين يدرس وكيف تكفيه ال 30 الف

بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امنيتي البعثه
    ان شاء الله يتم قبولكم جميعاااا حتئ لو مافي امتداد تخصص,,,, ان شاء الله يجي استثناء لانه بصراحه ظلم كبير فيه تخصصات حرام يشيلونها والعكس تخصصات مادري وش تبي ولا لها مستقبل في السعوديه

واذا الله ماكتب للواحد انه يختارونه لاييأس ( رح علئ حسابك 3 اشهر ويتم الحاقك وكلها ماتكلف 30 الف بالكثير )

بالتوفيق للجميع
    كل التخصصات الموجودة في البرنامج هي تخصصات درسها عدد كبير من الطلاب فمن غير اللائق أن نقول عنها ( مادري وش تبي )
    وليس من الضروري أن تكون على علم بما يحتاجه سوق العمل الحقيقي
    أنا معك هنا تخصصات ظلمت وتستحق فرصة الابتعاث ونجد الكادر الأجنبي يسيطر عليها في بلادنا

الخلاصة كل التخصصات مهمة في مجالها حتى لو تفاوتت بين صعب وسهل فلكل عمله

بالتوفيق للجميع

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخاوي ليل
    وش التخصص الاقرب للكلينكل نيوترشن ا(التغذية الاكلينيكية (؟
    عزيزتي تخصصك موجود من الأساس في تخصصات الإبتعاث ومايحتاج تختاري تخصص أقرب.. (تخصصك تغذية علاجية) يندرج تحت الكلية الطبية...

إلهي قل لأحلامنا كوني..ف {تكون}
    7 "
113 من 189 صفحة 113 من 189 ... 63108112113114118163 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.