الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

اتمنى ماينخذف موضوعي لاني ب امس الحاجه لمساعدتكم
    مشكلتي هي
    الاولى
    زوجي حديث التخرج متخرج هذه السنه بقسم الهندسه لكنه لم يقبل بالابتعاث بسبب شرط العمر وهو تاريخ ميلاده 1406
    الثانيه
    انا مستوفيه شروط الابتعاث جميعها ماعدا التخصص تخصصي لغة انجليزيه

الان السؤال هل في حل او طريقه لحل مشكلتنا ارجوكم ساعدوني
    ولكم خالص دعواتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ހވވވވޱ
    السلام عليكم

اتمنى ماينخذف موضوعي لاني ب امس الحاجه لمساعدتكم
    مشكلتي هي
    الاولى
    زوجي حديث التخرج متخرج هذه السنه بقسم الهندسه لكنه لم يقبل بالابتعاث بسبب شرط العمر وهو تاريخ ميلاده 1406
    الثانيه
    انا مستوفيه شروط الابتعاث جميعها ماعدا التخصص تخصصي لغة انجليزيه

الان السؤال هل في حل او طريقه لحل مشكلتنا ارجوكم ساعدوني
    ولكم خالص دعواتي
    للاسف الوزارة متشددة
    شرط العمر اعتقد لن يتنازلو عنه ابدا حتى التسجيل لايسمح له
    وبالنسبة لك مشكلة التخصص يمكنك التواصل مع متضرري التخصصات
    وحسب علمي اغلبهم سيسجل وسيقدمو اعتراضات
    7 "
  3. الله يسعدكم
    انا الحين الي يفهمته منكم
    1/ اقدم في تخصصي السابق على الشريعه مع ان تخصصي السابق دراسات اسلاميه لأن هو الي اقرب الى تخصصي ..صحيح
    اذا كان صحيح طيب والتعهد الى راح نحطه موافقه على ان جميع المعلومات صحيحه هنا نقطه تنحسب ضدنا .. او انتم غامرتم وسويتم كذا او انتظر بعد ما يخلص التقديم ونحاول فيهم ..
    2/راح اقدم على قسم قانون ..والمفروض اجيب قبول مشروط بعد ما اقدم ..صحيح ..طيب وش هو القبول المشروط..
    انا المسئله قفلت معي من كل جهة تعبنا تعب مع الجواز اخذ مني 3 ايام كل يوم نمشي190 كيلو ومن غير الأوراق الثانيه ..لحد اليوم وانا اجهز فيهم .. ومع هذا الامل في الله علشان ابي استفيد من اي فرصه حولي ..ما ابي تعب اهل ييكون على الفاضي ..
    الله يسر لنا اجمعين ويعوضنا خيرا منها ان لم تكتب لنا ..والحمد الله
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا خريجة تخصص لغات وترجمة وحلمي بأن اجيب معدل مرتفع لكي ابتعث وادرس ماجستير والحمدالله جبت المعدل المطلوب الذي يؤهلني للابتعاث ’ لكن لقد خاب ظني واملي بأن يوجد ابتعاث فقط للتخصصات العلمية لماذا هذاا يعتبر ظلم وانا انسانة طوحة وظروفي الملية لا تسمح بالدراسة على حسابي الخاص , ارجو من لدية القدره والتجمع ليد واحده لكي نحقق حلمنا امين يااارب تحقق حلم كل طالب علم ينفع نفسة ودينه وبلده. لا حول ولا قوة الا باللله
    7 "
  5. أنا سجلت في السفر على حسابي الخاص لأنني أردت أن اغير مجال تخصصي في الماجستير.
    انا دارسة صيدلة و ابغا اكمل تغذية علاجية.
    سويت التوفل و الgre وانقبلت في جامعة موصى بها او كنت بستنى البوابة العاشرة تفتح عشان اقدم للبعثة بس بعدين اكتشفت انو ما عندي خيار في تخصص الماجستير غير صيدلة. فرحت قدمت على حساب خاص. او دحين كل شوية بقرا انو بردوا في الحساب الخاص ممكن يرفضوا. فا اش اسوي ممكن اقدم للمرحلة العاشرة او خلاص اختار صيدلة حتى لو كنت رافعة طلب على حساب خاص؟ شكرا 😩😢
    7 "
125 من 189 صفحة 125 من 189 ... 75120124125126130175 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.