الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R123
    أنا سجلت في السفر على حسابي الخاص لأنني أردت أن اغير مجال تخصصي في الماجستير.
    انا دارسة صيدلة و ابغا اكمل تغذية علاجية.
    سويت التوفل و الgre وانقبلت في جامعة موصى بها او كنت بستنى البوابة العاشرة تفتح عشان اقدم للبعثة بس بعدين اكتشفت انو ما عندي خيار في تخصص الماجستير غير صيدلة. فرحت قدمت على حساب خاص. او دحين كل شوية بقرا انو بردوا في الحساب الخاص ممكن يرفضوا. فا اش اسوي ممكن اقدم للمرحلة العاشرة او خلاص اختار صيدلة حتى لو كنت رافعة طلب على حساب خاص؟ شكرا 😩😢
    ايوا ...قدمي عالمرحله العاشره واطلعي صيدله ومن هناك اعملي تغيير تخصص احتمال يوافقو..ولو ماوافقوا ف كدا كدا ماحيوافقوا عالحساب الخاص
    7 "
  2. السسلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
    التخصص/جغرافيا خرائط ونضم معلومات
    هل التخصص هذا شامل برنامج الابتعاث ام.لا وهل فيها استثنئ افيدونا يااهل الخبره جزاكم الله خير والله يوفقنا جميع يارب لانستغني عن نصايحكم
    نعمل بالأسباب والتوفيق من رب العالمين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sultan.uk.2014
    الموارد البشريه

اكبر متضرر

لاكن اذا فيه نصيحه لي

اختار شي مقارب له

ياليت تفيدونا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اختار اداره اعمال امتداد مالية
    لاني قريت بمواضيع المرحلة التاسعه وحده تخصصها اداره مستشفيات اختارت علوم صحيه وماانقبلت وبعد الاعتراض هم حطوها مالية سألت هي عن السبب رد عليها واحد قال اي تخصص قبله مسمى اداره كاداره اعمال اداره عامه اداره مستشفيات اداره موارد بشريه تختاري له مالية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amal.d
    اختار اداره اعمال امتداد مالية
    لاني قريت بمواضيع المرحلة التاسعه وحده تخصصها اداره مستشفيات اختارت علوم صحيه وماانقبلت وبعد الاعتراض هم حطوها مالية سألت هي عن السبب رد عليها واحد قال اي تخصص قبله مسمى اداره كاداره اعمال اداره عامه اداره مستشفيات اداره موارد بشريه تختاري له مالية
    الله يوفقنا وياك
    ويرحم والدينا ووالديك

اشكرك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
126 من 189 صفحة 126 من 189 ... 76121125126127131176 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.