الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rorozawi
    لوسمحتم البيقولو ان همه اترفضو عشان امتداد التخصص وكمان غير مقبولين معليش بس كيف عرفتو كده هل الوزاره رسلتلكم ايميل ولا ايش ؟؟معليش علي السؤال
    محد اترفض
    .. الاخ للي قال جاتو رسالة من الوزارة ردا على استفسار سابق ..
    للآن الوزارة ما راسلت احد بخصوص القبول او الرفض ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sheshoo2014
    محد اترفض
    .. الاخ للي قال جاتو رسالة من الوزارة ردا على استفسار سابق ..
    للآن الوزارة ما راسلت احد بخصوص القبول او الرفض ..
    في ناس في أول الصفحات كاتبين اترفضو عشان امتداد التخصص فعشان كده سألت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahlam ali
    السلام عليكم ~
    عندي استفسار ومدري هذا المكان المناسب ولا لا ..
    تخصصي بالبكالريوس تقنية معلومات وما ابغا ولا تخصص من التخصصات الي حاطينها لي عشان اكمل ماستر ..
    المهم هل لو قدمت على تخصص ثاني غير المدرج لي في القائمه ممكن انقبل ..
    قصدي هل اقدر اقنع الملحقيه باي شكل من الاشكال ؟؟
    ابغا تخصص علوم حاسب لكن غير مسموح لي بحجة اني تقنية معلومات مع انو كان فيه كثير مواد متشابهه ،،
    هل احد يقدر يفيدني بأي معلومه🌹
    وعليكم السلام
    الان خليكِ ع التخصص اللي سجلتِ فيه
    بعد اللغه قدمي ع التخصص اللي تبيه وراسلي الملحقيةة اهم شي يكون امتداد لتخصصك البكالوريوس
    بالتوفيق
    7 "
  4. بالنسبة للاشخاص الي جاتهم رسائل بالرفض، يرفعوا طلب اعتراض ويكتبون تبرير في الاعتراض يعني يكتب كم مدحة في الابتعاث في السطر الاول ثم يكتب معدلة وتخصصه والتخصص الي يبغى يكمل عليه بالبعثه ويزيدها بشي حققه كشهادة ويرسله لهم ،

هذا مجرد رأي شخصي وان شاءالله تنقبلون كلكم يارب.
    7 "
  5. أنصحكم جميعاً الي تخصصه مو ضمن التخصصات المطلوبة للمرحلة العاشرة يحط تخصص قريب من تخصصة عشان ينقبل وأثناء دراسة اللغة يستفيد من التخصص الي حطه يعني يقرأ عنه ويشوف ويسأل في سوق العمل عنه اذا عجبه كان بها اذا ما عجبه يحول لتخصصة او تخصص أكثر قرباً من تخصصه او يحول الى تخصصه الي يبغى عن طريق الملحقية، وهذا يكون بعد اجتياز مرحلة اللغة.

رأي شخصي، لان واحد من اصحابي كان تخصصة تربية خاصة بالبكالوريوس ولما خلص مرحلة اللغة اعطوه الملحقية تخصص اخر قريب من تخصصه.

الله يوفق الجميع يارب.
    7 "
  6. لقيت موضوع في الوزاره للسنه الماضيه عن التخصصات اللي كانت غير متاحه في البرنامج وان في حل للمشكله هذه

ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ: ط§ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط« ظپظٹ ط§ظ„ظ…ط±ط*ظ„ط© ط§ظ„طھط§ط³ط¹ط© ظ…طھط§ط* ظ„ظ…ظ† ظ„ظٹط³ ظ„ط¯ظٹظ‡ظ… ط§ظ…طھط¯ط§ط¯ ط§ظ„طھط®طµطµ

افضل حل اتوقع نسعى للحصول على قبول جامعي

اتمنى تساعدوني كيف الطريقه ؟؟؟؟؟
    7 "
143 من 189 صفحة 143 من 189 ... 93138142143144148 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.