الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saparda
    مراحب يا جماعة الخير

بالمختصر المفيد , تم رفض طلبي لبعثة الماجستير بسبب "المعدل أقل من المطلوب"

شروط الإبتعاث تنص أن المعدل لازم يكون جيدجداً و معدل 2.75/4 أو 80/100 أو مايعادلها في الشهادات الأجنبية

أريد التركيز على الجملة الأخيرة , أنا تخرجت من كندا بمعدل 73 و حسب مقياس الدرجات في جامعتي و معظم الجامعات الكندية , معدل 73 يعتبر جيد جدا أي درجة B

المعدل من 80 إلى 100 يعني ممتاز أي درجة A , الجامعات السعودية و الجامعات الأمريكية درجة ممتاز A تبدي من 90 و درجة جيد جدا تبدي 80 , أما في كندا الوضع مختلف و لهم مقياس درجات مختلف

أنا في نظري طلبي مطابق الشرط و أصلا الجامعة لا تسمح بتخرج الطالب بمعدل أقل من جيدجدا B>.

أنا قدمت طلب إعتراض وشرحت القضية بس ماأعتقد رح أجيب نتيجة إلا إذا رحت بنفسي و عملت رحلة ابن بطوطة في إدارة البعثات

سؤالي هو , هل أنا صحيح و أستحق البعثة؟ لأن صراحة أنا عندي دوام , يعني لازم أستأذن و أروح ألف في إدارة البعثات و شحططه لين أقابل مسؤول يفيدني و صراحه ما ابي أصير ابن بطوطة وفي النهاية أكون غلطان......أتمنى أحد يفيديني وإذا أنا أستحق البعثة رح أسوي الرحلة.

و السلام
    مشكلتك واضحه وكان الله في عونك

السؤال المهم هل تمت معادلة شهادتك في التعليم العالي ؟ لأن الوزارة تعترف بهذه المعادلة فقط

وثيقتك مكتوب فيها التقدير ! السجل موضح فيه التقدير !

لأن هالامور مهمة في رفع اعتراضك كدلائل

وبالتوفيق لك
    7 "
  2. علين دحين محد جاوبني وين الاقي نماذج لخطابات الاعتراض ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاحساس نعمه
    الله يوفكم وييسر اموركم

انا سمعت انو في اخطاء حصلت حتى في تويتر بيكلمو عنها وسيتم قبول اغلب الي حيقدمو اعتراض لحد يتحطم ولا يتذمر وفالكم القبول

بتوفيق انشاء الله
    وين المصدر اخي الكريم ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام روز
    يا علم المعلومات انا ما اعرف لهذا المنتدى ..
    يا انكم تفتحو موضوع خاص لعلم معلومات و نتحاور فيه ونتفق على اعتراض او كل وحده او واحد يكتب اعتراض وننسقه .. يلااا معاد في وقت
    المشكلة إن صيغة الإعتراض لازم ماتتعدى ال500 حرف وفي هالعدد صعب إنك تذكر أسباب لقبولك وتشرحها..

إلهي قل لأحلامنا كوني..ف {تكون}
    7 "
160 من 189 صفحة 160 من 189 ... 110155159160161165 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.