الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bkhrosh
    طيب فهم الشعب بكلام واضح ومن تصريح ومصدر رسمي

ودعا الدكتور الفوزان كل من لم يتم ترشيحه للقبول وتنطبق عليه جميع شروط وضوابط المرحلة العاشرة تقديم اعتراضه عن طريق أيقونة متابعة حالة الطلب الخاصة بالمتقدم في المرحلة العاشرة بموقع الوزارة على شبكة الانترنت خلال أسبوع.

هالكلام من الخطاب الصحفي الي اعلنوه مع المقبولين

الي يبغى يعترض ........... لازم تنطبق عليه جميع الشروط والضوابط للمرحلة العاشرة ........

مكتوب جميع جميع جميع جميع .........
    والله ماأبغى أحطم أحد لكن هذا الواقع والفوضى ماراح تجيب فايدة لاحد ومممكن تضر الناس الي بعدنا وتخلي الوزارة تشدد اكثر واكثر وهذا الي صار اصلا هالسنة

١- الي ماترشح علشان امتداد غير موجود إعتراضه ماراح يقبل

٢- إلي ماترشح ومعدله غير مطابق حتى لو بفرق 0.01 أعتراضه ماراح يقبل

٣- ( كثير غلطو وكتبو معدلهم من خمسة بدل اربعة أو العكس)
    هذولا يقدمو اعتراض وراح يقبل ويعدل كل شي لهم

٤- الي عمره غير مطابق لشروط حتى لو يوم واحد فقط برضو إعتراضه ماراح يقبل

٥- إلي مارفع الوثائق كاملة رفع افادة بدل وثيقة وقت التسجيل يقدم اعتراض بشرط تكون الوثيقة موجودة معاه الأن .... إعتراضه إحتمال إحتمال كبير راح يقبل ويعدل أموره

والمشكلة ثلاثة ارباع الي بيقدمو اعترض هما مخالفين لشروط وضوابط المرحلة العاشرة

علشان كده قلت الشعب فاهم الإعتراض غلط .

والفوضى والشر إلي بيسوه بعض الناس ترا مارح تطلعو بفايدة غير الشر والأذية للمساكين الي راح راح يجو بعدنا في المراحل الجاية ...... والوزارة محصنة نفسها من كل محل وأخدة إحتياطاتها من كل محل بعد إلي صار السنة الماضية والشر إلي سوه بعض العينات من حق المرحلة التاسعة هو إلي خلى الوزارة هالسنة متشددة على الجميع هالسنة والشروط تطبق بحذافيرها وكل سنة بيصعبو القبول ويزيدو فعالية تطبيق الشروط .
    7 "
  2. الأعتراض ليس بشوشره او اذيه و انما حق من حقوق المواطن اللذي يرغب بالابتعاث ..
    فقسمي علم معلومات من الاقسام المطلوبه و المرغوبه جداا ..
    وسوف اقدم ع الاعتراض لعدم علمهم بما يحتويه هذا القسم في خطته الدراسيه ..
    نحن اعلم بما نعترض .. ونحن اعلم بالشروط ,, ف من المفروض من الوزاره ان تعدل اخطائها السابقه وان تجعل قسم علم معلومات هو امتداد لتخصصات كثيره ..
    لانهم قبلو الكثير العام الماضي من هذا القسم ..

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ..
    7 "
  3. كلام zoooz
    كلام صحيح هم كاتبين الاعتراض لمن تنطبق عليهم الشرووط
    بس برضو عارفه ان الأمل بالقبول معدوم عندي وبرضو بعترض عشان بس ضميري يرتاح ولا سالفه بعثه وقبول لا صارو مستحيل
    وبالنسبه لهلقرار المتظلم اذا ماراح ناخد حقنا بالدنيا
    انا لا احلل الفوزان واتباعه ويوم الحساب يحاسب كل ذي مخطئ بخطئه سواء أنا او هو او غيرنا

بس الحق الحق ولما نطالب بحقوقنا مش غلط
    للأسف بعد رفض جاني رد فعل عكسي
    لايش اكافح واتعب واقول عشان بلدي وبلدي
    وفي وزارء مثل وزير التعليم ووزير العمل وغيرهم قاعدين يهدمو مايبنو صرح الوطن
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alagamar
    كلام zoooz
    كلام صحيح هم كاتبين الاعتراض لمن تنطبق عليهم الشرووط
    بس برضو عارفه ان الأمل بالقبول معدوم عندي وبرضو بعترض عشان بس ضميري يرتاح ولا سالفه بعثه وقبول لا صارو مستحيل
    وبالنسبه لهلقرار المتظلم اذا ماراح ناخد حقنا بالدنيا
    انا لا احلل الفوزان واتباعه ويوم الحساب يحاسب كل ذي مخطئ بخطئه سواء أنا او هو او غيرنا

بس الحق الحق ولما نطالب بحقوقنا مش غلط
    للأسف بعد رفض جاني رد فعل عكسي
    لايش اكافح واتعب واقول عشان بلدي وبلدي
    وفي وزارء مثل وزير التعليم ووزير العمل وغيرهم قاعدين يهدمو مايبنو صرح الوطن
    ادعوا للناس بالهدايه والصلاح بارك الله فيكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاحساس نعمه
    الله يوفكم وييسر اموركم

انا سمعت انو في اخطاء حصلت حتى في تويتر بيكلمو عنها وسيتم قبول اغلب الي حيقدمو اعتراض لحد يتحطم ولا يتذمر وفالكم القبول

بتوفيق انشاء الله

تويتـــر مصدر غير رسمـــي ..

7 "
  6. كلامكم في محله التشدد المتظلم هذا هدمنا في اقسام مهمه تحتاج تطوير بدولتنا " رياض اطفال-تربيه خاصه" من اهم تخصصين يحتاجه دولتنا لتطور ليش مو موجوده!!!! حاطين اقسام ماله داعي واولهم تقنية النانو ولا السياحه .. لما حطو امتداد تخصص مفروض دارسينها صح مايحتاجه الوطن بالمستقبل ايش اللعب هذا اللي اهم فيه يقولوا حنا نعرف الاهم والاصح ياعمي .. حسبي الله ونعم الوكيل على من فكر بامتداد تخصص دمر مستقبل ناس كثير حسبي الله وكفى والله فوقهم ربي يمهل ولا يهمل .. واملي بربي كبير الحمدالله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام روز
    يا علم المعلومات انا ما اعرف لهذا المنتدى ..
    يا انكم تفتحو موضوع خاص لعلم معلومات و نتحاور فيه ونتفق على اعتراض او كل وحده او واحد يكتب اعتراض وننسقه .. يلااا معاد في وقت

كلكـــم في مركـــب وآحد ..
    لأني إلى آلآن مآشفت كثر تخصصه " علم معلومآت " ..!!
    آلأفضل حصر آلإستفسآرآت في موضوع وآحد ,,

موفقه ,,
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dante93
    كلامكم في محله التشدد المتظلم هذا هدمنا في اقسام مهمه تحتاج تطوير بدولتنا " رياض اطفال-تربيه خاصه" من اهم تخصصين يحتاجه دولتنا لتطور ليش مو موجوده!!!! حاطين اقسام ماله داعي واولهم تقنية النانو ولا السياحه .. لما حطو امتداد تخصص مفروض دارسينها صح مايحتاجه الوطن بالمستقبل ايش اللعب هذا اللي اهم فيه يقولوا حنا نعرف الاهم والاصح ياعمي .. حسبي الله ونعم الوكيل على من فكر بامتداد تخصص دمر مستقبل ناس كثير حسبي الله وكفى والله فوقهم ربي يمهل ولا يهمل .. واملي بربي كبير الحمدالله

أختي ..
    كٌل شخـــص صدقيني يشوف تخصصه آلأهم يعني أنآ لو بتكلم عن تخصصي بقول إنه أهم من آلطب من شدة حٌبي له ..
    لكـــن آلوزآرة لهآ مقيآس غريب في آلتخصصآت ,, وَ على حـــد علمي آلمفروض يقبولكـ لأن كثير في آلمرآحل آلسآبقة تخصصهم ريآض أطفآل وَ قبلوآ ..

كآن آلله في عونكم ..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ادارة عامة
    صباح الخير جميعاً
    الف مبروك للمرشحين
    أنا متقدمة لمرحلة الدكتوراة حاصلة على ماجستير ادارة عامة ولم يتم قبولي ، ارجو مساعدتي ماهي الصيغة المناسبة لصياغة الاعتراض و اذا كان هناك قروب خاص بمعترضي تخصص ادارة عامة ارجو اضافتي
    تحياتي

رآجعي آلصفحآت آلسآبقة ..
    تــــم كتآبة نموذج للإعترآض ,,

موفقه ,,
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

أختي ..
    كٌل شخـــص صدقيني يشوف تخصصه آلأهم يعني أنآ لو بتكلم عن تخصصي بقول إنه أهم من آلطب من شدة حٌبي له ..
    لكـــن آلوزآرة لهآ مقيآس غريب في آلتخصصآت ,, وَ على حـــد علمي آلمفروض يقبولكـ لأن كثير في آلمرآحل آلسآبقة تخصصهم ريآض أطفآل وَ قبلوآ ..

كآن آلله في عونكم ..
    انا ماتكلم عشاني بهذا التخصص اشوفه الاهم .. انا اراه من منظور الدوله القسم يحتاج لتطوير .. مقايسهم زي وجههم مافيه اتزان ابد ولا التخصص يحتاجه سوق العمل على كلامه اشد الاحتياج .. حسبي الله عليهم
    7 "
162 من 189 صفحة 162 من 189 ... 112157161162163167 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.