الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dante93
    انا ماتكلم عشاني بهذا التخصص اشوفه الاهم .. انا اراه من منظور الدوله القسم يحتاج لتطوير .. مقايسهم زي وجههم مافيه اتزان ابد ولا التخصص يحتاجه سوق العمل على كلامه اشد الاحتياج .. حسبي الله عليهم

كلآمكـ صحيح ..
    أسآسآ لو تلآحظي مآفيه أي ترآبط بين آلجآمعآت آلسعودية وَ وزرة آلتعليم آلعآلي إلآ وقت آلميزآنية ..!!
    فيه أقسآم خطتهآ آلأكآديمية قديمه جدآ ..!!
    وِ فيه تخصصآت لم تٌطور أو يٌوضع لهآ تفرعآت مٌهمه ..!!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

كلآمكـ صحيح ..
    أسآسآ لو تلآحظي مآفيه أي ترآبط بين آلجآمعآت آلسعودية وَ وزرة آلتعليم آلعآلي إلآ وقت آلميزآنية ..!!
    فيه أقسآم خطتهآ آلأكآديمية قديمه جدآ ..!!
    وِ فيه تخصصآت لم تٌطور أو يٌوضع لهآ تفرعآت مٌهمه ..!!
    هذا اللي اقصده مافي ترابط وجهل مع احترامي ..يعني الحين رياض اطفال كلية تربيه معروف و جده كلية اقتصاد منزلي!!! ليش على اي اساس طيب يالوزاره ليش ماحطيتو حد متزن اطفال هذول تربيه .. حسبي الله بس >>باخذ حسنات من كثر ماتحسب عليهم
    7 "
  3. انا عارف الوزارة ما راح تقبلني لانو تخصصي علم معلومات لكن ما يدل انه اني استسلم
    الان حاولت اقدم طبيعي و اترفضت و الان بأرفع اعتراض و اذا برضو اترفضت " طز فيهم " بطلع على حسابي و هذا أخر حل
    على الرغم من اني جايب ثلاث قبولات جامعية مشروطة من قبل شهر لكن برضو برفعها مع الاعتراض جات كان بها ما جات برضو " طز فيهم "
    لا أحد يزعل الي يقدر على الحساب الخاص مهي نهاية العالم عشان حضرت جناب الوزارة تقبلنا من زينها عاد أزبل وزارة للتعليم بصراحة قدام العالم فشخره على الفاضي و من ورا العالم يعلم الله بس رشاوي و واسطات و نصب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.F.A.M
    انا عارف الوزارة ما راح تقبلني لانو تخصصي علم معلومات لكن ما يدل انه اني استسلم
    الان حاولت اقدم طبيعي و اترفضت و الان بأرفع اعتراض و اذا برضو اترفضت " طز فيهم " بطلع على حسابي و هذا أخر حل
    على الرغم من اني جايب ثلاث قبولات جامعية مشروطة من قبل شهر لكن برضو برفعها مع الاعتراض جات كان بها ما جات برضو " طز فيهم "
    لا أحد يزعل الي يقدر على الحساب الخاص مهي نهاية العالم عشان حضرت جناب الوزارة تقبلنا من زينها عاد أزبل وزارة للتعليم بصراحة قدام العالم فشخره على الفاضي و من ورا العالم يعلم الله بس رشاوي و واسطات و نصب

ليه " طـــز فيهم " ..!!!!
    ليه مآتروح للوزآرة بنفسكـ بعد آلإعترآض ,, ترى فيه نآس لهم مكآنه بآلوزآرة لو يكتب على قفآ ورقة آلتقويم " يٌقبل " ..
    رح يسلمونكـ بعثه ..!!

مآفي شي على الله بعيد ..
    يمكن رزقكـ بسفرهـ إلى آلوزآرة .. مين يدري ..!!
    7 "
  5. ممكن صيغة اعتراض ياساده !
    هذا سبب الرفض

نعتذر عن قبول طلبك ؛ لعدم انطباق شروط الابتعاث عليك وذلك للأسباب الآتية :
    [ ( المؤهل السابق ليس من ضمن المؤهلات المطلوبة للتخصص المراد دراسته، حسب شروط المرحلة العاشرة ) ]
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه نيو
    ممكن صيغة اعتراض ياساده !
    هذا سبب الرفض

نعتذر عن قبول طلبك ؛ لعدم انطباق شروط الابتعاث عليك وذلك للأسباب الآتية :
    [ ( المؤهل السابق ليس من ضمن المؤهلات المطلوبة للتخصص المراد دراسته، حسب شروط المرحلة العاشرة ) ]

رآجعي آلصفحآت آلسآبقة ..
    موجود صيغــــة ..
    موفقه ,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.F.A.M
    انا عارف الوزارة ما راح تقبلني لانو تخصصي علم معلومات لكن ما يدل انه اني استسلم
    ايوووه عليك نور يتعاملون بالمكانات عندك ڤيتامين واو "واسطه" امورك بالتمام حتى ماطبقت ولا شرط عادي جدا بس لان واسطتنا رب العالمين يذلونا ذل كان لهم فضل علينا .. وانا معاك لو ما انقبلت بعد الاعتراض بطلع بحسابي الخاص ✋ وراح اعلمهم كيف يرفضون اشخاص لهم مستقبل يطور القسم بينا السنين
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan19807
    السلام عليكم
    هل الا يقدمو اعتراض ونسبهم قريبه مره من النسبه المطلوبه يقبولهم يعني مثلا 3.73 من 5
    حتى لو قدمو اعتراض حسب المشكله اذا المؤهل السابق مختلف لا والله اعلم
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dante93
    حتى لو قدمو اعتراض حسب المشكله اذا المؤهل السابق مختلف لا والله اعلم
    التخصص كيمياء حيوي بس النسبه اقل بشي بسيط جدا هل ف نفس الحاله وا انقبلو بعد الاعتراض ؟
    انا قدمت السنه الماضيه وما انقبلت ما كنت اعرف عن الاعتراض ودي السنه ما قدمت اذا قدمت السنه الجايه اعتراض ف احتمال انقبل ؟؟
    وعذرا للاطاله
    7 "
163 من 189 صفحة 163 من 189 ... 113158162163164168 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.