الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. جانا قبول للمرحله العاشرة لزوجتي وانا ارغب باكمال دراستي الماجستير
    علما بان تخصصي ( علوم ) ، فهل لو كملت
    ماستر في ( مناهج وطرق التدريس )
    يعتبر امتداد للتخصص ام لا ؟
    وهل تنصحوني اطلع ولا لا ؟ وانا عندي رغبه للدراسه. ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث)وووو
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BEDOUR NASSER
    انا بعد موراضي ينرسل يقولوا لي الصيغه كبيره
    طيب بقولكم أنا كيف سويت الإعتراض وأرسلته أمس وكل الأمور مشيت معي تمام..

أول شيء بما أن تم رفضي بسبب إمتداد التخصص كون أن تخصصي تغذية وعلوم أطعمة وأخترت التغذية العلاجية وفي فترة الإنتظار كنت ابحث في تخصص التغذية العلاجية والتغذية وعلوم أطعمة وأقارن بينهم عشان أثبت علاقة التخصصين في بعض لكن للأسف أكتشفت إن فيه فرق بينهم واضح وصعب نوعا ما أكمل فيه وخصوصا إنه لازم اكون دارسه مواد عن التشريح ولو بغيت أكمل لازم أدرس مواد تكميليه ف لذلك بحثت في السيرة الذاتية لكل أعضاء هيئة التدريس اللي درسوني بهدف القى أحد منهم دارس تغذية علاجية لكن جميعهم دارسين تغذية وعلوم أطعمة وتحليل الغذاء ورسالات الدكتوراه جميعها في كيمياء الأغذية وتحليلها وأجزاء الغذاء وكذا المهم بعدها بديت أغير مسار بحثي إلى علاقة الكيمياء بالغذاء والأحياء بالغذاء والطامة الكبرى ( تقنية النانو بالغذاء ) وأكتشفت أني اخطأت بإختياري للتغذية العلاجية والمفروض اختار تقنية النانو مع أني كنت شاكه فيه ايام التقديم وسألت عنه في احد مواضيع المرحله العاشره وواجهت إستهزاء من احد الأعضاء وخفت اجازف وياليتني جازفت..المهم وجلست أبحث في هالتخصص اكثر وأكثر وأكثر وعن علاقته ولقيت إن له نفس هدف التغذية وعلوم الأطعمة ويتفقون في دراستهم على أجزاء الماده وتحليلها وبعدها جمعت معلومات علمية ودراسات لدكاتره أجانب تثبت اهمية تقنية النانو في الغذاء ..
    وبعد كذا كتبت في المبرر أني أخطأت في إختيار التخصص المراد دراسته ( التغذية العلاجية ) وطلبت تحويلي لتخصص تقنية النانو وفي المرفق مايثبت علاقة التخصصين في بعض { بس اكيد كتبتها بطريقه منمقه مو كذا )

وفي المرفق كتبت في الوورد عن خطأي في اختيار التخصص المطلوب وكتبت عن علاقة تخصصي في أكثر من تخصص مذكور في برنامج الملك عبدالله وهي [ الكيمياء الحيويه - والاحياء الدقيقه- وعلم النبات وعلم الحيوان- وعلوم البيئة - والتغذية العلاجية - وتقنية النانو ] وكتبت نبذة مبسطه جدا ولكن وافيه عن الكيمياء والغذاء ونبذة عن الأحياء والميكروبات والغذاء وبعدين طلبت إبتعاثي على تخصص تقنية النانو وجبت كل المعلومات العلمية وعناوين المقالات اللي تثبت صحة إختياري لتقنية النانو والهدف اللي ابغى أوصل له لعل وعسى يحنون علي ويقبلوني
    واخر شيء رقم طلبي وكلمة المرور..

وجيت برفقها وطلع ماينفع ارفق ملف وورد ونسخت الكلام والصقته في الباور بوينت وحفظته كصورة وغيرت صيغته لgif وطلعت الخلفيه سوداء وطار الكلام وجلست افكر وافكر ايش اسوي وجت في بالي فكره وحولت الكلام للون الأبيض وحفظت الصوره مرة ثانية وطلعت الخلفيه سوداء والكلام ابيض يعني ضبطت الصوره ودخلت ع صفحتي ونسخت كلام المبرر وألصقته وبعدين ارفقت صورة الإعتراض وسجلي الأكاديمي بالعربي لأن اللي قبل كان انجليزي وارسلت الطلب وضبببببط معي وأعطوني رقم المعاملة..

وأنتهت قصة كفاحي مع الإعتراض وزبدة القصة لأنها فعلا صارت قصة أبي اي شخص يقول مو عارف وش اكتب و إيش اسوي يقتبس من كلامي الفكره العامة لصياغة إعتراضه ولا يلتزم في صيغة موحده لأن مشاكلنا ليست موحده ويبحث له عن إثباتات علميه تقوي حجته أمام الوزارة..
    وفعليآ انا جالسه افكر ادور لي على قبول جامعه مبدئي عشان اقوي موقفي أكثر وأكثر وإن شاء الله ربي يسهلها وييسرها علي وعليكم وننقبل جميعنا..

وأخيرآ حابه اشكككككر العضوة {ديستراكشن} اللي رفعت من معنوياتي بالخاص وخلتني أجتهد في كتابة خطاب إعتراضي..ربي يوفقها ويسهل لها دربها العلمي ويرزقها من حيث لاتحتسب..♡

إلهي قل لأحلامنا كوني..ف {تكون}
    7 "
  3. حبايبي المتضررين حبيت اقلكم انه يوم (الأربعاء)

هذا الاسبوع بإذن الله بنطلع الوزارة رجاء من

الكل الحضور رجاااااء حاولو جميعاً بنات وشباب

واللي مايقدر يوكل اي احد يروح بداله واللي بيروح

ياخذ معاه اي احد زيادة عدد على الأقل...

الكل اتمنى يتحمس ماقدامنا الا هالفرصه ارجوووووكم تعالوا...

للمعلومية: في بنات وشباب راح يجون ان شاء الله

من خارج الرياض بعد فياليت الكل يتحمس...

شاكره لكم جميعاً والله يكتب لي ولكم التوفيق🌹
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dnia1990
    حبايبي المتضررين حبيت اقلكم انه يوم (الأربعاء)

انا ما ادري انتي ايش قصدك من هذه الحركه او النيه ولكن انا حابه اقولك اني اشوفها مظاهره و هي نوع من انواع الفتن التى حرمها الاسلام ..
    و اذا كان ربي كاتب لك فيه خير و نصيب ح تاخذيه لو بعد حين .. فلا داعي للتجمهر و اعتذر اذا كان كلامي زعلك

هداك الله ،،
    7 "
  5. السلام عليكم جميعا،،
    قمت اليوم بإرسال برقية الى معالي وزير التعليم العالي و صاحب السمو امير منطقة مكة توضح فيها اسباب اعتراضنا طالبات قسم علم المعلومات على عدم قبولنا في المرحلة العاشرة و ارفقت الخطة الدراسية التي توضح مواد التقنية بالإضافة الى اسماء الجامعات التي تضم و تدعم دراسة قسم علم المعلومات بمراحله بكالريوس ماستر و دكتوراة
    ..
    ايضا قمت بتقديم الاعتراض في الموقع حسب المطلوب.. حيث ان نفس هذه المشكلة واجهة طلاب وطالبات المرحلة التاسعة وتم اعادة النظر و ابتعاثهم،،

نتمنى من الله التوفيق و تحقيق الآمال
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dnia1990
    حبايبي المتضررين حبيت اقلكم انه يوم (الأربعاء)

معليش أختي ..
    لكــــن بدري على هذهـ آلأمور .. تطلبي من آلجميع آلذهآب يوم آلأربعآء وَ نتآئج آلإعترآض لم تظهر ؟
    خطوهـ من وجهة نظري .. غير صحيحه ..

قد يٌقبل آلكثير ..
    لذآ, آلتروي بآلأمور أفضل آلحلول .. أيضآ آلمسآفة وَ آلمشآوير جدآ صعبه على بعض ممن تم رفضهم وَ إنتي من آلريآض وّ هذآ سهل جدآ بآلنسبة لكـ ..

قد يأتي موظف عآدي وَ لآ يسمح لكم بآلدخول فقط بسؤآل وآحد ..
    هل تم تقديم آلإعترآض؟
    إذآ, إنتظروآ آلنتآئج !!!!!!

7 "
  7. اتمنى ما تكوني نسيتي تذكري اسم جامعة ام القرى
    أنا بأحاول ابحث عن واسطة تقبل قسمنا لاني لقيت واحد يقدر يوصلني للوزير نفسه بمكتبه بجده بس ان شاء الله يكون كلامه صحيح

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.F.A.M
    اتمنى ما تكوني نسيتي تذكري اسم جامعة ام القرى
    أنا بأحاول ابحث عن واسطة تقبل قسمنا لاني لقيت واحد يقدر يوصلني للوزير نفسه بمكتبه بجده بس ان شاء الله يكون كلامه صحيح
    صحيح يوم السبت راح اقابل اعلاميين و أحاول أتواصل مع شخص من عكاظ
    7 "
171 من 189 صفحة 171 من 189 ... 121166170171172176 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.