الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. جاتني رساله
    وذا كان نص الرسالة :

تتيح الوزارة لك تقديم الاعتراض على رفض طلبك إذا كانت شروط المرحلة العاشرة كلها تنطبق عليك، وستغلق خدمة الاعتراض في الخامسة مساءً من يوم السبت الموافق 15/1/1436هـ. وبعدها ستقوم الوزارة بدراسة الاعتراضات، والتواصل معك إذا كان اعتراضك مقبولاً.

يارب يقبلو اعتراضي يارب
    ادعولي والله اتمناها من كل قلبي انها تتيسرلي يارب
    7 "
  2. يا اهل العلم معلومات المرفوضين زيي.. قدمت اعتراض و رفعت برقية للوزير وللامير مشعل مرفق فيها اسماء الجامعات والخطة الدراسية موضحة فيها مواد التقنية عشان بس يكونو في الصورة و تفائلو بالخير تجدوه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام روز
    والله انا زيك من الفجر احاول و بعدين فتحت الظهر و من اول محاوله اترسل ..
    واضح انه ضغط على الموقع لاني ماغيرت ولا شي نفس المرفقات و الكلام في المبرر .. حاووووولى لا توقفي محاولات والله يووووفقك يااارب

لما كان ب 200 كلمه مو راضي يترسل ابداا
    ولما سار ب 500 على طووووووول اترسل
    ايش المتصفح اللي استخدمته
    كنت احاول بالفايروكس وكان بطئ معي
    وغيرته للكروم صار اسرع بس للحين حصل خطأ حاول مره اخرى
    7 "
  4. السلام عليكم
    الاخوان و الاخوات اللي ماقدروا يرسلون طلب الاعتراض. انا قعدت يومين احاول ارسل وطلع المتصفح سبب المشكله. اللي يبي يرسل طلب اعتراض لابد من عمل الاتي
    1. تحميل نسخه جديده من متصفح google crome
    2. عمل ملفات صغيره جدا لا تتجاوز 2mb
    ملحوظه: اذا ارسلت الطلب ولا ظهرت لك رقم معامله يعني الطلب حقك مانرسل. لا بد ظهور رساله توضح رقم المعامله مباشره بعد ارسال الطلب

انا صغرت الملفات عن طريق عمل برنت سكرين للملفات وتعديل الملفات عن طريق برنامج الرسام بصيغة JPG

وبالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم
    الاخوان و الاخوات اللي ماقدروا يرسلون طلب الاعتراض. انا قعدت يومين احاول ارسل وطلع المتصفح سبب المشكله. اللي يبي يرسل طلب اعتراض لابد من عمل الاتي
    ملحوظه: اذا ارسلت الطلب ولا ظهرت لك رقم معامله يعني الطلب حقك مانرسل. لا بد ظهور رساله توضح رقم المعامله مباشره بعد ارسال الطلب

انا صغرت الملفات عن طريق عمل برنت سكرين للملفات وتعديل الملفات عن طريق برنامج الرسام بصيغة JPG

وبالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.CPA
    السلام عليكم

وبالتوفيق
    حملت برنامج كرووم ومازالت المشكله
    سويت الملف بصيغه pdf وثم دخلت على موقع وعملتو تصغير
    ولما جيت اصغره برضو طلع لي انو صغير حجمه
    طيب الصوره اللي صغرتيها كم ابعادها وحجمها
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alagamar
    حملت برنامج كرووم ومازالت المشكله
    سويت الملف بصيغه pdf وثم دخلت على موقع وعملتو تصغير
    ولما جيت اصغره برضو طلع لي انو صغير حجمه
    طيب الصوره اللي صغرتيها كم ابعادها وحجمها
    غيري جهاز الكمبيوتر. حمليه على جهاز ثاني. اول حذفي المتصفحات و اعيدي تحميلها.

احسن طريقه انك تفتحي ملف pdf وتعملي print screen وتلصقينها في برنامج الرسام مع تديل الملف بالمحدد وتحفظيها. كل صفحه بملف فهمتي؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.CPA
    غيري جهاز الكمبيوتر. حمليه على جهاز ثاني. اول حذفي المتصفحات و اعيدي تحميلها.

احسن طريقه انك تفتحي ملف pdf وتعملي print screen وتلصقينها في برنامج الرسام مع تديل الملف بالمحدد وتحفظيها. كل صفحه بملف فهمتي؟
    جربت ثلاث أجهزه جهازين بنفس البيت وجهاز جربتو في بيت أهلي وبرضو نفس المشكله
    راح أجرب يارب تضبط
    7 "
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا أنرفضت لان المعدل أقل من المطلوب
    كل الشروط أنطبقت علي الى هالشرط حسبي الله ونعم الوكيل فيه غيرنا وبالمئات معدلهم أقل ومشت أمورهم

في أمل تتوقعون لو قدمت أعتراض
    7 "
175 من 189 صفحة 175 من 189 ... 125170174175176180 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.