الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الاحمري
    عدم الحصول على الدرجة العلمية المطلوبة للمرحلة الدراسية التي تقدم عليها الطالب.
    ماهو المقصود فيها ؟
    يعني مثلآ أنت مقدم ع الدكتوراه وباقي ماحصلت على الماجستير أو مقدم ع الماجستير وباقي ماحصلت على البكالوريوس وهكذا

إلهي قل لأحلامنا كوني..ف {تكون}
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w3d1100
    يعني مثلآ أنت مقدم ع الدكتوراه وباقي ماحصلت على الماجستير أو مقدم ع الماجستير وباقي ماحصلت على البكالوريوس وهكذا

طيب انا محصل على درجة البكالريوس وقدمت على الماستر انا اعترضت وارسلتلهم الوثيقة بس اعترضت على اساس اني اخذت معدل اقل من المطلوب مع العلم اني الشروط عندي متوافقة هل اعيد الاعتراض ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الاحمري
    طيب انا محصل على درجة البكالريوس وقدمت على الماستر انا اعترضت وارسلتلهم الوثيقة بس اعترضت على اساس اني اخذت معدل اقل من المطلوب مع العلم اني الشروط عندي متوافقة هل اعيد الاعتراض ؟
    صعب تعيد الإعتراض لأنك ماراح تقدر لكن أتوقع بما أنك رفعت الوثيقة خلاص راح تكون كفيله بإزالة اللبس الحاصل

7 "
  4. انا تخصصي باكلوريوس اقتصاد منزلي عام و ماصار لي قبول عشان التخصص مو مطابق علما ان فيه كثير راحوا بنفس التخصص و من نفس الجامعه لكن بمراحل سابقه خاصه التاسعه
    افيدوني اخواني و خواتي وش اقدم بالاعتراض وش ممكن اكتب فالاعتراض وهل فيه امل وش ممكن اسوي عشان يصير لي قبول
    اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يوفقني و اياكم ويحقق لنا جميعا كل مانتمنى
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاسبر ٩
    جانا قبول للمرحله العاشرة لزوجتي وانا ارغب باكمال دراستي الماجستير
    علما بان تخصصي ( علوم ) ، فهل لو كملت
    ماستر في ( مناهج وطرق التدريس )
    يعتبر امتداد للتخصص ام لا ؟
    وهل تنصحوني اطلع ولا لا ؟ وانا عندي رغبه للدراسه. ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث)وووو
    أولاً: تخصصك علوم في ماذا ؟؟ فلو كان (العلوم المعروف عموماً) ماله أدنى علاقة في مناهج وطرق التدريس لانها تندرج تحت تخصص آخر..

ثانياً: إذا كنت انت شخصياً مقبول للمرحلة العاشرة ، فيعني انك تقدر تكمل وان تخصصك يعتبر امتداد لمناهج وطرق التدريس ( اذا كان العلوم غير اللي فاهمته انا ) .

ثالثاً: اذا كان المقبول زوجتك وليس أنت ؛ ف لك الحرية في دراسة ماشئت .. لانك تعتبر مستقل عن المرحلة العاشرة .. تعتبر مرافق لزوجتك
    وتستطيع الدراسة على حسابك الخاص فترة مؤقتة ( في حال التخصص المطلوب لا يعتبر امتداد للمؤهل السابق ) ثم تطلب ضمك للبعثة..

الله يوفق الجميع، واتمنى ان تصل المعلومة ..
    7 "
177 من 189 صفحة 177 من 189 ... 127172176177178182 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.