الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه نيو
    الحمدلله انا بس خفت لايحسبوني اتلاعب او من هالقبيل
    كويس فيه ناس مثل وضعي ..
    لا عادي إن شاءالله وتابعي موضوع المتضررين من شرط امتداد التخصص حيفيدك إن شاءالله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah_albariqi
    لا عادي إن شاءالله وتابعي موضوع المتضررين من شرط امتداد التخصص حيفيدك إن شاءالله
    اممممم مشكلتي مو امتداد التخصص
    انا تخصصي بالبكالوريس " دراسات اسلآميه " وماحصلته من ضمن التخصصات ف دونت ان تخصصي شريعه
    مادري اذا هالشئ بصالحي او لا ؟ واش ممكن يصير اثناء التدقيق خوفوني أهلي << نظاميين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه نيو
    اممممم مشكلتي مو امتداد التخصص
    انا تخصصي بالبكالوريس " دراسات اسلآميه " وماحصلته من ضمن التخصصات ف دونت ان تخصصي شريعه
    مادري اذا هالشئ بصالحي او لا ؟ واش ممكن يصير اثناء التدقيق خوفوني أهلي << نظاميين

اختي انتي كاتبه تخصصك بالبكلوريا دراسات اسلامية وماحصلتيه من ضمن التخصصات صح ؟

معناتو ان مشكلة امتداد التخصص تشملك ايضا

اما بخصوص وقت التدقيق السنه اللي فاتت الي تخصصهم مانزل في اللسته قدمو تخصص تسويق ورفضوهم وبعدها قدمو اعتراض واعتقد قبلوهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ffrrooha
    بگرا التقديم بيخلص وحالتي الى الان تحت الاجراء تتوقعون فيه مشگلة معينه ...؟؟؟؟
    ما ادري بس يمكن يمشون حسب المعدلات من الأعلى الى الأقل أو في أحسن الأحوال يمشون بشكل عشوائي
    انا خايف من مسألة المفاضلة ويوقف القبول على معدل عالي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdlmhsn
    ما ادري بس يمكن يمشون حسب المعدلات من الأعلى الى الأقل أو في أحسن الأحوال يمشون بشكل عشوائي
    انا خايف من مسألة المفاضلة ويوقف القبول على معدل عالي
    انا معدلي عالي ولله الحمد ،،،؟؟؟؟؟؟؟ بس اش تقصد بالمفاضله ..؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah_albariqi
    اختي انتي كاتبه تخصصك بالبكلوريا دراسات اسلامية وماحصلتيه من ضمن التخصصات صح ؟

معناتو ان مشكلة امتداد التخصص تشملك ايضا

اما بخصوص وقت التدقيق السنه اللي فاتت الي تخصصهم مانزل في اللسته قدمو تخصص تسويق ورفضوهم وبعدها قدمو اعتراض واعتقد قبلوهم
    ايوا بالضبط ماحصلته من ضمن التخصصات
    وبجميع الاحوال كنت متوقعه الاقي الدراسات وتوقعت تفتح لي القانون او شئ من هالقبيل
    الله يعين ويسهل انا بس ابغى ارتاح انو فيه أحد قبلي وهالمشكله موجوده وانت ماقصرت الله يعطيك العافيه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ffrrooha
    انا معدلي عالي ولله الحمد ،،،؟؟؟؟؟؟؟ بس اش تقصد بالمفاضله ..؟
    يعني يشوفوا من الافضل والأعلى بالمعدل والافضليه بكل شئ سواء بسنة التخرج او المعدل او او او ..
    7 "
  7. [QUOTE=مبتعثه نيو;1062635320]ايوا بالضبط ماحصلته من ضمن التخصصات
    وبجميع الاحوال كنت متوقعه الاقي الدراسات وتوقعت تفتح لي القانون او شئ من هالقبيل
    الله يعين ويسهل انا بس ابغى ارتاح انو فيه أحد قبلي وهالمشكله موجوده وانت ماقصرت الله يعطيك العافيه

اللهم امين وياكي تتسهل إن شاءالله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه نيو
    ايوا بالضبط ماحصلته من ضمن التخصصات

- - - مشاركة محدثة - - -

يعني يشوفوا من الافضل والأعلى بالمعدل والافضليه بكل شئ سواء بسنة التخرج او المعدل او او او ..
    مافي مفاضله في الماستر كل من شروطه كامله استقبل
    7 "
115 من 394 صفحة 115 من 394 ... 65110114115116120165 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.