الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Y2Z
    السلام عليكم

استفسار لا هنتم

انا بكالوريس اداره اعمال تخصص دقيق موارد بشرية

التخصص الوحيد المطروح لي مالية فقط

هل بالامكان التقديم الان وبعدها اقدر اغير تخصصي الى MBA او اي تخصص اداري اخر او موارد بشرية ماجستير

ارجوكم افيدوني
    ممكن تجاوبوني الله يجزاكم خير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.ملاك
    هل المحرم اللي حاليا في اخر ترم او فترة تطبيق يستطيع ان يختبر في السفاره ، او يلتحق بالبعثه في مرحلة البكالوريوس؟ و اذا كان يلتحق بالبعثه هل يعادلون المواد له او لازم يدرس من جديد؟؟
    اذا اخر ترم الافضل ينتهي من دراسته وبعدين تسافرون ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Y2Z
    ممكن تجاوبوني الله يجزاكم خير
    في تعهد بعدم تغير التخصص وبعض المبتعثين يقولون عادي تقدر تغير هناك
    بس يقولون ماراح تفيدك لو الوزاره عاقبتك اذا غيرتي تخصصك
    وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mrr.Abdullah
    يعطيك العافيه أختي ، وشكراً على جهودكم في خدمة اخوانكم ، الله يكتب لكم الاجر والتوفيق
    بالنسبه لـ شرط " سيرفضك النظام لحصولك على بعثة خارجية مسبقاً " ؟
    هالشرط ينطبق ع الي فعلاً سافر او اصدر قرار الابتعاث ،
    الفاصل هو قرار الابتعاث ، ماقبل اصدار القرار الشخص يعتبر مرشح ، مابعد اصدار القرار الشخص يعتبر مبتعث
    وشخصياً أعرف شخص من مرشحيين التاسعه حضر كل شي ماعدا اصدار قررار الابتعاث وقدم حالياً ع العاشره ووضعه حالياً تحت التدقيق
    وفي فترة التدقيق راح يلغون ترشيحه على التاسعه ويستكملون اجراءاته ع العاشره إن شاء الله
    الله يسلمك ويعافيك اخوي .. ويكتب لك الأجر
    مرت علي بعض الحالات , اكدّ فيها اصحابها عدم قدرتهم على التسجيل في المرحلة العاشرة على الرغم من انهم لم يصدروا قرار الابتعاث !
    كذلك قبل فترة ذكرت احدى الاخوات انها تمكنت من التسجيل في المرحلة العاشرة وبأعجوبة .. رغم اصدارها لقرار الابتعاث !
    حقيقي لا اعلم عن اللخبطة الحاصلة .. لكن في رأيي ان هذا الشرط قابل للتأويل, بدليل ان احدى اخواتنا العزيزات
    ذكرت انها كانت مقبولة في برنامج المنح الداخلية للكليات الأهلية .. واثناء تسجيلها للمرحلة العاشرة رفضها النظام للسبب الآنف ذكره !
    وهذا قد ينطبق أيضاً على الشرط الذي ذكرته ..
    في كل الأحوال بعد مرحلة التدقيق ستتضح أشياء كثيرة .. وسيتضح على أي وجه سيُطبق هذا الشرط
    أعاننا الله على تجاوز هذه المرحلة بسلام وأمان !
    ونسأله لنا ولكم التوفيق والنجاح
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ranaotb
    الله يعافيكم انا حطيت جوازي بس بينتهي بعد سبع شهور مو سنه .. هل هذا الشي بيعيق قبولي بالماجستير ولا لا ابي اجابه اكيدة الله يفرج همكم

وسؤال ثاني هل للحين مانزل موعد النتايج ؟!!
    اهلا اختي

نصيحة مني جدديه عشان ما تطلع لك مشاكل ماله داعي , عبر نظام ابشر و الاستلام بعد يومين عمل او ترسلي ولي امرك يجدده من الجوزازت المهم ما تهملي الامر

و بالنسبة للنتائج التقديم ينتهي يوم السبت الساعة 23:59 و يمكن بعدها بفترة تتغير حالات الطلب

تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيسى عسيري
    اهلا اختي

نصيحة مني جدديه عشان ما تطلع لك مشاكل ماله داعي , عبر نظام ابشر و الاستلام بعد يومين عمل او ترسلي ولي امرك يجدده من الجوزازت المهم ما تهملي الامر

و بالنسبة للنتائج التقديم ينتهي يوم السبت الساعة 23:59 و يمكن بعدها بفترة تتغير حالات الطلب

تحياتي

النتائج تطلع الساعه ١٢ ؟؟؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mha782
    طيب هل حيتغير رقم الجواز والا هوا نغسو
    وتاريخ الاصدار والانتهاء حيتغير عن اللي انا مسجلتوو في الطلب

عادي والا؟
    حتى لو اتغير اي شي من اللي ذكرتيه انتي ارفقتي صوره جواز ساري لاكثر من سنه فراح يقبلوه ووقت التدقيق تقوليلهم اللي صار فـ عادي جدا (وقت التدقيق تقدري تغيري التخصص لتخصص اخر متاح لو ماعجبك اللي اخترتيه ، تغيري المرافق، تعدلي درجة المعدل اذا دخلتيه غلط وهكذا)
    يعني عادي جدا لاتقلقي (:
    7 "
120 من 394 صفحة 120 من 394 ... 70115119120121125170 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.