الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا أخوان عضو جديد على التجمع ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    أولاً : تحملوني كثييراً عندي مليون أستفسار الله يعينكم علي .
    ثانياً : أتمنى من أي شخص ناوي يدرس ماجستير هندسة كهربائية يعلمني كأن يرسل طلبات صداقة أو رسالة أو يذكرني بأي طريقة كانت بهدف تبادل التجارب والخبرات
    ثالثاً : أي أحد يشوف أنه باله طوويل يجيب على الاستفسارات يرسل طلبات صداقة أو رسالة أو يذكرني بأي طريقة كانت بهدف تبادل التجارب والخبرات أيضاً ..

ما أعرف ولا أحد راح بعثة ومتخلبط ولازم أعرف الوضع قبل ما اروح عشان لا أضيع فرصة تحقيق الحلم ..

أتمنى أنكم تساعدوني ولا تطنشوني والله يوفقني ويوفقكم ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو خالد1
    السلام عليكم .......ارجواا منكم الاجابة على سؤالي انا لدي بكالوريس هندسة الكترونيات ماهي التخصصات المطروحة امامي لاكمال الماستر؟؟
    وعليكم السلام في الحقيقة تخصصك دقيق جداً ,, ولكن بأفتيك باللي أعرف
    وتذكر أن الكلامي ليس دقيق 100% ولكن
    هندسة الالكترونية مجالاتها معروفة ..

electrical engineering *
    control -
    power -
    elctronic -
    communication -
    computer engineering -

Engineering Management *

Project Management *
    طبعاً حكمت على تخصصك بطبيعة الهندسة الالكترونية قد أصيب وقد أخطى والله أعلم

لأستزادة راجع هذا الرابط لمعرفة التخصصات للمرحلة العاشرة ..
    طھط®طµطµط§طھ ط§ظ„ظ…ط±ط*ظ„ط© ط§ظ„ط¹ط§ط´ط±ط© ظ…ظ† ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ ط®ط§ط¯ظ… ط§ظ„ط*ط±ظ…ظٹظ† ط§ظ„ط´ط±ظٹظپظٹظ† ظ„ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط« ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹ

7 "
  3. يا اخوان انا خريج بكالوريوس من امريكا وقدمت على الابتعاث للماجستير، هل يشترطون نتيجة التوفل او الايلس؟ علماً بان وجدت جامعات في امريكا تتغاضى عن اختبارات اللغة اذا كان المتخرج من امريكا.

مع الشكر الجزيل.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad10
    يا اخوان انا خريج بكالوريوس من امريكا وقدمت على الابتعاث للماجستير، هل يشترطون نتيجة التوفل او الايلس؟ علماً بان وجدت جامعات في امريكا تتغاضى عن اختبارات اللغة اذا كان المتخرج من امريكا.

مع الشكر الجزيل.
    لما تقدم ع الجامعات ايوة تطلب توفل او ايتلس او جيمات كل جامعه وشروطها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماء الكون
    جزيتم خيرا مو معقوله محد عنده خبرة بالانجليزي .. باقول شهادة دورة في اللغة الانجلزية :
    Certificate Course in English Language
    هل الجملة كذا صحيحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    English language course certificate
    7 "
  6. السلام عليكم يا اخوتي في الله
    اتمنى ان تكونو جميعاً بصحه وعافيه,

اولاً احب ابارك للاخوه الي تم قبولهم الله يوفقهم ونصيحتي للجميع بشد الحيل والمحافظه علي المعدل اهم شي, ولابد من انكم تستمتعوا بالبعثه ترا ماهي بس دراسه.

ثانياً:
    اخواني واخواتي في الله انا كنت طالب مبتعث في امريكا واتخرجت شهر 5 هذه السنه وبفضل الله جبت قبول ماجستير في نفس تخصصي وجامعه معترف فيها في الوزاره,
    قدمت ترقيه بعثه لكن تم رفض الطلب بسبب ان المعدل اقل من المطلوب, الحمدلله علي كل حال.

قبل كم شهر شيكت علي المرحله التاسعه لكن حصلت انها انتهت من زمان, وما شيكت على مواعيد المرحله العاشره لاني افترض انها راح تكون السنه الجايه مو هذه االسنه, وقررت اني خلاص السنه الجايه اقدم وبدات ادور وظيفه.
    لكن لمن شيكت اليوم صدفه حصلت انه التسجيل للمرحله العاشره بدأ و انتهى قبل اسبوع, صليت علي النبي واتعوذت من ابليس وقلت في نفسي لعل ان في الامر خيره وانا اصلاً مقرر اني راح اقدم بعد سنه. خصوصاً واني توني متوظف براتب مغري وشركه كبيره, واهي فرصه لجمع فلوس وكسب خبره سنه.

المشكله مو هنا المشكله انو في شرط من الشروط يقول ان عمر المتقدم يجب الا يزيد عن 27 سنه (اي شهر 8-1987) لو استمر نفس النظام السنه الجايه راح يكون بتاريخ (8-1988) وانا مولود (2-1988) يعني راح اكون 27 سنه, فسار انو علي عليا ملاحظتين المعدل والعمر.

حسب خبرتكم يا اخواني ماهي فرصة حصولي علي البعثه؟ هل في تجاوز ولا خلاص انسى؟
    او الطريق الثاني وهو اني
    اروح ادرس اربعه اشهر علي حسابي ويتم ضمي للبعثه, هل هذه الحاله ممكن تكون حل مع وضعي؟

ارجو الافاده, جزاكم الله خير الجزاء.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KhaMul
    السلام عليكم يا اخوتي في الله
    اتمنى ان تكونو جميعاً بصحه وعافيه,

اولاً احب ابارك للاخوه الي تم قبولهم الله يوفقهم ونصيحتي للجميع بشد الحيل والمحافظه علي المعدل اهم شي, ولابد من انكم تستمتعوا بالبعثه ترا ماهي بس دراسه.

ثانياً:
    اخواني واخواتي في الله انا كنت طالب مبتعث في امريكا واتخرجت شهر 5 هذه السنه وبفضل الله جبت قبول ماجستير في نفس تخصصي وجامعه معترف فيها في الوزاره,
    قدمت ترقيه بعثه لكن تم رفض الطلب بسبب ان المعدل اقل من المطلوب, الحمدلله علي كل حال.

قبل كم شهر شيكت علي المرحله التاسعه لكن حصلت انها انتهت من زمان, وما شيكت على مواعيد المرحله العاشره لاني افترض انها راح تكون السنه الجايه مو هذه االسنه, وقررت اني خلاص السنه الجايه اقدم وبدات ادور وظيفه.
    لكن لمن شيكت اليوم صدفه حصلت انه التسجيل للمرحله العاشره بدأ و انتهى قبل اسبوع, صليت علي النبي واتعوذت من ابليس وقلت في نفسي لعل ان في الامر خيره وانا اصلاً مقرر اني راح اقدم بعد سنه. خصوصاً واني توني متوظف براتب مغري وشركه كبيره, واهي فرصه لجمع فلوس وكسب خبره سنه.

المشكله مو هنا المشكله انو في شرط من الشروط يقول ان عمر المتقدم يجب الا يزيد عن 27 سنه (اي شهر 8-1987) لو استمر نفس النظام السنه الجايه راح يكون بتاريخ (8-1988) وانا مولود (2-1988) يعني راح اكون 27 سنه, فسار انو علي عليا ملاحظتين المعدل والعمر.

حسب خبرتكم يا اخواني ماهي فرصة حصولي علي البعثه؟ هل في تجاوز ولا خلاص انسى؟
    او الطريق الثاني وهو اني
    اروح ادرس اربعه اشهر علي حسابي ويتم ضمي للبعثه, هل هذه الحاله ممكن تكون حل مع وضعي؟

ارجو الافاده, جزاكم الله خير الجزاء.
    حياك الله اخي

مشكلة العمر بعض الاعضاء السابقين تم رفضهم لمجرد فرق شهر او احياننا ايام فقط

والمعدل الوزاره مشدده عليه جدا حتى لو كان الفرق بسيط
    لاكن اذا فتح التقديم قدم مع الناس وفي حالة الرفض جرب قدم اعتراض ممكن يمشونها لك اذا عندك اسباب مقنعه

افضل حل مثل ماقلت اجمع مبلغ معين واطلع على حسابك الخاص ٤ او ٣ شهور والتحق بالبعثه

الله يوفقنا واياك ويسهلك ويعينكـ
    7 "
147 من 394 صفحة 147 من 394 ... 97142146147148152197 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.