الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abeer.Almahyawi
    موقع مفيد ويساعد بالبحث عن الجامعات
    Study in the USA
    Learn English in America | StudyUSA.com - Study in the USA
    An International student Guide to the best ESL and University Degree Programs in the US | StudyUSA.com.
    الله يجزاك الجنه عبير

- - - مشاركة محدثة - - -
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/ سعود فاضل الشمري
    الى الآن وطلبي "تحت الإجراء"

فيه أحد مثل حالتي ياطلاب وياطالبات او بس انا؟

ومتى يعلنون المقبولين والمرفوضين ؟

وشكراً
    لا مو لحالك ،، تطمن

بس تعرف اللي قدمو كثير فيحتاجون وقت على ما يشيكون الكل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امشي ورا حلمي
    لا مو لحالك ،، تطمن

بس تعرف اللي قدمو كثير فيحتاجون وقت على ما يشيكون الكل
    طيب في ناس مقدمه من ثاني اسبوع وحالتهم تحت التدقيق وفي ناس مقدمه من اول اسبوع والى الان تحت الاجراء احس في شي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azooz44241
    طيب في ناس مقدمه من ثاني اسبوع وحالتهم تحت التدقيق وفي ناس مقدمه من اول اسبوع والى الان تحت الاجراء احس في شي
    برضو ممكن نقول في ناس قدمو اخر يوم وصارو تحت التدقيق او قدمو اول يوم ولسا تحت الاجراء

لا تشغل بالك مافي شي ان شاء الله

مو ماشين بالدور عشوائي الشغلة

بكرا يبدا ثالث اسبوع من بعد ما قفل التسجيل نقدر نقول قربت النتايج ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zmar
    السلام عليكم ... انا حاب اقدم على دراسه الماجستير ,, وعقب المشاورات اخترت كولورادو وخصوصا دينفر

بس مدري هل هي مغلقه ولا لا هذا اولا .. ثانيا انا ابي تخصص أدراه ماليه .. وش الجامعات المعتمده والكويسه ؟

والمعاهد وش الافضل فيها ..؟

لاهنتو تكفون ابي رد باسرع وقت ممكن
    و عليكم السلام اختي

بصراحة انا ناوي على نفس الولاية و احسن جامعة هناك بحسب كلام زميل لي يدرس هناك university of colorado denver و هي الي انا رايح لها اكمل ماستر كيمياء , الجامعة لها فروع و تقدري تدرسي في المكان الي قريب منك , لكن من كلامه لي ان تخصصك فيه ناس كثير منكبين عليه , انا ما اقفلها في وجهك الولاية حلوة و رخيصة نوعا ما , و احسن مهعد هناك والله ناسي اسمه بس في نهاية اسمه Spring مافي غيره بهذا الاسم , المعهد نظامه مرن و يساعدك على انك تمشي لفلات , و خلال دراستك اختبري توفل او ايليس الى ما تجيبي الدرجة المطلوبة و دوري قبول مشروط مرة وحدة , الجامعة من أفضل 100 جامعة عالمياً و اختيارك موفق , انتي قدمي على المعهد و خلال الدراسة دوري قبول لتخصصك و بالتوفيق و اذا عندك اي سؤال اقدر من خلال زميلي اساعدك و اعرف لك الي اقدر عليه

موفقة اختي
    7 "
170 من 394 صفحة 170 من 394 ... 120165169170171175220 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.