الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zmar
    السلام عليكم ... انا حاب اقدم على دراسه الماجستير ,, وعقب المشاورات اخترت كولورادو وخصوصا دينفر

بس مدري هل هي مغلقه ولا لا هذا اولا .. ثانيا انا ابي تخصص أدراه ماليه .. وش الجامعات المعتمده والكويسه ؟

والمعاهد وش الافضل فيها ..؟

لاهنتو تكفون ابي رد باسرع وقت ممكن
    وعليكم السلام
    وانا بعد قررت ع دنفر وقرات كثير عنها وعرفت سلبياتها وايجابياتها لكن جيت ابحث عنها في الوزارة طلعت متكدسه لكن ماعرفت هل قسمي ايضا متكدس ام لا
    لكن بسال يوم الملتقى واللي فيها خير ربي ييسرها
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    وعليكم السلام
    وانا بعد قررت ع دنفر وقرات كثير عنها وعرفت سلبياتها وايجابياتها لكن جيت ابحث عنها في الوزارة طلعت متكدسه لكن ماعرفت هل قسمي ايضا متكدس ام لا
    لكن بسال يوم الملتقى واللي فيها خير ربي ييسرها
    بالتوفيق للجميع
    دينفر مدينه ممتازه وفيها كل اللي يبيه المبتعث يعني بالاصح مناسبه لكل المبتعثين وخصوصاً ان فيها كل التخصصات عشان كذا اتووووقع راح تكوووون متكدسه يعني لابد ندور ولايه ثااااانية احتياط يعني لاسمح الله ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ffrrooha
    دينفر مدينه ممتازه وفيها كل اللي يبيه المبتعث يعني بالاصح مناسبه لكل المبتعثين وخصوصاً ان فيها كل التخصصات عشان كذا اتووووقع راح تكوووون متكدسه يعني لابد ندور ولايه ثااااانية احتياط يعني لاسمح الله ...
    صح كلامك
    والله ماقاهرني الا تكدسها
    الله ييسر الامور
    7 "
171 من 394 صفحة 171 من 394 ... 121166170171172176221 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.