الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashwaq-
    السلام عليكم
    يااخوان عندي استفسار
    انا تخصصي الاساسي biology
    وتخصصي الدقيقgenom and biotechnlogy
    لمن جيت اختار التخصص اخترت biotechnlogy لان مافيه غيره طيب اقدر ادرس genom او gentic ولا لازم اتقيد بالي اخترته علما ان كلها فروح للبايولوجي
    من المفترض أن يكون التخصص المرغوب بالتحويل إليه
    أحد التخصصات المعتمدة في البرنامج ..
    لكن هذا الأمر يعتمد على موافقة الملحقية .. في حال رغبتِ في التغيير
    وفري قبول نهائي في التخصص المطلوب + انتظري موافقة الملحقية على طلبك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alagamar
    معلومه مهمه بس ممكن توضح لي كيف يعني راح تختلف معهم ومع الوزاره ؟؟
    لانه النوع الثاني في قسم العلوم (ومطلوب اختبار gre اللي يخصص اقسام كثيره من ضمنها الحاسب والهندسه ) لكن الطلاب خريجين من كلية الاعمال فحابه اعرف اذا راح يفرق معهم ولا لا
    كون انه الطالب متخرج من ادارة اعمال وراح يكمل ماجستير ماليه لكن الاختبار المطلوب gre ماهو gmat .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    نعم بإمكانك دراسة مقررات تكميلية
    لكن هذا الأمر يعتمد على موافقة الملحقية ؛ لذلك تشترط الوزارة إكمال الدراسة في مجال ممتدد للتخصص السابق.

الشكر لك على ردك على سؤالي .. انا الباكالوريس علوم حاسب و الماستر بيكون بمشيئة الله نظم معلومات إدارية هل يعتبر أمتداد للتخصص السابق ..؟ شكرا لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف الرزني
    الشكر لك على ردك على سؤالي .. انا الباكالوريس علوم حاسب و الماستر بيكون بمشيئة الله نظم معلومات إدارية هل يعتبر أمتداد للتخصص السابق ..؟ شكرا لك
    نعم أخي يعتبر امتداد
    انا تخصص علوم حاسب وظهرت لي نظم المعلومات الادارية كامتداد وتستطيع مراجعة التخصصات المسموحة لك في موقع الوزارة قسم المرحلة العاشرة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    نعم أخي يعتبر امتداد
    انا تخصص علوم حاسب وظهرت لي نظم المعلومات الادارية كامتداد وتستطيع مراجعة التخصصات المسموحة لك في موقع الوزارة قسم المرحلة العاشرة

سؤال أختي :
    هل فعلاً التخصصات التي ظهرت لنا في النظام وقت التقديم هي أمتدادات تخصصاتنا ؟
    وأيضاً هل حتى الجامعات السعودية معترفه بهذا الشي في وقت التقديم لوظائف أكادايمية؟؟
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمه الله . انا خريج بكالوريوس لغه انجليزيه . سجلت في الابتعاث المرحله العاشره ولم جد امتداد لتخصصي . المشكله الثانيه ان المؤهل السابق لغه انجليزيه غير موجود . شنو معناته ؟ السؤال الثاني ماهي شروط الدراسه على حسابي الخاص ثم الانضمام للملحقيه لاني سمعت ان التخصص يجب ن يكون مدرج من ضمن التخصصات للموقع حتى لو على حسابي الخاص .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboaza
    السلام عليكم ورحمه الله . انا خريج بكالوريوس لغه انجليزيه . سجلت في الابتعاث المرحله العاشره ولم جد امتداد لتخصصي . المشكله الثانيه ان المؤهل السابق لغه انجليزيه غير موجود . شنو معناته ؟ السؤال الثاني ماهي شروط الدراسه على حسابي الخاص ثم الانضمام للملحقيه لاني سمعت ان التخصص يجب ن يكون مدرج من ضمن التخصصات للموقع حتى لو على حسابي الخاص .
    عدم وجود امتداد التخصص معناته انك منتي مطابقه للشروط البرنامج

نعم حتى لو على حسابك لازم من التخصصات اللي موافقه عليها الوزاره

الشروط تلاقينها في موقع الوزاره
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضابطكيشن

سؤال أختي :
    هل فعلاً التخصصات التي ظهرت لنا في النظام وقت التقديم هي أمتدادات تخصصاتنا ؟
    وأيضاً هل حتى الجامعات السعودية معترفه بهذا الشي في وقت التقديم لوظائف أكادايمية؟؟
    طبعا جميعها تعتبر امتداد وهناك مجالات عدة ..
    و كثير محاضرين في الجامعات تخصصاتهم في البكالوريوس غير الماستر لامشكلة
    7 "
197 من 394 صفحة 197 من 394 ... 147192196197198202247 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.