الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shqaq
    ماحد فكر بمدينة بوستطن !!

داخلي في مخي بس ^_^
    بوسطن حلوة وراقية وفخمة وفيها نسبة كبيرة برضو سعودين لكن اغلبهم مش معتمدين على المكافأة فقط وعندهم دخل اضافي وكمان اغلبهم ماعندهم اطفال صغار .....
    ومشكلة الكبرى فيها واهم حاجة هي السكن فيها مرة غالي غالي جدا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zozooo72014
    بوسطن حلوة وراقية وفخمة وفيها نسبة كبيرة برضو سعودين لكن اغلبهم مش معتمدين على المكافأة فقط وعندهم دخل اضافي وكمان اغلبهم ماعندهم اطفال صغار .....
    ومشكلة الكبرى فيها واهم حاجة هي السكن فيها مرة غالي غالي جدا
    يعني ماتكفي المكأفاه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.هنااء
    اووووبس

وانا اقرا عن الولايات ماحد ينصح بفلوريدا
    عشانها ساحلية وتكثر فيها الاعاصيرً والاضطرابات الجوية

ومن ناحية اخرى العرب هناك لاعبين لعب سياحياً ومشوهسن الصورة ههههههههههههههه

الزبدة مرة شكراً ع النصايح
    بس انا عندي اطفال يعني اهم شي عندي اولاً وضع الولاية أمنياً

صح المعيشة للاطفال دائمة في مدن فلوريدا شوية خطرة بالذات المدن السياحية الجريمة فيها اعلى والمدينة كل ماكثر فيها الترفيه عامة الجريمة تكون مرتفعة .....

وكلامك صح وهالموضوع الي مخليني افكر في حاجتين يامدينه في شمال فلرويدا ماهي حقت سياحة ....... او يمكن ابعد عنها خير شر هالولاية
    لانه في كلام كثيررر عليها ودايما السعودين يتلمو عند الاماكن السياحية وبكثرة وبالذاث الي بيدرسو بكلريوس توهم ...... أو بعض النوعيات من السعودين الله يهديهم الي مشوهين صورة الطالب السعودي ( مغناطيس عند اماكن الترفيه )

واهو انا لسه في مرحلة التخطيط والتمحصي والبحث في الانترنت على لمن اتخد قرار يكون ان شاء الله صائب .... وعفوا وربي يوفقك ويوفق الجميع .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shqaq
    معهد els شرايكم فيه
    والله ما اعرف عنه شي شخصيا بس من الي لقيته في الانترنت الغالبية يقولو سيئ وما يعلم وهمو بس الفلوس ..... ( الغالبية مستواهم مبتدئ جدا في الانجليزي ) وكثير يتكلمو على سلسلة معاهد els المنتشرة في امريكا ويقول اطريت انقل لاني مافهت او اطريت انقل لانه السعودين كثيررررررررر في كل قاعة دراسية ....... والله أعلم

بس الظاهر في مشكلة لانه اذا في دخان اكيد في سبب ورى كثير مسجلين فيه وكثيررر يسبو فيه وفي برضو الي يمدحو فيه .... والله أعلم
    7 "
  5. خوفتووني شوي من الولايات
    انا بعد عندي طفل وابي ولايه فيها امان وبنفس الوقت المعيشه هناك رخيصه بحيث ان المكأفأه تكفي لان ماعندنا دعم مادي خارجي معتمدين على المكأفأه
    من خلال بحثي بالنت
    فكره بولايه اوهايو او كنتاكي بالدرجه الاولى
    او متشقن
    تنصحوني بولايات رخيصه مثل ايش ؟؟

واذا لاسمح الله طفلي مرض هل تكاليف علاجه احنا نتكفل بها او الملحقيه يعني مجانا العلاج او لا ؟؟
    وبالنسبه لقبول المعهد هل فيه اوراق مطلووبه لقبول المعهد ؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.هنااء
    مشا الله عليك

بس ليش اخترت جامعات متوسطة ؟

انا فكرت انو اختياري للجامعة يعتمد على ( تكون جامعة قوية ومعتمدة - تكون من الجامعات اللي توفر معهد منها وفيها عشان شهادة اللغة - وتكون قد ما اقدر فيها التخصص اللي ابيه والتخصص اللي يبيه المرافق عشان نكون سواً وما نتبهدل )
    كل شخض حسب أمكانياته أنا قلت متوسطة عشان لا اتبهذل واضيع وقت !
    بعدين في القبول ... جامعات ذو التصنيف القوي القبول فيها صعب فما بالك بالدراسات العليا ..
    لذلك كل شخص حسب امكانياته
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alagamar
    خوفتووني شوي من الولايات
    انا بعد عندي طفل وابي ولايه فيها امان وبنفس الوقت المعيشه هناك رخيصه بحيث ان المكأفأه تكفي لان ماعندنا دعم مادي خارجي معتمدين على المكأفأه
    من خلال بحثي بالنت
    فكره بولايه اوهايو او كنتاكي بالدرجه الاولى
    او متشقن
    تنصحوني بولايات رخيصه مثل ايش ؟؟

واذا لاسمح الله طفلي مرض هل تكاليف علاجه احنا نتكفل بها او الملحقيه يعني مجانا العلاج او لا ؟؟
    وبالنسبه لقبول المعهد هل فيه اوراق مطلووبه لقبول المعهد ؟؟

ممممممم بصراحة من خلال بحثي ولايات هي ألأفضل من حيث المعيشة والجامعات والجو
    عندك كولورادو و أريزونا

فيه بعد جورجيا
    وكارولينا في الجنوب بس فيهم برررد

بالنسبة لميتشغن سمعت من واحد هناك انها رخيصة وآمنة وفيها جامعات قوية
    بس اللي قريت ان فيها مدينة ديترويت وتعتبر أسوء وأخطر مدينة امريكية من حيث الجرائم والعصابات

انا قريت هالشي وخفت حيل

كنتاكي قريت انه ما ينصحون فيها بس ما تعمقت في موضوعها
    اوهايو ما ادري عنها
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zozooo72014
    (....انا ناوي اروح استقر في فلوريدا وادرس فيها انجليزي واقوي اللغة وبعدها احتمال كبير في بالي جامعة في لاس فيغاس ويمكن نيوجيرسي

مخلي قبول الماجستير حتى اوصل هناك ويحلها الف حلال

بالتوفيق ....)
    عندك خلفية عن جامعات فلوردا ؟؟
    ... ومادري عن المعيشة في فلوردا غالية .؟؟
    7 "
218 من 394 صفحة 218 من 394 ... 168213217218219223268 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.