الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad10
    بالنسبة للماستر فاقل معدل مسموح هو 3.75 من 5 او 2.75 من 4

المشكلة مو بس بالقبول بالبعثة للي معدله نازل، المشكلة في قبول الجامعه نفسها بعدين. هل لو ضمنت البعثة بتضمن قبول جامعي؟

الحل هو البحث والمراسلة من الان عن جامعات تقبل معدلك علشان لو انقبلت بالبعثة تكون امورك بالسليم، حتى لو ما انقبلت ممكن الواحد يفكر يروح على حسابه ٤ شهور ثم ينضم للبعثة عن طريق اتمام اهم شرط وهو القبول للجامعي (طبعا هالحل للي عنده قدرة مادية)

نقطة اخيرة: مثل ما قلت قبل، مو شرط الابتعاث يكون هو الخير لك، ممكن الله يبعدها عنك خيرة لك.

اسأل الله لنا ولكم الخير والصلاح.
    3.00 هو المعدل المطلوب في اغلب الجامعات الامريكيه الكبيره لمرحلة المجاستير لكن التوصيات التوفل ال جي اري او الجيمات ايضا والخبره هي عوامل اخرى للحصول على القبول
    لكن اموركم في السليم فهناك ١٢٠٠ جامعه في امريكا معترف بها أوكلوا اموركم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abood32
    معاك حق راح يتعود بس اغلب السعوديين الي مع عوايلهم مايحبو المناطق البارده مثل اهل ابها عندنا وقت الشتاء ماتحصليهم يطلعو برى ببوتهم اوانهم ينزلوا بتهامه ووقت الصيف تحصليهم وانا شخصياً ما انصح احد معاه عايلته يروح للاماكن البارده لان راح يتعبو نفسياً من غير نزلات البرد
    أعجبتني تهامه 😂
    كلامك صحيح لكن الجامعات الكبيره والعريقة المشهوره أكثرها وجلها في الشمال الشرقي والتخصص المطلوب هو اهم عامل وممكن الواحد يضحي شوي
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AR YOUSEF
    3.00 هو المعدل المطلوب في اغلب الجامعات الامريكيه الكبيره لمرحلة المجاستير لكن التوصيات التوفل ال جي اري او الجيمات ايضا والخبره هي عوامل اخرى للحصول على القبول
    لكن اموركم في السليم فهناك ١٢٠٠ جامعه في امريكا معترف بها أوكلوا اموركم
    وايضا راح تعادل الشهاده وراح يتغير المعدل ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    بالاول ابحث عن تخصصك ع موقع الوزارة وحدد الدرجة ماستر راح تطلع لك الجامعات الموصى لتخصصك
    واعرف الولاية من خلال الجامعه
    موفق
    انا سويت كدا يقولي دخل لولايه واسم الجامعه
    طيب انا ماعرف لولايه
    ابي موقع اكتب في تخصصي ودوله يطلع ف البحث
    الجامعات الوصي فيها والولايات اللي فيها جامعه
    ف كدا موقع او لا ؟
    الإني احس نفسي ضايع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m_etwodi
    انا سويت كدا يقولي دخل لولايه واسم الجامعه
    طيب انا ماعرف لولايه
    ابي موقع اكتب في تخصصي ودوله يطلع ف البحث
    الجامعات الوصي فيها والولايات اللي فيها جامعه
    ف كدا موقع او لا ؟
    الإني احس نفسي ضايع
    مو شرط تملي جميع الخانات الموجوده في موقع الوزارة للجامعات الموصى
    فقط حدد الدولة ومن ثم وضع الجامعه غير موقوفه وايضا اسم التخصص باللغه الانجليزية وايضا نوع الدراسة ماستر وابحث راح تجيك الجامعات واذا قراتها راح تعرف وش ولايتها ومدينتها ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد الجابري
    السلام عليكم
    صباحكم رضا ورحمه

اليوم كلمة صاحبي يجيب التوصيات بما ان الجامعه حقتي خارج المنطقه حقتي المهم قالو لي اي ولاية انت واي مدينة وش اسم الجامعه
    ف وش الوضع ...؟
    للاسف بعض الدكاترة لايعلم حتى كيف يكتب توصية ..
    لاداعي لتحديد الولاية والجامعة فأنت ستستخدم التوصية للتقديم على عدد من الجامعات و الجامعات لا تشترط ذكر اسمها في التوصيه
    يكتب لك توصية عامة على شكل قطعة ويذكر فيها وسائل الاتصال الخاصه به وأهمها الايميل لأن كثير من الجامعات ترسل نموذج لهم يطلبون فيه تعبئة معلومات عنك على ايميله ثم يعيد ارساله للجامعه ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abood32
    الله ياخذهم كلهم من الوزير لاصغر موظف بالوزاره
    وزاره فاشله وموظفين أفشل منهم مافيه سار لي ساعه اتصل وما احد يرد اوف
    اي ترا مايردوا وواحد فيهم فتح الخط ورجع قفله تخيل
    وواحد لما رد قلتله عندي سؤال قال مين اعطاك الاكستنشن حقي > مريض ذا الشكوه لله

وصدفففه بعدين رد علي واحد وهو اللي قالي بعيد الاضحى راح نعلنها
    7 "
222 من 394 صفحة 222 من 394 ... 172217221222223227272 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.