الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    الله يوفقك أختي، اطرحي سؤالك في المواضيع المخصصة للمنح الداخلية. الأخوة المختصين هم اللي يقدرون يفيدونك.

.:.
    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    دورت عنوان منح داخليه للمرحله العاشره مافي لهم موضوع؟

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.22
    التقديم على المنح الداخلية يلزمك انك تجيبين قبول جامعة وتجيبين فاتورة الدفعة الأولى للجامعه اللي هي 10 الاف ريال
    واذا تم قبول للمنحه يدفعون عنك هم رسوم التخصص فقط اما رسوم الكتب والرسوم الأخرى اللي تصل الى 10 الاف ريال سنويا انتي اللي تدفعينها
    يعني كان مفروض انك تسجلين بالجامعة اول وتدفعين 10 الاف ومن ثم تقدمين على المنحه .
    ماكان في بالي اسجل داخلي ولا استعديت له
    كان كل تفكيري ابتعاث خارجي وتو ماتداركت اموري لما نزلو التخصصات

طيب هل الجامعه بتقبل فيني بما اني جيت متاخر!

كيف راح تقبلني الجامعه والبعثه!
    وانا لسى مامتحنت ايلتس وامتحاني السبت ويبي لها النتايج اسبوع عالاقل
    والبعثات الداخليه تقفل ب٢٤ رمضاان! 😢💔

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لميااء
    السلام عليكم
    ابغى اعرف امتداد تخصص كيمياء للماجستير هل يشمل تخصصات طيبة من عنده معلومة يفيدني بها الله يعافيكم
    علوم الكيمياء
    علوم البيئة
    الطاقه المتجددة
    تقنية النانو
    جيولوجيا التعدين

دي التخصصات الي نزلت في موقع وزارة التعليم العالي

لا اله الا انت سبحانك أني كنت من الظالمين
    7 "
  4. مرحبا
    انا افكر اختار اسبانيا . جامعة IE business school او جامعة ESADE
    لكن عشان ادرس باللغه الانجليزيه فيه شرط من الملحقيه ان "البرنامج الدراسي المراد دراسته غير مخصص للطلبة الأجانب فقط " .
    يعني يكون هذا البرنامج المقدم من هذي الجامعه لجميع الطلبه " الاسبان وغير الاسبان"
    مين يعرف كيف اتاكد من هذا الشي عن طريق موقع الجامعه ؟ حست ولا لقيت هالشي مكتوب !!
    7 "
  5. السلام عليكم و رحمة الله ..

بداية أسأل الله التوفيق لي وللجميع يارب .. ثانيا انا ان شاءالله ابغا اقدم على تخصص الاعلام الجديد بحكم امتداده لتخصصي في البكالريوس ( اعلام - علاقات عامة )
    ولسة في بداية البحث و القراءة الله يتمملنا على خير جميعا و بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة juralzmn
    ماكان في بالي اسجل داخلي ولا استعديت له
    كان كل تفكيري ابتعاث خارجي وتو ماتداركت اموري لما نزلو التخصصات

طيب هل الجامعه بتقبل فيني بما اني جيت متاخر!

كيف راح تقبلني الجامعه والبعثه!
    وانا لسى مامتحنت ايلتس وامتحاني السبت ويبي لها النتايج اسبوع عالاقل
    والبعثات الداخليه تقفل ب٢٤ رمضاان! ����

اساسا التقديم على جامعة محمد بن فهد لا يلزمك تجيب ايلتس يعني تقدم عالجامعة ويجيك القبول وتدرس كورس انجليزي عندهم
    اتوقع والله اعلم ان جامعة محمد بن فهد تقدر تسجل فيها اذا فتح التسجيل للكورس الثاني مو هذا
    اما المنحه فما ادري والله اذا الكورس الثاني ايضا بيفتحون المجال للتسجيل بالمنح ولا لا
    اسأل انت عن جامعة محمد بن فهد متى تقدر تسجل فيها واسأل اذا المنحه تفتح التسجيل للكورس الثاني ولا بس الكورس الاول
    وموفق يارب الله يسهل لك امورك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قريب في دبلن
    انا ودي اكمل في امريكا

يعني العنصريه اكثر في امريكا ولا اسبانيا
    ومين اللي شعبها فله مو شايف نفسه
    عشان اقدر أتأقلم بسرعه معهم
    علما اني مازرت لا امريكا ولا اسبانيا

الشعبين كلهم جميلة ومريحين نفسيا ولكني أحبذ أوربا نظرا لتنوعها وقربها من السعودية وشعور الغربة فيها قليل ويكفي ان بإمكانك تزور كثير أماكن وقت إجازتك فالدول الأوربية متشعبة ومتعددة الثقافات وبإمكانك العيش في مدنها السياحية بكل راحة من الناحية المالية او مستوى الأمان عكس امريكا عدم الأمان الي فيها يخوف بسبب استطاعة اي مواطن لحمل السلاح بدون عقوبة نفس أوربا...عشت في أفخم مدن كاليفورنيا المعروفة بأمانها لفترة وعشت في روما وشتان في شعور الراحة النفسية بينهم كنا احيانا في كالفورنيا نسمع عن جرائم طلق النار في أماكن معينة ونخاف الخروج قمة الرعب رغم ان المدينة مصنفة من أوائل المدن الامريكية أمانا ناهيك عن غلاء المعيشة بسبب مصاريف حضانة طفلتي وأمريكا فيها كثير ولايات ومدن كئيبة يعني امريكا عشان تحس بمتعتها لازم تعيش فمدينة جميلة سياحية مثل لوس انجلس نيويورك شيكاغو ولا بتعيش انواع الكاابة لان امريكا فيها كثير ولايات ومدن كئيبة وانت كمبتعث مو ناقصك فوق هم الغربة والدراسة هم الملل وعدم الشعور بالأمان.

بالتوفيق.....

7 "
23 من 394 صفحة 23 من 394 ... 182223242873 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.