الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يأخوان ..... توي أنتبهت لتغير حصل اليوم في موقع المعاهد المعتمدة

في تحديث أضافو بيانات جديدة ومعاهد جديدة تحديدا ولاية فلوريدا زادت المعاهد في مدن ولاية فلوريدا واضافو المعاهد الي تقبل (فقط طلاب فيزا F2 )
    وبرضو مازال مكتوب المرحلة التاسعة

وانا يوميا ادخل على الموقع

لاني في مرحلة البحث عن الولاية المناسبة والمعهد المناسب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abood32
    حلو يعني عندك خلفيه عن المعهد وهل يوجد فيه ماستر علوم الحاسب وهوا معتمد من قبل الوزاره ولا لما اخذ الماستر منه تصنفه الوزاره ك دبلوم عالي
    MIT هي جامعة مو معهد بس استخدموا مصطلح Institute لكن هي اقوى جامعة بالعالم وصعوبة القبول فيها مثل هارفرد وغيرها
    لو بتاخذ الماستر عندها راح يتصلوا عليك اكثر جامعات وشركات العالم يطلبوا منك تشتغل معاهم
    الماستر عندهم يعتبر اقوى من الماستر في جامعة هارفرد واكسفورد وكامبريدج وغيرهم وتصنيفا تعتبر الافضل عالميا من ناحية تعليمية وأكاديمية

انا لو خيروني بين ماستر MIT او دكتوراه في جامعة غيرها << راح اختار ماستر MIT

شوف الرابط هذا عن اقوى جامعات العالم بعلوم الحاسب وبتحصل MIT هي رقم واحد

لو بتشوف اقوى جامعات العالم في علوم الحاسب بتحصل من ضمن الاوائل
    California Institute of Technolgoy وهذي جامعه مو معهد
    Tokyo institute of technology وهذي جامعه مو معهد
    Massachusetts institute of technology وهذي جامعه مو معهد وهي الاقوى على الاطلاق بالعالم

بالنسبه لمعهد اللغة
    للأسف ما عندي خلفيه عن معهد اللغة التابع MIT لكن لاتوقع ان معهد اللغة اكيد راح يكون قوي عندهم
    7 "
  3. عندي استفسار عن قائمة المعاهد ..

متى يتم تحديثها هل هو بشكل شهري او على حسب المرحلة او عشوائي 😒

لان الكثير بدء يبحث عن جامعات و للاسف اذا بنعتمد على القائمة الحاليه راح تكون الخيارات جدا محدوده او معدومه😓
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا تخصصي مختبرات طبية ابسأل هل المطابقة في الخدمة المدنية تأثر على قبولي في البعثة
    واذا تأثر ماهي فرصة حصولي على البعثة من الخدمة المدنية بعد الوظيفة بدون واسطة
    اتمنى اللي عندهم اي معلومة يفيدوني وشكرا مقدما
    7 "
  5. طيب ي اختي الحين بعد ما تطلع النتائج ان شاء الله خير هل ابحث عن معهد من ضمن المعاهد المذكورة ضمن البرنامج او اختار غيرها
    ( اريد تفصيل لما يجب علي فعله عند قبولي ان شاء الله مثل المعهد و القبول الجامعي ... الخ )
    شكرا و مقدر لكك تفاعلك
    جزاك الله خيرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث أن شاءالله 10
    طيب ي اختي الحين بعد ما تطلع النتائج ان شاء الله خير هل ابحث عن معهد من ضمن المعاهد المذكورة ضمن البرنامج او اختار غيرها
    ( اريد تفصيل لما يجب علي فعله عند قبولي ان شاء الله مثل المعهد و القبول الجامعي ... الخ )
    شكرا و مقدر لكك تفاعلك
    جزاك الله خيرا
    اي تبحث عن معهد من المعاهد المذكورة متى تبحث وتجلب قبول بعد الملتقى من بعد اعطاؤك الضمان المالي
    الحين ابدا ابحث عن الولاية اللي تناسبك والمدينة واستفسر عنهم
    بالتوفيق للجميع
    7 "
235 من 394 صفحة 235 من 394 ... 185230234235236240285 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.