الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amaniii
    انا مختبرات ��

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    وانا مختبرات
    ضروري نشد آزر بعض
    تحيرت من بدآت ابحث عن امتداد التخصص لانه غير واضح بالنسبة لتخصصنا على الاقل بالنسبة لي

لو اخترنا تخصص فرعي كاللخلايا الجذعية مثلا هل يعتبر امتداد ؟ ، لان الاغلب هنا ينصح باكمال الماستر في المختبرات الطبية عموما بدون تدرج في قسم محدد . خوفا من المسمى الوظيفي او تسجيل الشهادة في الخدمة المدنية؟
    اتمنى من اصحاب الخبرة واهل المختبرات السابقين يساعدوننا .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ihony
    وانا مختبرات
    ضروري نشد آزر بعض
    تحيرت من بدآت ابحث عن امتداد التخصص لانه غير واضح بالنسبة لتخصصنا على الاقل بالنسبة لي

لو اخترنا تخصص فرعي كاللخلايا الجذعية مثلا هل يعتبر امتداد ؟ ، لان الاغلب هنا ينصح باكمال الماستر في المختبرات الطبية عموما بدون تدرج في قسم محدد . خوفا من المسمى الوظيفي او تسجيل الشهادة في الخدمة المدنية؟

وانا كمان محتارة بس كثير قالو عادي تتخصصي بأي فرع من علوم المختبرات يعتبر امتداد
    وانا شخصيا اشوف افضل نختار تخصص دقيق عشان نكمل فيه دكتوراه

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ihony
    وانا مختبرات
    ضروري نشد آزر بعض

http://www.mbt3th.us/vb/forum126/thread437917.html

هنا تجمع المختبرات ان شاء الله تستفيدي 😁

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amaniii
    http://www.mbt3th.us/vb/forum126/thread437917.html

هنا تجمع المختبرات ان شاء الله تستفيدي 

شكرا لك آماني ،

ياليت لو طلاب المختبرات في بريطانيا لهم تجمع ... ويكون فيه(( تبادل خبرات واراء حول الجامعات المجربة ))هنالك ....

لان اخوي يدرس في بريطانيا ومافي الا اني ابتعث معه على نفس الدولة.
    7 "
  5. الله يجزاكم خير عندي سؤالين :
    1- انا بقدم ماستر علوم حاسب ان شاء الله ... سؤالي لو قدمت على المرحلة العاشرة وانقبلت .. لكن حبيت أأجل الدراسه للسنه الجايه .. اقدر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وكيف اعمل كذااااااااااا ؟؟؟ يعني هل يلزمني حضور الملتقى لهذه السنه ؟؟ او احضر ملتقى السنه الجايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجووو التوضيح الله يجزاكم كل خير ....
    2- انا قدمت على جامعة الملك سعود ماستر وانقبلت .. متى اسوي طي قيد ؟؟ بعد القبول او بعد التدقيق ؟؟؟

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ihony
    شكرا لك آماني ،

ياليت لو طلاب المختبرات في بريطانيا لهم تجمع ... ويكون فيه(( تبادل خبرات واراء حول الجامعات المجربة ))هنالك ....

لان اخوي يدرس في بريطانيا ومافي الا اني ابتعث معه على نفس الدولة.

انا كمان افكر ف بريطانيا لأنو خلال بحثي لقيت ان بريطانيا تخصصاتها اكثر واحلى امريكا تخصصاتها محدوده جدا

7 "
30 من 394 صفحة 30 من 394 ... 252930313580 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.