الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyo0987
    بارك الله فيكم ... كل ما اطلب من دكتور توصية يقلي بطلوا يتعاملوا بالتوصيات الورقية اعطي الجامعه اللى بتقدم عليها ايميلي (ايميل الدكتور ) ...ماخبرتكم في هذا المجال !!
    صديقتي العام سار لها نفس الشي فقالت انه في عقوبات من التعليم العالي للدكتور او الجامعه اللي ترفض تعطي توصيات
    قولي لهم معليش مافي شي اسمه بطلوا الجامعه اللي بقدم عليها تبغى توصيه ورقيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MMSSAA
    يقوولون والله اعلم ان فلوريدا مقفله هذي السنه بسبب التكدس
    اها شكرا لك .. طيب بالنسبه لمعاهد سياتل فيه معهد السنترال كومينتي كولج هل يعطي قبول مشروط؟! وهل التدريس فيه افضل من اليوداب؟!
    واليوداب اتوقع فيه تكدس ياليت تفيدوني
    واذا عندكم خلفيه عن معاهد سياتل الي تعطي قبول مشروط اكون شاكره لكم ..
    7 "
  3. ما فيه شيء اسمه ( بطلوا توصيات ورقية ) .. لازالت معتمدة .. لكن فعلاً أغلب ( إن لم يكن كل ) الجامعات لما تقدم عليها اونلاين يكون هناك فيه نموذج لل recommendations ( الاسم ، الصلة به ، الايميل ، العنوان ) لكل recommender ... لكن اذا عندك التوصيات في stamped and sealed envelopes راح تعتمدها الجامعة ... انا التوصيات الخاصة بالماستر ( من بريطانيا ) كانت كلها أوراق ( لاني تعبت منهم وما ردّو على الايميلات وراح علي كذا جامعة لهذا السبب ) ..
    لكن بشكل عام/ موضوع التوصيات أسهل مما تتخيلون .. ماله داعي اصلاً دكتور من الجامعة .. أي واحد عملت معه في شركة .. أو زميل .. بامكانه كتابة توصية ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوفي VIP
    ما فيه شيء اسمه ( بطلوا توصيات ورقية ) .. لازالت معتمدة .. لكن فعلاً أغلب ( إن لم يكن كل ) الجامعات لما تقدم عليها اونلاين يكون هناك فيه نموذج لل recommendations ( الاسم ، الصلة به ، الايميل ، العنوان ) لكل recommender ... لكن اذا عندك التوصيات في stamped and sealed envelopes راح تعتمدها الجامعة ... انا التوصيات الخاصة بالماستر ( من بريطانيا ) كانت كلها أوراق ( لاني تعبت منهم وما ردّو على الايميلات وراح علي كذا جامعة لهذا السبب ) ..
    لكن بشكل عام/ موضوع التوصيات أسهل مما تتخيلون .. ماله داعي اصلاً دكتور من الجامعة .. أي واحد عملت معه في شركة .. أو زميل .. بامكانه كتابة توصية ..
    الحمدالله لقيت احد مجرب
    انا الحمدالله سويت توصياتي، كتبوها بالكمبيوتر على شكل براجراف ووقعوا عليها الدكاتره بس كتبوا ايميلاتهم بخط اليد مو بالكمبيوتر
    ختموا عليها بس رفضوا يحطونها بظرف ، تتوقع تمشي؟ ولا لازم ارجع للجامعة واتمرمط عشان يحطونها باظرف

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوفي VIP
    ما فيه شيء اسمه ( بطلوا توصيات ورقية ) .. لازالت معتمدة .. لكن فعلاً أغلب ( إن لم يكن كل ) الجامعات لما تقدم عليها اونلاين يكون هناك فيه نموذج لل recommendations ( الاسم ، الصلة به ، الايميل ، العنوان ) لكل recommender ... لكن اذا عندك التوصيات في stamped and sealed envelopes راح تعتمدها الجامعة ... انا التوصيات الخاصة بالماستر ( من بريطانيا ) كانت كلها أوراق ( لاني تعبت منهم وما ردّو على الايميلات وراح علي كذا جامعة لهذا السبب ) ..
    الحمدالله لقيت احد مجرب
    انا الحمدالله سويت توصياتي، كتبوها بالكمبيوتر على شكل براجراف ووقعوا عليها الدكاتره بس كتبوا ايميلاتهم بخط اليد مو بالكمبيوتر
    ختموا عليها بس رفضوا يحطونها بظرف ، تتوقع تمشي؟ ولا لازم ارجع للجامعة واتمرمط عشان يحطونها باظرف
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H1991
    الحمدالله لقيت احد مجرب

- - - مشاركة محدثة - - -

الحمدالله لقيت احد مجرب

انا توصياتي كلها بدون ظرف والختم على الورقه نفسها ليش لازم ظرف ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman_h
    اها شكرا لك .. طيب بالنسبه لمعاهد سياتل فيه معهد السنترال كومينتي كولج هل يعطي قبول مشروط؟! وهل التدريس فيه افضل من اليوداب؟!
    واليوداب اتوقع فيه تكدس ياليت تفيدوني
    واذا عندكم خلفيه عن معاهد سياتل الي تعطي قبول مشروط اكون شاكره لكم ..
    آلسنترآل كومينتي كولج لآ يتبع إلآ لنفس آلكلية ..
    يٌقدم قبول مشروط فقط لطلآب آلبكآلوريوس آلرآغبين في آلدرآسة في كلية خدمة آلمجتع لديهم ..

معهد آليودآب يقدم قبول مشروط لطلآب آلبكآلوريوس في ثلآث جآمعآت ..
    أمآ لمرحلة آلمآجستير يقدم قبول مشروط فـــي بعض آلتخصصآت في جآمعة Seattle U ..
    وَ لكن آلأهم لدى آلجآمعة هو تحقيق شروط آلتخصص قبل آللغة ..
    وَ للتأكد يجب مرآسلة معهد آليودآب وً جآمعة Seattle U إذآ كآن تخصصكـ موجود بهآ ..

رآجعي هذآ آلموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thread440944.html

موفقه ,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smile.
    كم مكافأة المبتعثة مع الزوج ؟؟

في امريكا

علشان الواحد يحسب حسابه من يعطينا الاوووكية
    المبتعث 1800$

المرافق 1500$

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MMSSAA
    انا توصياتي كلها بدون ظرف والختم على الورقه نفسها ليش لازم ظرف ؟
    افضل لك تكون بالظرف مع صور الوثيقه والسجل

يختلف في جامعات تطلب صور من التوصيات وجامعات تطلب الاصل وجامعات اون لاين

بس اضمن لك يعني
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GhadaFM
    المبتعث 1800$

المرافق 1500$

- - - مشاركة محدثة - - -

افضل لك تكون بالظرف مع صور الوثيقه والسجل

يختلف في جامعات تطلب صور من التوصيات وجامعات تطلب الاصل وجامعات اون لاين

بس اضمن لك يعني
    المتبعث ١٨٤٧ $
    المرافق حول ١٥٠٠ +بدل علاج=يصفى ١٦٠٠ وفكه
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smile.
    كم مكافأة المبتعثة مع الزوج ؟؟

في امريكا

علشان الواحد يحسب حسابه من يعطينا الاوووكية

أدخل من لآب توبكـ وَ ليس آلجوآل ..
    لتشآهــــد آلرد آلتفصيلي للمكآفئــــــة ..
    تفضل:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...post1062447752

بآلتوفيق ,,
    7 "
303 من 394 صفحة 303 من 394 ... 253298302303304308353 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.