الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياشباب الي سجله الاكاديمي الرسمي من الجامعة اولا من 4 المعدل تانيا السجل رسميا من الجامعة عربي و انجليزي كل مقرر مكتوب نفس البيانات الي بالعربي بالانجليزي ... من درجات وتاريخ وكل شي وكمان القسم عنده اعتماد الأبيت ABET ...... هل يحتاج معادالة من اي شركة .... حسب كلامك حتى لو كان من المعدل اصلا من 4
    والتخصص هندسة مدنية وليا فترة اشوف الجامعات ومتتطلبات القبول فيها مافي اي جامعة كاتبة في موقعهم انه لازم معادلة السجل الاكاديمي وكلهم كاتبين الي نظام دراسته من 4 المعدل مقبول هذا النوع من السجلات طالما يكون انجليزي .... وسجلي زي ماقلت لكم عربي وانجليزي في نفس الوقت .

هل الترجمة المعتمدة اجباري للسجل الاكاديمي علشان التقديم للجامعات الامريكية ..،، حتى لشخص سجله انجليزي ومعدله من 4 رسميا من الجامعة الي درس فيها....
    7 "
  2. شفت مكتوب بقبول الجامعات بامريكا انه مطلوب توصيات!
    من وين اجيب التويصات علما ان المرحله ماستر
    انا عندي توصيات بس بالعربي ومن دكاترة قسمي السابق وهو رياضيات بس الآن مقدمه على تخصص امن معلومات
    ارجو ان احد يفيدني
    لان مستحيل باقدر احصل دكاترتي بالجامعه واخليهم يعيدوا التويصيات بالانجليزي لان معظمهم سافروا وخصوصا ان التوصيات للرياضيات
    فهل اذا ماعندي توصيات ما انقبل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

غريبه جآمعة آلملكـ سعود ..
    وَ آلصيغة متشآبهه !!!!!!

فعلاً أمر يدعوا للشك !
    أنا لو كنت مكان الادمشن اوفيس في احد الجامعات أشك في مصداقية هذه التوصيات ... الموضوع ماهو فقط أن يتوجّب عليك أن تكمل عدد ٣ توصيات مختّمة .. هم بيشوفون قدراتك وشخصيتك من أكثر من شخص .. ومثل ما قلت قبل .. لا تشيل هم التوصيات ممكن أي واحد يسويها لك لأنك في الغالب راح تعتمد على التوصيات الالكترونية وممكن يسويها لك أي من زملائك .. أنا سويت عدد كثير جداً من التوصيات لكثير من الأشخاص ومشت الأمور .. ماهي بتلك الأهمية بقدر ما اذا كانت الشروط كلها مطابقة ( معدل + لغة + GMAT OR GRE ... إلخ ) .
    7 "
  4. انا اخذت من كل دكتور توصية ..

الصيغة على هيئة قطعة ..

لكن المحتوى اللى ب القطعه يختلف كل دكتور كتب الكلام اللى عنده و اني درست عنده المقرر كذا و كذا و اخر شي كتب اسم الجامعة و مسمى وظيفته و اسمه و ايميلة و عنوانه الحالي ..

هل كشف الدرجات هو السجل الاكاديمي ولا ~

ايضا طلبت من الجامعة ظرف مختوم و رفضو يقولون مانعطيك

بالنسبة لمعادلة السجل الاكاديمي ايش ذا ما فهمته ي ليت توضح لي و اين تتم معادلته هل هنا ب السعودية ام في بلد البعثة ..

و الشكر موصل مقدما لكم ♡
    7 "
  5. السلام عليكم

عندي استفسار بسيط

أنا عندي بكالوريس علوم اشعاعية ، هل في امكانية اني اكمل ماستر في الفيزياء الطبية علماً بأن بعض برامج الفيزياء الطبية يندرج تحتها قسم العلاج الاشعاعي و الاشعة التشخيصية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zozooo72014
    ياشباب الي سجله الاكاديمي الرسمي من الجامعة اولا من 4 المعدل تانيا السجل رسميا من الجامعة عربي و انجليزي كل مقرر مكتوب نفس البيانات الي بالعربي بالانجليزي ... من درجات وتاريخ وكل شي وكمان القسم عنده اعتماد الأبيت ABET ...... هل يحتاج معادالة من اي شركة .... حسب كلامك حتى لو كان من المعدل اصلا من 4
    والتخصص هندسة مدنية وليا فترة اشوف الجامعات ومتتطلبات القبول فيها مافي اي جامعة كاتبة في موقعهم انه لازم معادلة السجل الاكاديمي وكلهم كاتبين الي نظام دراسته من 4 المعدل مقبول هذا النوع من السجلات طالما يكون انجليزي .... وسجلي زي ماقلت لكم عربي وانجليزي في نفس الوقت .

هل الترجمة المعتمدة اجباري للسجل الاكاديمي علشان التقديم للجامعات الامريكية ..،، حتى لشخص سجله انجليزي ومعدله من 4 رسميا من الجامعة الي درس فيها....
    ماتحتاج لا معادله ولاترجمه
    لانه المعادله مطلوبه اذا كان المعدل من 5 وانت معدلك من 4 فماتحتاج تعادل
    وترجمة السجل اذا كان فقط عربي وانت عربي وانجليزي فماتحتاج تترجم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sahra
    شكرا مشرفتنا الغالية هذا الي كنت اعرفه بس بعض الناس شككوني في نفسي والله
    .... وجزاكي الله خير والله يوفق خطاك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث أن شاءالله 10
    انا اخذت من كل دكتور توصية ..

الصيغة على هيئة قطعة ..

لكن المحتوى اللى ب القطعه يختلف كل دكتور كتب الكلام اللى عنده و اني درست عنده المقرر كذا و كذا و اخر شي كتب اسم الجامعة و مسمى وظيفته و اسمه و ايميلة و عنوانه الحالي ..

هل كشف الدرجات هو السجل الاكاديمي ولا ~

ايضا طلبت من الجامعة ظرف مختوم و رفضو يقولون مانعطيك

بالنسبة لمعادلة السجل الاكاديمي ايش ذا ما فهمته ي ليت توضح لي و اين تتم معادلته هل هنا ب السعودية ام في بلد البعثة ..

و الشكر موصل مقدما لكم ♡
    نعم كشف الدرجات هو السجل الاكاديمي.
    غريبه رفضوا ؟ بالعاده يرفضون يعطون الطالب ظرف خاصه بالجامعه ويطلبون منه شراء ظروف خاصه من المكتبه
    الطبيعي انهم مايرفضون لانه شئ طبيعي انه يطلب منهم هالطلب .

المعادله تحتاجها اذا كان معدلك الجامعي من 5 وين ماتفضل هنا او في الخارج اللي يريحك .
    وللاستزاده في هالشأن راجع ردود المشرف حروف .. متناثره ..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zozooo72014
    ياشباب الي سجله الاكاديمي الرسمي من الجامعة اولا من 4 المعدل تانيا السجل رسميا من الجامعة عربي و انجليزي كل مقرر مكتوب نفس البيانات الي بالعربي بالانجليزي ... من درجات وتاريخ وكل شي وكمان القسم عنده اعتماد الأبيت ABET ...... هل يحتاج معادالة من اي شركة .... حسب كلامك حتى لو كان من المعدل اصلا من 4

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sahra

حيآكم آلله ..
    بعض آلجآمعآت تطلب معآدلة حتى لو آلمعدل هـــو من 4 ..
    آلمعآدلة ليست فقط لـ يٌصبح من 4 .. بــل ليتطآبق مع معآييـــر آلمعدل آلامريكي في طريقة حسآبه ..

وَ للمعلومية ..
    قد تقدم على 10 جآمعآت .. لآ يٌطلب آلمعآدلة إلآ جآمعة وآحدهـ فقط !!
    ليست كٌل آلجآمعآت تطلب معآدلة !!

بآلتوفيق ,,
    7 "
308 من 394 صفحة 308 من 394 ... 258303307308309313358 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.