الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amaniii
    السلام عليكم
    ابسأل بخصوص موافقة ولي الأمر المطلوبة للتقديم من فين نجيبها أقصد يعني في نموذج معين ؟ ��

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    وعليكم السلام. نعم يوجد نموذج معين
    ستقوم الوزارة بوضعه خلال الايام القادمة في صفحة المرحلة العاشرة.
    7 "
  2. السلام عليكم

ياشباب انا عندي كم استفسار اتمنى تفيدوني فيها:

1- انا متوظف حاليا في شركه خاصه ومسجل في التآمينات هل لازم استقيل منها قبل ماقدم على البعثه ؟
    2- انا مستوفي الشروط كامله وبمعدل بالبكالوريس 4.2-5 هلا الشغله فيها مفاضله ؟ وهل لازم احول المعدل من 4 عشان الجامعات الامريكيه؟
    3-انا عندي الوثيقه مكتوبه بالعربي والانجليزي لكن عندي مشكله بسيطه ان اسمي بالانجليزي مطابق للجواز ولكن العربي في الوثيقه ثلاثي بينما بالجواز رباعي هل يؤثر علي في التسجيل في البعثه؟
    4- كم تعطي البعثه مده للمعاهد اللغه لطلاب الماستر ؟

والله يوفقكم جميعاً..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah6687
    السلام عليكم

ياشباب انا عندي كم استفسار اتمنى تفيدوني فيها:

1- انا متوظف حاليا في شركه خاصه ومسجل في التآمينات هل لازم استقيل منها قبل ماقدم على البعثه ؟
    2- انا مستوفي الشروط كامله وبمعدل بالبكالوريس 4.2-5 هلا الشغله فيها مفاضله ؟ وهل لازم احول المعدل من 4 عشان الجامعات الامريكيه؟
    3-انا عندي الوثيقه مكتوبه بالعربي والانجليزي لكن عندي مشكله بسيطه ان اسمي بالانجليزي مطابق للجواز ولكن العربي في الوثيقه ثلاثي بينما بالجواز رباعي هل يؤثر علي في التسجيل في البعثه؟
    4- كم تعطي البعثه مده للمعاهد اللغه لطلاب الماستر ؟

والله يوفقكم جميعاً..
    وعليكم السلام .
    1- لا مافي مشاكل ان شاء الله
    2- لا توجد مفاضلة مجرد كلام , ونعم لابد من تحويل المعدل للقبول
    3- لا يؤثر ابداً
    4- سنة واحدة , وقابلة للتمديد 6 اشهر فقط
    وبالتوفيق

7 "
  4. السلام عليكم

تقبل منا ومنكم صالح الاعمال.

فيه عندي فكرة وابغى اخذ رايكم فيها

انا خريج هاذي السنة بكالوريوس تمريض وبمعدل جيد جداً.

وافكر اقدم على الابتعاث واكمل ماجستير

هل تايدون ام ترفضون الفكرة وانتظر لوظائف وزارة الصحة ؟
    هل فيه دولة تنصحوني بها لهذا التخصص ؟
    اي اقتراحات ثانية اكون سعيد؟!!

شاكر ومقدر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adhme055
    السلام عليكم

تقبل منا ومنكم صالح الاعمال.

فيه عندي فكرة وابغى اخذ رايكم فيها

انا خريج هاذي السنة بكالوريوس تمريض وبمعدل جيد جداً.

وافكر اقدم على الابتعاث واكمل ماجستير

هل تايدون ام ترفضون الفكرة وانتظر لوظائف وزارة الصحة ؟
    هل فيه دولة تنصحوني بها لهذا التخصص ؟
    اي اقتراحات ثانية اكون سعيد؟!!

شاكر ومقدر

أأيد طبعا انك تكمل دراستك ، بس مايمنع انك بهالفترة تبحث عن وظايف واذا جاتك وظيفة افضل من الابتعاث تتوظف فيها
    قبل ٥ او ٧ سنوات كانت فيه وظايف جديدة يطلبون فيها مؤهل ثانوي ويعطون فترة للتدريب ، والآن نفس الوظايف هذي يطلبون فيها مؤهل بكالوريوس فما فوق!
    كل ما صارت شهادتك اعلى كل ماكانت فرصك افضل ، هذا غير ان بعض الوظايف مهما اجتهدت فيها وكان معك موظف مجتهد نفس اجتهادك بس شهادته اعلى ياخذ ترقيه احسن منك لأن عنده شهادة اعلى منك
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    شباب محد بيقدم في سويسرا ؟؟ .,, ماستر ادارة فنادق , او سياحة .. مني ملاقي احد يتكلم عن التخصص , شكلي الوحدي
    ممكن اعرف متا تطلع دول الابتعاث يعني ايش الي مفتوحه وايش الي اتقفل , او المدن او الولايات ,, هيا طلعت ولا لسى جالسين نستنى ؟؟ اخاف احمس نفسي في الاخير يقولو سويسرا مافيها ابتعاث :S وعندي استفسار ثاني ,, الي هوا الجامعات الموصى بها في موقع التعليم العالي ,, كاتبين جامعات ,, ولما اخش موقع الملحقية .. الي فالبلد الي برحلو ,, الاقي جامعات اكثر .. فما اعرف هما يعني ما حدثوها فموقع التعليم العالي ولا ايش الفكره , امشي على ايت فيهم . شكرا
    7 "
32 من 394 صفحة 32 من 394 ... 273132333782 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.