الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تراتيل مطر
    انا تخصصي كيمياء ومحتاره وش افضل امتداد علشان الوظيفه بعدين واحتياج هنا وكمان محتاره بدول احد يقدر يفيدني
    نفس السؤال ياليت احد يفيدنا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم ،،

انا تخصصي تربيه فنيه مع اعداد تربوي وفي بالي ادرس ماجستير تصميم وجرافيكس وابتعث ،،

سؤالي : في من ضمن التخصصات اعلام رقمي اقدر اقدم عليه ؟! بالنسبالي هوا الاقرب ل تصميم وجرافيكس و اعرف شخص في المرحله التاسعه تخصصه نفس تخصصي ( تربيه فنيه ) قدم العام وجاه التخصص اعلام رقمي شعبه تصميم وجرافيكس ،، على العلم ان من امتدادا التخصص بس اعلام - نظم معلومات - حاسب

قولتكم راح يقبلوني ؟! وازا في اي تخصص اقرب اقدم عليه

ليش عندنا مهمشين الفنون ما اعرف ، الله المستعان

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة شجرة
    نفس السؤال ياليت احد يفيدنا

انا نفس حالتكم يا تراتيل انتي و سيده نفس اعرف أحسن تخصص
    قسم الكيمياء شكله طلابو جداً جداً قليل ناس قليل جدا و محد يدري عنه
    بديت احس انو طلاب الكيمياء عمرهم ماراحو بعثات 😂😂😂😂

محد قادر يفيدنا أبدا

لا اله الا انت سبحانك أني كنت من الظالمين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lujainHA
    السلام عليكم ،،

انا تخصصي تربيه فنيه مع اعداد تربوي وفي بالي ادرس ماجستير تصميم وجرافيكس وابتعث ،،

سؤالي : في من ضمن التخصصات اعلام رقمي اقدر اقدم عليه ؟! بالنسبالي هوا الاقرب ل تصميم وجرافيكس و اعرف شخص في المرحله التاسعه تخصصه نفس تخصصي ( تربيه فنيه ) قدم العام وجاه التخصص اعلام رقمي شعبه تصميم وجرافيكس ،، على العلم ان من امتدادا التخصص بس اعلام - نظم معلومات - حاسب

قولتكم راح يقبلوني ؟! وازا في اي تخصص اقرب اقدم عليه

ليش عندنا مهمشين الفنون ما اعرف ، الله المستعان

وعليكم السلام ,, فعلاً تخصص الفنون من التخصصات الجميلة. لكنه وللأسف من التخصصات المهمشة .. أمر محزن
    يا ليت لو نجي ربع الدول الأوروبية أو المتقدمة بشكل عام في اهتمامها بمجال الفن.
    للأسف عزيزتي لُجين شرط امتداد التخصص شرط مهم جداً, ان لم يكن اهم الشروط لهذه المرحلة
    لكن بامكانك الابتعاث على حسابك الخاص, وطلب الحاق بالبعثة بعد 4 شهور ان شاء الله.
    اتمنى لك التوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    وعليكم السلام ,, فعلاً تخصص الفنون من التخصصات الجميلة. لكنه وللأسف من التخصصات المهمشة .. أمر محزن
    يا ليت لو نجي ربع الدول الأوروبية أو المتقدمة بشكل عام في اهتمامها بمجال الفن.
    للأسف عزيزتي لُجين شرط امتداد التخصص شرط مهم جداً, ان لم يكن اهم الشروط لهذه المرحلة
    لكن بامكانك الابتعاث على حسابك الخاص, وطلب الحاق بالبعثة بعد 4 شهور ان شاء الله.
    اتمنى لك التوفيق
    الله يديك العافيه وشكرا على التعقيب ،، الله المستعان وكله خير راح احاول اقدم يمكن تصدف وازا ما زبطت السنه دي عندي فرصه السنه الجيه باذن الله لان صديقتي قدمت العام تسويق وانرفضت لانه مو امتداد و بعد فتره جاها القبول تصميم وجرافيكس ،، جزاك الله خير

7 "
  6. ادخلي قسم ملتقيات العلوم والطب اكيد حيفيدوك الأعضاء هناك اكثر

وكمان عندي استفسار التخصص الي تبى تكملو علوم أساسيه كيمياء

التخصص دا يدرس ككيمياء عامه

ولا أحد فروعها
    اذا عندك فكره اتمنى تفيدني

لا اله الا انت سبحانك أني كنت من الظالمين
    7 "
35 من 394 صفحة 35 من 394 ... 303435364085 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.