الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    انا تخصصي بكالريوس اداره عامه بمعدل 4.04 من 5 وكل الشروط للقبول مستوفيه وابغى اقدم على ماستر
    سجلت امس للابتعاث للمرحله العاشره
    لكني في شي وترني ان تخصص اداره عامه مش موجود
    اخترت تخصص اداره اعمال امتداد ماليه
    هل اداره عامه غير مقبوله للابتعاث للمرحله العاشره ! للي عنده معلومات يفيدني لاني مو متفائله بالمره
    علما اني من كليه اداره الاعمال تخصص اداره عامه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهدي علي
    مساء الخير جميعا . انا شاب حاصل على البكالوريس من جامعه سعوديه تخصص ادارة عامه معدلي 4 من 5 قبل سنتين وعندما حاولت التسجيل في برنامج الابتعاث لدراسة الماجستير لهذا العام لم اجد تخصصي الجامعي ضمن التخصصات المتاحه . السؤال هل هناك حل استطيع من خلاله مواصلة دراستي على حساب الحكومه من البدايه ؟ اذا لم يوجد حل هل دراستي على حسابي الخاص لمدة اربعه اشهر كفيله بالتحاقي على البعثه الحكوميه ؟ . ارجو المساعده .

نفس مشكلتي المؤهل غير موجود من ضمن التخصصات
    مالقيت الا اداره اعمال وسجلت على هالاساس لكن متخوفه
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وتعالى عندي استفسار ضروري
    - هل أستطيع التسجيل في المرحله العاشره والتسجيل في الدراسه على الحساب الخاص ولا فيه مشكله لأني يمكن ما انقبل بالمرحلة العاشره ولا ابي تروح علي الدراسه على الحساب الخاص
    وشكر
    7 "
  4. لو سمحتوا حابه اسأل عن تخصص نظم معلومات ماجستير
    انا متخرجه بكالوريوس تقنية معلومات , وابغى اقدم على ايرلندا ..
    اللي عنده خلفيه أو قائمة بالجامعات المتوفره هناك بنفس امتداد تخصصي ممكن يساعدني؟
    ألف شكر
    7 "
  5. مرحبا جميعاً

عندي استفسار و أتمنى أحد يعطيني جوابه

من شروط البعثه للماجستير لازم يكون المعدل "أن يكون التقدير في مرحلة البكالوريوس جيد جدًّا فما فوق، وبمعدل لا يقل عن ( 2.75 من 4 ) أو (3.75 من 5) أو (80 من 100). أو ما يماثلها في الشهادات الأجنبية. "

أبي أحد يشرح لي بالضبط ايش القصد من "أو ما يماثلها في الشهادات الأجنبية" , القصة يا جماعه إني أنا متخرج من كندا و معدلي 72.75 من 100 و حسب مقياس الدراجات للجامعة ال 70 تعتبر درجة B- و درجة ال A- تبدي من 80. استفساري هو: هل إداراة البعثات اتاخذ مقياس الدرجات للجامعة المتخرج منها ولا خلاص 80 هي المعدل المطلوب مهماً كانت ايش الدرجة إلي تعادلها؟

و المشكلة الأكبر بعد , الجامعة إلي تخرجت منها ما تحط المعدل في سجل كشف الدرجات , الطريقة الوحيدة حق تعرف المعدل هي عن طريق البوابة الإلكترونية للطالب!!!
    7 "
57 من 394 صفحة 57 من 394 ... 75256575862107 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.