الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    دراسة اللغة ليست اجبارية طالما تستطيعين جلب قبول جامعي بدرجتك
    لكن من خلال بحثي في أمريكا الجامعات تطلب ٦ ايلتس واعلى
    هناك جامعات تطلب 5.5 كما سمعت ولكن مستواها بالتأكيد لن يكون ممتاز
    وانا من وجهة نظري اختك تحتاج تدرس لغة اكثر فالدراسة الجامعية تحتاج لغة جيدة تحدثا وكتابة
    ان شاء الله راح تدرس اللغه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتمنى يتحقق حلمي
    سوال سريع للي عنده معلومه. متي وقت القبول المبدئي للمرحله العاشره. ومتي وقت التدقيق الوثايق؟؟؟؟؟

الله يوفق الجميع يا رد وتكونون من القبولين....
    حسب المرحلة الماضية القبول المبدئي اخذ اسبوعين من انتهاء التسجيل
    التدقيق كان بعد شهر تقريبا منه لكن ممكن يكون الوضع غير الان بما انهم تطورو ما شاء الله والاجراءات تكون اسرع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    نعم ولذلك من الافضل البحث عن الجامعات اللي تناسبك شروطها ودراسة اللغه في معهدها إن امكن فمن خلال بحثي وجدت كثير من الجامعات لاتطلب ايلتس او توفل ولكن تكتفي بانهاءك لمستوى معين في معهدها
    ايضا كثير من الجامعات تقبل خريجي معاهد ELS الذين انهو المستوى 112 بدون ايلتس او توفل

وكما ذكرت تاكدو من شروط الجامعه فبعضها يطلب معدل 3+ من 4 وبعضها متساهل يطلب اقل من ذلك
    هل من الممكن توجهنا وتقول كيف نعرف شروط القبول للجامعة

لأني ميح في اللغة ومواقع الجامعة باللغة الانجليزية فكيف اعرف شروطهم ؟

وشكرا لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sahra
    اسمحيلي بسألك بخصوص الدول اللي اخترتيها لماستر الماليه
    ايش اخترتي كاول رغبه ؟
    واايش اسباب اختيارك لها الدوله بالذات ؟

لانه الامتداد الوحيد الموجود لتخصصي هو ماليه فحبيت اسالك ممكن تفيديني بالدول .
    اخترت
    1.امريكا
    2. كندا
    3. ايرلندا
    اسباب اختياري لانها دول ناطقة باللغة الانجليزية وانا الحمدلله انجليزيتي جيدة فـ ما احتاج ان شا الله السنة الخاصة للغة.. اختصاراً للوقت
    وكمان بالنسبة لتخصص المالية و كجامعات بصفة عامة امريكا بالذات فيها احسن الجامعات بحسب التصنيفات العالمية
    وانا حاطة ببالي كم جامعة والله ييسرلها لي وكلها في امريكا أو بريطانيا.. وللاسف مافي بريطانيا في المرحلة دي فـ كانت رغبتي الاولى امريكا
    اما ايرلندا .. مع قلة الجامعات القوية بها بس انا احب الجو الاوروبي و بصراحة لو ما جاني قبول من الجامعة الي ببالي فـ شكلي بحول لايرلندا ان شا الله
    وبالنسبة لكندا .. نفس الشي فيها جامعات جداً قوية ولي معارف هناك بس الي مخليني ما اتشجع ليها الجو!! ما اتوقع اقدر على بردهم هناك
    ودي الاسباب الي جات في بالي حالياً ان شا الله اكون افدتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    حسب المرحلة الماضية القبول المبدئي اخذ اسبوعين من انتهاء التسجيل
    التدقيق كان بعد شهر تقريبا منه لكن ممكن يكون الوضع غير الان بما انهم تطورو ما شاء الله والاجراءات تكون اسرع
    يعطيك الف عافيه وما قصرتي...
    7 "
  6. أنا سجلت في السفر على حسابي الخاص لأنني أردت أن اغير مجال تخصصي في الماجستير.
    انا دارسة صيدلة و ابغا اكمل تغذية علاجية.
    سويت التوفل و الgre وانقبلت في جامعة موصى بها او كنت بستنى البوابة العاشرة تفتح عشان اقدم للبعثة بس بعدين اكتشفت انو ما عندي خيار في تخصص الماجستير غير صيدلة. فرحت قدمت على حساب خاص. او دحين كل شوية بقرا انو بردوا في الحساب الخاص ممكن يرفضوا. فا اش اسوي ممكن اقدم للمرحلة العاشرة او خلاص اختار صيدلة حتى لو كنت رافعة طلب على حساب خاص؟ شكرا 😩😢
    7 "
  7. يا جماعه عندي سؤال
    انا متخرجة من الجامعة جرافيك ديزاين
    و ابغا اكمل ماستر بس اللستة حقت البعثة مافيها شي عجبني هل اقدر اكمل ماستر مثلا فالتصوير و الانتاج مثلا مع العلم انها ماهي موجودة فاللستة حقت البعثة..
    و هل اقدر أسجل حاليا تسويق و لما أوصل كندا أغير تخصص الماستر الى تصوير و انتاج؟
    ساعدوووني ابغا كلام اكيد
    7 "
84 من 394 صفحة 84 من 394 ... 347983848589134 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.