الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azooz44241
    قريت هذي بالتعليمات : إذا كانت وثيقة التخرج بغير اللغة العربية، أو الإنجليزية فيلزم ترجمتها إلى العربية من الجهة المصدرة او من جهة معتمدة
    المقصود اذا كانت بلغات ثانية، غير اللغة العربية او الانجليزية. هنا لابد من ترجمتها
    لكن بالانجليزية مافي اي مشاكل ان شاء الله.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azooz44241
    شباب لو جبت توصية بلغراف وحطيت شعار الكلية وتوقيع الدكتور واميله وبياناته يمشونها برا لو بدون ختم ولا بيدققون
    اساسا لما ترفق التوصيات، لازم تكون في ظرف لوحدها. والظرف مختوم من الخارج.
    غير ان بعض الجامعات، تطلب منك ارفاق بيانات الدكتور وطرق التواصل معاه اثناء تعبئة طلب القبول.

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    اساسا لما ترفق التوصيات، لازم تكون في ظرف لوحدها. والظرف مختوم من الخارج.
    غير ان بعض الجامعات، تطلب منك ارفاق بيانات الدكتور وطرق التواصل معاه اثناء تعبئة طلب القبول.

يعني مو ضروري اختم التوصيات اهم شي احطهن داخل ظرف ويختمون الظرف 😏
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arwa_Ahmed
    السلام عليكم جميعا

أنا محتاره بالدراسة لمرحلة الماجستير في بريطانيا أو أمريكا

هل يوجد فرق بين هالدولتين لما أقدم.ع وظيفة بعد الانتهاء؟؟

طلاب امريكا وبريطانيا لهم قبول اكثر في الوظائف لكن الاعتماد الأساسي كمان ع المعدل وقوة الجامعة.

7 "
  5. ياشباب وش السواة مع التوصيات معي توصيات مجدولة حتى مب زينات دكتور مغلط باسمي والثاني ميعرف يكتب ورافضين البلغراف ازين من عندي بس ماراح يوافقون يختمونهن لو سويتها ولو درو بيكرشوني تعرفون دكاترة الاهليات دبش كلهم اجانب مسافرين والله لو هي بفلوس لاشتريهن مب معقول الواحد ما يلقى قبول عشان توصيات وش السوات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azooz44241
    ياشباب وش السواة مع التوصيات معي توصيات مجدولة حتى مب زينات دكتور مغلط باسمي والثاني ميعرف يكتب ورافضين البلغراف ازين من عندي بس ماراح يوافقون يختمونهن لو سويتها ولو درو بيكرشوني تعرفون دكاترة الاهليات دبش كلهم اجانب مسافرين والله لو هي بفلوس لاشتريهن مب معقول الواحد ما يلقى قبول عشان توصيات وش السوات
    سلامات ترى مو على كيفهم اذا انت واثق من مستواك وانك تستاهل التوصيات
    توجه لرئيس القسم .. الجامعات برا شارطه انه تكون قطعه
    ولا بفلوس ولاشيء ولاتحسسهم انهم يتمنون عليك التوصيات حق شرعي للطلاب
    مثل ماقلت لك لو فعلا انت تستحق التوصيات توجه لرئيس القسم

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azooz44241
    يعني مو ضروري اختم التوصيات اهم شي احطهن داخل ظرف ويختمون الظرف ��
    ختم التوصيات وختم الظرف من الخارج, كلها خطوات مهمة.
    اطلع على هالموضوع بيفيدك :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thr...post1062572396
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله..
    انا عندي استفسار بخصوص شرط اللغه لو انا جبته من هنا يعني اختبرت مثلا الايلتس وجبت الدرجه اللي تدخلني الجامعه اللي ابغاها في امريكا هل اقدم على قبول غير مشروط والا لا؟
    يعني اللي ابغى اعرفه انه لو انا جبت قبول نهائي يعني غير مشروط هل الوزاره تمنعني اني ادرس بمعهد لغه ؟ لاني انا ماابغى اروح علطول ادرس التخصص ابغى قبلها ادرس لغه بس خايفه لو جبت القبول النهائي يصير خلاص مااقدر اسجل بمعهد للغه..او اقدم قبول مشروط لكن يكون شرط اللغه متوفر عندي وقت مااخلص اللغه اعطيه الجامعه؟ انا افكر بشرط اللغه اني اجيبه من هنا قصدي عشان ارتاح هناك من هم الاختبار..وطبعا انا مأضمن نفسي اني اجيب الدرجه الكويسه لكن بحاول بس قلت اعرف كيف النظام أولا..
    استفساري الثاني هو بخصوص التخصصات بالنسبه لإمتداد التخصص اللي حاطينه لتخصصي احيانا ماالاقيه نصا في الجامعات اللي ابحث فيها يعني انا تخصصي تقنية معلومات وافكر في أمن المعلومات لكن ماألاقيه نصا في التخصصات يعني المسمى يفرق زي مثلا Cybersystems & Information Security هل هذا الشي عادي والا لا؟
    وشكرا لكم جزيل الشكر
    وبالتوفيق جميعا
    7 "
25 من 394 صفحة 25 من 394 ... 202425263075 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.