الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات مرحلة الماجستير - المرحلة العـاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا تخصصي هندسة برمجيات
    لكن بأمتداد التخصص غير مسموح لي اني اكمل الا ب 3 تخصصات فقط هم هندسة برمجيات وعلوم حاسب ونظم معلومات !
    معقولة ماقدر اكمل بباقي تخصصات الحاسب مثل امن المعلومات وشبكات وهندسة حاسب وغيرهم رغم ان تخصصي حاسب ! والله ظلم !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cooool_girl
    مثل ايش اختي المتطلبات الثانيه ؟
    ماني فاهمه ( الغرض من الدراسه ) ؟!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ماقصرت أختي سو , أزيد ع الكلام ..
    خطاب الغرض من الدراسة = statement of purpose .. مايتجاوز صفحة بالكثير
    بعض الجامعات تهتم فيه جداً مثل اهتمامها بمعدل الطالب وسجل درجاته.
    غالبية الجامعات تطلبه لكن مش الكل .. على حسب الجامعة , وعشان تعرفين اذا كانت الجامعة تطلبه أو لا ..
    تدخلين على تخصصك في موقع الجامعة , وتختارين خانة الـ admission requirements ( متطلبات القبول )
    وبتظهر لك ان شاء الله.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة شجرة
    ناس كثير تهول من مسألة GRE وتقولي حاولنا نعيد الاختبار اكثر من مره بدون جدوى

لكن حسب ماسمعت

انه صحيح مدة الدراسة اقصر والشروط اسهل في بريطانيا الا انه دراستها صعبة

ومدة الدراسة والشروط اصعب في امريكا الا انه دراستها سهلة

ايش رأيكم؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    كل انسان له قدرات تختلف عن الآخر .. المعيار متفاوت في هالقضية. وبالمقابل كثير دخلوا الـ GRE وحققوا المتطلب !
    الاختبار مش مستحيل ويعتبر اسهل من الجيمات. لكن يحتاج لتحضير جيد فقط.
    بريطانيا صعبة لأن برنامج الماجستير .. مضغوط في سنة واحدة فقط.
    عكس امريكا .. الماجستير في سنتين. الفارق في طريقة تقييم الطلبة ( برزنتيشنز, اكزامز, هوم ووركز .. الخ )
    لا تشيلين هم هالكلام الحين. فكري في اللغة والدولة المناسبة.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة birry
    انا عندي سؤال بخصوص نموذج موافقه ولي الامر اللي هو الزامي ارفاقه مع المستندات الاخرى ..سؤالي من وين نجيب هالنموذج ولا هم راح ينزلوه وقت فتح التسجيل بالموقع ؟؟

تاني شي حابه اعرف لو الوالد سافر والنموذج معروف لازم توقيع ولي الامر ..فيه هالحاله اش الوحده تسوي ؟هل ينفع احد تاني يوقع بداله ولا له جزاء وراح يعرفوا ؟

وشكرا
    ج1 - هنا الاجابة .. http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thr...post1062617172
    ج2 - وقعي انتي .. هو مجرد توقيع عادي ما راح يعرفون شي.
    7 "
  5. عندي كم سؤال محيرني
    انا متخرج تخصص بكالوريس موانئ ونقل بحري
    في شي محيرني
    هل برامج الماسترز في الـlogistics & supply chain تعتبر امتداد للتخصص يعني اقدر اخذ ماستر في هالبرامج(تخصصات) ولا ؟
    اذا ماهم امتداد ممكن اني ادرسهم ام لا ؟

وبالتوفيق للجميع ان شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A l a w i
    انا تخصصي هندسة برمجيات
    لكن بأمتداد التخصص غير مسموح لي اني اكمل الا ب 3 تخصصات فقط هم هندسة برمجيات وعلوم حاسب ونظم معلومات !
    معقولة ماقدر اكمل بباقي تخصصات الحاسب مثل امن المعلومات وشبكات وهندسة حاسب وغيرهم رغم ان تخصصي حاسب ! والله ظلم !
    بالنسبة للحاسب تخصصات كثييييرة موجودة لنا ، و اختي بالمرحلة التاسعة كان تخصصها نظم معلومات و منزلين لكل تخصصات الحاسب امتداد علوم حاسب بس تخيل/ي !!! بس حصلت تخصص تقنية معلومات و قالوا لها عادي
    7 "
  7. السلامــ عليكم ... يا جماعة عندي إستفسار الله يسعدكم جاوبني عليه ... بعد اجتياز مرحلة التدقيق و كل شي لو أخترت دول آسيا و اوربا هل انا بنفسي إبالي إجيب قبول معهد وجامعة و اسوي الفيزا زي امريكا ولا خلاص الوزارة تتكفل بدا الشي ارجو توضيح هذة النقطة ... علما إني بأكمل ماستر في المحاسبة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hebah ahmed
    بالنسبة للحاسب تخصصات كثييييرة موجودة لنا ، و اختي بالمرحلة التاسعة كان تخصصها نظم معلومات و منزلين لكل تخصصات الحاسب امتداد علوم حاسب بس تخيل/ي !!! بس حصلت تخصص تقنية معلومات و قالوا لها عادي
    هندسة البرمجيات فقط يوجد لهم 3 تخصصات ..
    علوم الحاسب هي التي لها امتدادات كثيرة
    7 "
  9. السلام عليكم
    انا تخصصي كيمياء عامة هل من الافضل
    أن اخذ الماجستير في العلوم الاساسية كيمياء أو اخذ الماجستير في تقنية النانو

والله تعبت وانا افكر في هالموضوع ما اعرف وش الافضل من ناحية الوظيفة لما أرجع للسعودية ؟؟!!!
    7 "
42 من 394 صفحة 42 من 394 ... 374142434792 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.